بروفة زفاف مشاعل الشحي وأحمد خميس الثاني وهكذا أحرجها بتعليق يخص وزنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 نوفمبر 2019
مقالات ذات صلة
فيديو هكذا تصرفت مشاعل الشحي بعد كلمات أحمد خميس الرومانسية
مشاعل الشحي
بالفيديو: أحمد خميس ومشاعل الشحي في أول ظهور بعد عودتهما

نشر الزوجان مشاعل الشحي وأحمد خميس فيديو من بروفة زفافهما الثاني المنتظر إقامته قريباً، على حساباتهما على مواقع التواصل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


وظهرت مشاعل الشحي بفستان زفاف مطرز بالكامل منفوش، أما أحمد خميس فأطل بالزي التقليدي، وظهرا الزوجان سوياً في لقطات رومانسية خلال بروفة عرسهما.

This browser does not support the video element.


وعلقت مشاعل الشحي على فيديو بروفة زفافها الثاني قائلة: "من بروفة عرسنا الجديد شو رأيكم"، كما حرص زوجها أحمد خميس على نشر اللمسات النهائية من زفافهما المنتظر وعلق قائلاً: "حين نعشق لا نختار من نعشقهم، ولكن القدر يقودنا لأشخاص قد نجن بعشقهم".

This browser does not support the video element.


وفي مقطع آخر، أحدث تعليق طريف لأحمد خميس على وزن زوجته خلال بروفة حفل زفافهما الثاني ضجة، حيث أطلت في الفيديو وهي في حالة سعادة تتمايل بخفة حاملة باقة الورود، وعندما طلب منها زوجها أن تجلس على الأريكة بدت مشتتة من الفستان الثقيل والطرحة الطويلة، وجلست بطريقة غريبة مما دفعه للتعليق قائلاً: "لازم ما تأكلي كنتاكي وايد صدقيني" فردت عليه سريعاً: "مالكش دخل".

 وكان أحمد خميس ومشاعل الشحي كشفا في حوار تليفزيوني عن استعدادهما إقامة حفل زفاف ثان، حيث أن العرس الذي أقاماه منذ عامين، كان مخطط له أن يكون "ملكة"، ولكن الحفل صار كبيراً لهذا تم اعتباره بأنه حفل زفاف، ولكن لديهما رغبة الآن في إقامة عرس ثانِ.