• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      مشاعل جمال الشحي

    • اسم الشهرة

      مشاعل الشحي

    • الفئة

      ممثلة إماراتية

    • مكان وتاريخ الميلاد

      18 فبراير 1997 (العمر 27 سنة)

    • الجنسية

      الإمارات العربية المتحدة

    • بلد الإقامة

      الإمارات العربية المتحدة

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الدلو

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

من هي مشاعل الشحي

مشاعل جمال الشحي هي إعلامية وممثلة إماراتية مواليد 18 فبراير 1997، وهي متزوجة من الفنان الإماراتي أحمد خميس. وبدأت حياتها الفنية منذ صغرها، ولديها الموهبة الفنية والعميقة التي مكنتها من الظهور المميز والراقي.

درست مشاعل الشحي في كليات التقنية العالية قسم الإخراج السينمائي، والدها إماراتي الجنسية وأمها فليبنية وهو ماكشفت عنه مشاعل في وقت قريب من خلال فيديو على سناب شات وقالت أن جمالها هو جمال فليبني ورثته عن أمها الفليبنيه وهذا الذي صدم جمهور مشاعل لأنها لم تذكر ذلك من قبل.

حياة مشاعل الشحي

بدأت مشاعل الشحي حياتها كمصممة مجوهرات إماراتية رائعة ومتألقة قبل دخولها عالم الفن والإعلام، وكانت لديها موهبة كبيرة في مجال التمثيل منذ طفولتها، ولها مشاركات عديدة على خشبة المسرح المدرسي الذي كان يقام بشكل سنوي.

تعتبر الإعلامية الجميلة مشاعل من أهم النجوم الفنيين في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي، حيث تتميز بظهورها المتألق عبر الشاشة التلفزيونية، كما أن النجمة الشابة مشاعل الشحي من النجمات المميزات اللاتي يمتلكن موهبة كبيرة بالفن وعمل جميل ومواهب فنية ليس لها مثيل.

لمشاعل الشحي الكثير من المتابعين على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك يحب الجمهور رؤيتها ويدافع عنها في كل وقت ضد أي شخص يتكلم عنها بالسوء، ما أدى إلى ارتقاء مشاعل الشحي وظهورها على محركات البحث.

وبناءً على تساؤلات الكثير من متابعين ومهتمين مواقع التواصل الاجتماعي عن بعض المعلومات الشخصية التي تتعلق بها وجدنا أنها من ديانة مسلمة وتحمل الجنسية الإماراتية، ولدت في 18 فبراير من العام 1997، وهي متزوجة من الفنان الإماراتي أحمد خميس.

بدأت حياتها الفنية منذ أن كانت في أول لحظات شبابها، وذلك يرجع بسبب بمحبتها للفن وامتلاكها للموهبة الفريدة التي تزداد يوماً بعد يوم، والتي مكنتها من الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يليق بها، حيث قد برزت في الكثير من الأعمال الفنية المميزة ما أدى إلى حب الكثير من الجماهير والمتابعين لها، وقد نجحت نجاحاً مذهلاً وتفوقت في الوسط الفني في مجموعة من الأعمال بسبب حبها وشغفها لعالم الفن.

عائلة مشاعل الشحي

أثارت الفنانة مشاعل الشحي ضجة بلقطات عفوية جمعتها مع عائلتها الفليبينية، حيث كشفت عنهم بفيديو لطيف على حسابها على سناب شات ثم أعادت نشره على انستقرام.

ظهرت في الفيديو وهي بجلسة عائلية مع أقاربها الفلبينيين، حيث ظهر خالها في الخلفية وهو مندمج في الغناء بطريقة "كاريوكي"، وأخذت هي بدورها تغني معه كلمات الأغنية.

وحرصت مشاعل الشحي على أن تعرف متابعيها بخالها، ثم انضمت إلى التصوير خالتها، التي أخذت تتمايل على أنغام الموسيقى قبل أن تكشف إحدى اللقطات على مشاركتها في الغناء بطريقة "كاريوكي".

ونال فيديو عائلة مشاعل الشحي الفلبينية إعجاب الجمهور، ليحصد أكثر من 240 ألف مشاهدة في يوم واحد فقط.

من جهة أخرى، تجاوزت مشاعل الشحي أزمتها التي عانت منها مؤخراً، بعد تسريب مقطع فيديو لها دون حجاب وبملابس مكشوفة، وخرجت بتغريدات بعد هذه الواقعة لتبدي صدمتها مما حدث.

انتشرت الكثير من الأخبار عن مشاعل الشحي والتساؤل عن والدها من خلال نشرها فيديو وهي تتكلم مع جدتها باللغة الفلبينية، هذا الأمر جعل الكثير من المتابعين يتساءلون ما قصة زواج والد مشاعل الشحي من فلبينية وهو إماراتي الأصل ومن عائلة كبيرة، ولم يكن هناك ما يشير الى اسم والدها، ولكن كان الكثير ممن استعملوا كلمات عنصرية بسبب زواجه من فلبينية.

