انفصال سارة الكندري عن أحمد العنزي والأخير يعلق بكلمات صادمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
أحمد العنزي يستفز سارة الكندري والأخيرة تكشف أسباب صادمة لانفصالهما
أحمد العنزي يثير الجدل بأول فيديو بعد انفصاله عن سارة الكندري
سارة الكندري ترد على زوجها أحمد العنزي وتتهمه بالنفاق

أعلن أحمد العنزي انفصاله عن سارة الكندري، ونشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام علق فيه بكلمات صادمة أثارت التساؤلات حول سبب انفصال الثنائي.

ونشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي صورة أعلن فيها انفصاله عن زوجته معلقاً بكلمات أحدثت ضجة، حيث كتب العنزي: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر".

وأضاف العنزي في منشوره الذي أعلن فيه الانفصال عن زوجته سارة الكندري: "المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى".

سارة الكندري وأحمد العنزي

كلمات أحمد العنزي أثارت التساؤلات حول سبب انفصاله عن سارة الكندري، وبينما اعتبر البعض أن هناك أسباب حقيقية وراء هذا القرار المفاجئ، رأى آخرون أن الأمر ما هو إلا مجرد اتفاق بين الطرفين من أجل تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق شهرة أوسع.

وأرجع البعض سبب انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي إلى السوشيال ميديا، وربطوا الأمر بأزمة الثنائي الأخيرة والتي كان قد أعلن فيها العنزي اعتزاله هو وزوجته سارة الكندري العمل على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتزال السوشيال ميديا نهائياً، وذلك على خلفية احتجاز زوجته بتهمة "خدش الحياء"، إلا أن الأمر اختلف بمجرد خروج سارة الكندري من الحبس لتعود للسوشيال ميديا من جديد.

فوقتها نشر العنزي منشور كتب فيه: "أعلنت اعتزالي أنا وزوجتي سارة لإشعار آخر بعد خروج زوزجتي من السجن المركزي.. عندما تخرج زوجتي سوف تتغير أمور كثيرة.. باختصار راح أقعد معها ومع أهلها ومع أهلي وكل شي راح يتغير.. إذا فكرنا نرد للسوشيال ميديا كل شي راح يتغير طريقة التصوير والدعايا وكل شي بعد مشارة الأهل طبعا راح نفهم اللي إلي واللي علينا.. يعطيكم العافية وسامحونا عن أي خطأ بدر مني أو من زوجتي".

وبعد إعلان انفصاله عن زوجته اعتبر متابعون أن قرار الأخير هو السبب في انفصالهما حيث جاء في التعليقات: "بعتقد إن سارة الكندري صابها هوس الشهرة وما قدرت توفق بين حياتها وبين زوجها، أكيد ار شي بيناتهم متعلق بقرار الاعتزال اللي سبق واعلنه العنزي، بكره كل شي بيبين".

انفصال أحمد العنزي وسارة الكندري

وبمجرد نشر أحمد العنزي خبر انفصاله عن سارة الكندري، تفاعل مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي معهم وتباينت التعليقات ما بين تعليقات متعاطفة مع الزوجين، وأخرى مهاجمة لهم، ومن بين التعليقات: "الرجال اللي مايغار ع مرته لازم تكون كذا نهايته بحياتي ماشفت رجال كذا"، "هذول المشهورين يتزوجون يجمعون قلوس وويطلقون مو شي يديد"، "دراما وكلام فاضي عشان محد مهتم بالشوسل ميديا صاروا اغلب المشاهير تثير الجدل بموضوع الطلاق وصدقوني كم يوم وبيرجعوني حالهم حال اللي قبلهم صرنا يبغون زايده متابعبين لا اكثر".

كما جاء في التعليقات: "واضح كان يجهز للكلام من يومين عشان يقنعنا"، "شوو قلت لكم هذيل مال السوشل ميديا عطوهم شهرين ثلاث بس ويطلقَون هذيل بس يتزوجون للشهره والاستمتاع وعقب باي باي دور غيره"، "بستغرب إن لازم بعد الانفصال حد من الطرفين لازم بيطلع ويفضل يقول كلام في حق التاني، انفصلتوا ما انفصلتوا ويش دخلنا إحنا عن جد".

وفي المقابل، لم توضح سارة الكندري أي تفاصيل بشأن انفصالها عن أحمد العنزي، واكتفت بنشر صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات دونت عليها عبارة  "حسبي الله ونعم الوكيل"، وأرفقتها بصورة قلب مكسور، لتثير التساؤلات حول سبب انفصالها.