أحمد خميس يدافع عن حديث مشاعل الشحي عن زواجها من يتيم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
أحمد خميس يدافع عن زوجته مشاعل الشحي بعد الفيديو الإباحي المنسوب إليها
أحمد خميس يكشف سراً عن زواجه من مشاعل الشحي يشكل مفاجأة لمحبيه
أحمد خميس ومشاعل الشحي يرويان قصة زواجهما

دافع الفنان الإماراتي، أحمد خميس عن زوجته مشاعل الشحي بعد الهجوم عليها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت فيديو تحدثت فيه عن إيجابيات الزواج من يتيم.

أحمد خميس يدافع عن مشاعل الشحي

وقال أحمد خميس عبر منشور له على عبر حسابه الشخصي على سناب شات أنه رأي الفيديو إيجابياً ويحاول التحدث بشكل إيجابي عن اليتيم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابع قائلا: "الفيديو كان إيجابيا، ويحثّ على النظر إلى اليتيم بشكل إيجابي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالزواج"، وذلك رداً على استنكار المتابعين لطريقة طرحها الفكرة واتهامها باستخدام أسلوب قبيح للتعبير عن مشاعرها.

وتابع أحمد خميس قائلاً: "انتقادات كثيرة صارت بسبب الفيديو، أنا أشوف إن شي إيجابي لتتكلم عن إحساس اليتيم يوم يتزوج، في يتامى فيهم تخوف من فكرة الزواج بالذات لو كان مجهول النسب، لازم نعطي فرصة للناس إنهم يعرفوا اليتيم شو يحس بها الموضوع، أتذكر أحداً قالي فاقد الشيء لا يعطيه، وأنا أشوف العكس تمامًا".

وكانت مشاعل الشحي قد عرضت فيديو بعنوان إيجابيات الزواج من يتيم والتي تحدثت عنها قائلة: "قضاءه الوقت كله مع زوجته، عدم شعوره بالحزن على أهله، يشعر بكل أيتام العالم، محب لنشر السعادة، يفكر بالآخرين وكيفية إسعادهم، يعرف المعنى الحقيقي للعائلة“، لتختم الفيديو بالتأكيد على أنها ”غير نادمة على زواجها من يتيم".

وتسبب الفيديو في هجوم وانتقادات لاذعة لـ مشاعل الشحي ونصحها بعض المتابعين بعدم الحديث عن زوجها بهذه الطريقة، معتقدين أنها تتنمر عليه أو تسبب له إيذاء نفسيا بهذا الكلام "بس هي المفروض ما تتكلم عنه كده".

واتهم عدد من النشطاء، مشاعل الشحي بأنها قاسية القلب لنشرها فيديو تتحدث فيه عن زوجها بهذه الطريقة التي وصفوها بأنها قد تسبب له جرح.

أحمد خميس يتحدث عن أهله ونسبه

وفي ظهور سابق تحدث أحمد خميس عن أهله الذين لم ينجح في العثور عليهم، ونشر فيديو بعنوان "مجهول النَّسب أم يتيم"، وعلّق خميس على المقطع قائلاً: "ما أحب أتكلم عن هالموضوع، لأن بفضل الله وثم دولتي الغالية عوّضوني عن أشياء كثيرة بحياتي ونسيت لوهلة كوني مجهول النسب أو يتيم".

أضاف أحمد خميس: "لمتى أسأل نفسي أهلي موجودين أم لا؟ لأن في أوقات أو ما يكذب عليكم دائماً أفكّر فيهم وكل يوم أقول في يوم من الأيام بيشوفيني أهلي إذا عايشين ويحسون لوهلة أنهم غلطوا أو على الأقل بدّي اعرف إذا هم متوفين عسى أكمل حياتي، هم بالنسبة لي أصلا متوفين لأني ما شفتهم ولا أعرف أشكالهم".