أحمد خميس علي يبكي بالدموع بسبب انفصاله عن مشاعل الشحي: والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
مقالات ذات صلة
أحمد خميس يثير الجدل في أحدث ظهور مع مشاعل الشحي: هل خضع للتجميل؟
انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس فما القصة؟
ليلى عبداللطيف تتوقع انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز والأخيرة ترد

أشعل بكاء أحمد خميس علي بالدموع بسبب انفصاله عن زوجته مشاعل الشحي ضجة عبر السوشيال ميديا، خاصة بعد أن لجأ إلى "انستقرام" لتوجيه رسالة ضمنية لها، مما دفعها للرد بشكل علني وسط حيرة الجمهور.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أحمد خميس علي يبكي بالدموع بسبب انفصاله عن مشاعل الشحي

وظهر الفنان الإماراتي أحمد خميس علي وهو يبكي بحرقة في مقطع الفيديو متحدثاً عن حبه وافتقاده لزوجته، حيث قال: "المشكلة أني أحب شخص وملى قلبي هاد الشخص.. مابقدر أعيش من غيرها.. المشكلة هاد الشخص انك بتعمله كل شيء عشان تسعده وتخليه دائما مبسوط لكن هو".

This browser does not support the video element.

ورغم أن مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس لم يعلنا خبر الطلاق بشكل صريح، إلا أن منشوراتهما مؤخراً وتجنبهما الظهور معاً قد أكدت للجمهور أن الفراق قد تم بالفعل وهو ما جعل هذا المقطع يثير حالة من الحزن بين متابعيهما الذين تمنوا لهما العودة معاً من جديد وتخطي كل الخلافات. 

رسالة أحمد خميس علي لمشاعل الشحي

ولم تتوقف محاولات أحمد خميس علي للتعبير عن افتقاده لزوجته عند حد المقطع المتداول، بل إنه خصها برسالة مستترة نشرها عبر "انستقرام" مرفقة مع صورة له، حيث كتب في تعليقه عليها: "أقدر أقول إني مشتاق؟"، وهو ما دفع الأخيرة للرد ولكن من خلال منشور عبر حسابها، حيث كتبت: "طيب اتصل وقولها".

مشاعل الشحي وأحمد خميس

وتم تداول خبر انفصال مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس بعد أن أكده نجم السوشيال ميديا "شهاب ملح الانستقرام"، ليأتي بعدها تعليق الزوج الذي ألمح فيه إلى حدوث الانفصال بالفعل، حيث كتب عبر انستقرام: ""غبت عنكم فترة، وذكرت ف سنابي أني كنت مسافر .. الزبدة حبيت أكون بروحي بدون اي احد و بدون سوشل ميديا .. اعتقد الكل عارف الموضوع و ما يحتاي اذكره لكن اتمنى تحترمون خصوصيتي و بدون اسئله لانه بعضها ما أتسبب لي غير الضيق الشئ صار والحمد الله"، ثم نشره صورة تجمعه بزوجته وكتب عليها: "زملاء عمل".