بطريقة غريبة أضاعت طفلتها: تفاصيل جديدة يكشفها برومو مسلسل منى زكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
مقالات ذات صلة
أزمة في مسلسل منى زكي الجديد تجبرها على الإعتذار عنه
منى زكي تكشف كواليس مسلسل لعبة نيوتن وتفاصيل شخصيتها
أحمد حلمي يكشف فيلم جديد يجمعه بـ منى زكي

شاركت الشركة المنتجة لمسلسل الفنانة المصريةمنى زكي "تحت الوصاية" أول إعلان رسمي طويل للعمل المقرر عرضه في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2023.

قصة مسلسل تحت الوصاية

وفي البرومو ظهرت منى زكي في في رحلة بحث عن طفلتها الصغيرة بعدما فقدتها في قطار، وتظهر في مشاهد أخرى تنتقل لبلد أخرى لتبحث عن طفلتها.

وفي مشاهد أخرى ظهرت منى زكي وهي في مدينة الإسكندرية الساحلية وتقود مركباً، وبسبب الميراث وتدخل في صراع مع شقيق زوجها بسبب مركب صيج ورثتها عن زوجها.

This browser does not support the video element.

ويناقش مسلسل "تحت الوصاية"  المشكلات التي تواجه المرأة المصرية بعدما توفى زوجها، والمشاكل التي تواجهها مع ميراثها وحماية وأولادها.

ومسلسل "تحت الوصاية" تأليف الشقيقين شيرين وخالد دياب، ومن بطولة منى زكي، وخالد كمال، دياب، وأحمد خالد صالح، ورشدي الشامي، ونسرين أمين، ونهى عابدين، وعلي الطيب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، ويندرج المسلسل لفئة المسلسلات ذات 15 حلقة.

أزمة مسلسل منى زكي 

وأحدث مسلسل تحت الوصاية ضجة بعدما شاركت الشركة المنتجة البوستر الدعائي للعمل على صفحتها على "فيسبوك" وظهرت فيها منى زكي بملامح منكسرة مرتدية الحجاب واستقبلت انتقادات لاذعة بعدما زعم بعض رواد السوشيال ميديا أنها تسيء للمرأة المحجبة.

وبنى البعض افتراضات أن منى زكي سوف تظهر بشخصية امرأة محجبة تعاني من مشاكل بسبب الحجاب ومن ثم تعلن تحررها وتخليها عن الحجاب وبالتالي تحل مشاكلها، إلا إن البرومو جاء بخلاف كل تلك التوقعات والافتراضات.