نهى نبيل ترد على أنباء انفصالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
هنادي مهنا ترد على أنباء انفصالها
لميس كان ترد على أنباء انفصالها بعد شهر واحد من الزواج
أمل بوشوشة ترد علي أنباء انفصالها عن زوجها

ردت نهى نبيل على متابعة سألتها عن انفصالها، وحسمت الفاشنيستا الكويتية الأمر بشأن انفصالها عن زوجها موضحة أسباب تردد هذه الشائعات.

ردت نهى نبيل على أنباء انفصالها هذه المرة بطريقة ساخرة وليس بغضب كما ردت الفترة السابقة، لتتعامل الفاشنيستا الكويتية مع الأمر بطرافة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكتبت متابعة لنهى نبيل تستفسر عن حقيقة انفصالها بتعليق جاء فيه: "نهى إيش حقيقة انفصالك" وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية ساخرة: "معقول أسافر يومين بدون أبو العيال تطلع هذه الشائعات؟".

انفصال نهى نبيل

وكانت نهى نبيل ردت على أنباء انفصالها سابقا بطريقة حادة عبرت فيها عن غضبها من تردد هذه الأنباء وقالت الفاشنيستا الكويتية في مقطع فيديو نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات معبرة عن غضبها بسبب الشائعات التي تطول حياتها الشخصية إنه ليس من حق أي شخص أن يخوض في تفاصيلها الخاصة.

وفي تعليقها قالت: "ما أدري انتو محششين ولا مجانين ولا مع الهبة ولا مع التريند ولا شو..   استغربت لما صديقة بعتتلي تقولي إمتى هتعلنين انفصالك عن بو حمود! أولا فال الله ولا فالك.. خلال السنين اللي طافت.. لو أزعل وياه زعلة وحتى لو هنوصل للانفصال.. أمي ما تدري..   بنحل مشاكلنا داخل بيتنا وما حد يدري بيها".

رد نهى نبيل على أنباء انفصالها:

This browser does not support the video element.

وكانت نهى نبيل احتفلت بعيد زواجها ونشرت صورة رومانسية علقت عليها بكلمات: "14 سنة مروا كل يوم أحبك فيه أكثر يا دعوة أمي وأبوية لي بالزوج الصالح ربي يطول عمرك ويحليك لينا ونشيب مع بعض يا قطعة من روحي.