ولكن بشكل عام كانت لمشاعل الشحي الكثير من نوبات الغضب أحياناً بسبب أن أمها من أصول فلبينية، ودوماً كانت تنزعج من هذا الشأن ولكنها تحاول دائماً أن تعتز بأمها وأصولها ومن ضمنها إطلاق فيديو وهي تتحدث مع جدتها بالفلبينية واعتبر أنه ردٌ على كل العنصرية التى تقال حول أصولها الفلبينية.

زوج مشاعل الشحي

زوج مشاعل الشحي هو أحمد خميس علي ممثل إماراتي ولد في 20 ديسمبر 1993 من الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبوظبي واشتهر في برنامج عرب كاستنج.

ولد زوج مشاعل الشحي أحمد خميس في مدينة الخزنة، فقد أحمد عائلته عندما كان مولوداً حديثاً، ونشأ في دار للأيتام، في دار زايد للرعاية الأسرية، على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة. أحب أحمد خميس التمثيل منذ أن كان يبلغ من العمر 9 أعوام، وتولى عرضه الأول أمام الشيوخ في نادي ضباط القوات المسلحة في عام 2003.

ومن أعماله الفنية في السينما (شغالتنا أرجنتينية) عام 2018 و(حتى منتصف الليل) في نفس العام كذلك، وله من الأعمال الفنية المزيد.

مشاعل الشحي وأحمد خميس

قابلت مشاعل الشحي زميلها أحمد خميس، واللذين تسببا بضجة إعلامية وخطفا قلوب الجماهير بعد أن خطبها على خشبة المسرح أمام الجمهور بشكل مفاجئ ورومانسي. أخرج أحمد خميس خاتم الخطبة من علبته، وقال لها: (عندنا عادات وتقاليد فأننا لن أضع الخاتم في يدك، خذيه وأنا سأضع خاصتي، مشاعل لم تأخذني بشكلي بل بشخصيتي، أنتظر أن تقولي نعم أنا موافقة).

فردت مشاعل الشحي حينها: (أحمد أنا قلت لك من قبل، أنا أكون لك أخت، أكون لك أم، أكون لك كل شيء) ثم انخرطت في البكاء بسبب فرحتها الغامرة وحيائها من الموقف المفاجئ.

يعرف متابعين الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي وزوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس أنهما دائماً يشاركان جمهورهما تفاصيل حياتهما الخاصة سواء بإعلان أمر خاص أو الرد على شيء ما وهو ما شهدناه في قصة حجاب مشاعل الشحي التي أثارت جدلًا كبيرًا بين الجمهور وتدخل فيها أحمد خميس.

ولكن على ما يبدو أن إقامتهما لحفل زفاف جديد خلال الفترة السابقة رغم زواجهما منذ فترة جعل أحمد خميس يقرر إبعاد حياته الخاصة عن الجمهور وعدم نشر أي تفاصيل في هذا الأمر عبر السوشيال ميديا وكأنه بالفعل يبدأ حياة جديدة.

وأكد زوج الفنانة مشاعل الشحي أحمد خميس في رسالة نشرها عبر حسابه على موقع (انستغرام) أنه سيقبي حياتهما الخاصة بعيداً، ويبتعد عن نشر صورهما على صفحات السوشيال ميديا بسبب التعليقات السلبية التي هددت حياتهما خلال الفترة الأخيرة، فكتب قائلًا: (إننا أخذنا قرارا وبعون الله بنفذه وهو أن نحتفظ بحياتنا الشخصية لنفسنا وما نشاركها بالصورة اللي تعودتوا عليها).

واختتم قائلاً: (أريد أن أوجه كلمة شكر وامتنان خاصة لكل اللي انتقدونا طول مسيرتنا في السوشيال ميديا وكلامهم كان لا يخلو من التجريح والكره شكرًا لكم كنتو درس تعلمنا منه الكثير ونحن ما نبادلكم الكره نفسه ومتابعينا الكرام بنكون معاكم دايمًا وشغلنا في الدعايات مستمر وحياتنا مستمرة لكن ببعض الخصوصية اللازمة لنعيش بسلام أنا وزوجتي مشاعل).

أعمال مشاعل الشحي

إن النجمة المتألقة مشاعل الشحي من النجمات المتألقات التي لاقت اهتماماً كبيراً من المحبين في أنحاء الوطن العربي، وهذا ببساطة بسبب قربها من الجمهو ومشاركتها لتفاصيل حياتها واستمراريتها في الظهور على السوشيال ميديا. ومن أعمال مشاعل الشحي الفنية مسلسل آية وعبرة ومسلسل لو أني أعرف خاتمتي، وبرنامج زهرة جونيور، ومسرحية أيام الطيبين، ومسلسل صوف تحت حرير.

آخر أخبار مشاعل الشحي

جميع أخبار مشاعل الشحي