أحمد سعد غاضب من تعليقات الجمهور: نفسيتي تتأثر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
أحمد سعد عن كواليس رقصه مع محمد صلاح: كانت نفسيتي تعبانة
يعقوب بوشهري وفوز الفهد غاضبان من تعليقات الجمهور: ما القصة؟
أحمد سعد يوجه رسالة غاضبة إلى جمهوره

عبر الفنان أحمد سعد عن استيائه من الانتقادات اللاذعة التي توجه إليه خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد سعد غاضب من انتقادات الجمهور

وأكد أحمد سعد أن هذه الانتقادات تؤثر عليه نفسياً وهوما دفعه لاتخاذ قرار الابتعاد عن متابعة التعليقات.

وعلق أحمد سعد على الانتقادات التي توجه له قائلا: "الناس على السوشيال ميديا بتشتمني 24 ساعة، حتى إنهم يتعاملون معي مثل المضاد الحيوي كل 12 ساعة تشتمني".

وأشار أحمد سعد أنه حاول كسب رضا متابعيه من خلال نشر مقطع فيديو له وهو يقرأ القرأن بصوته ولكنهم وجهو له الانتقادات أيضاً.

وتابع أحمد سعد معلقاً على الانتقادات التي وجهت له أثناء عقد قرانه على علياء المهدي، قائلا: "حدثت نفس الانتقادات على صور كتب كتابي، فاقتنعت بأن العيب ليس فيَّ بل فيهم".

وأكد أن هذه الانتقادات دفعته للابتعاد عن قراءة التعليقات قائلا: "نفسيتي بتتأثر جداً من شتيمة الناس وانتقادهم لي، لذلك قررت الابتعاد عن قراءة التعليقات على منشوراتي بالسوشيال ميديا، واقتصرت على مقابلة جمهوري، والتعرف إلى آرائه من خلال الحفلات الغنائية فقط".

وكشف عن استعداده لطرح أغنية مع الفنان مصطفى حجاج بعنوان "على الدغري"، معبراً عن سعادته بالتعاون معه لأنه يحبه على المستوى الفني والشخصي.

وعبر عن سعادته بزواجه قائلا: "زوجتي وش السعد عليا، فمنذ أن تعرفت إليها حققت نجاحات كثيرة، وحصلت على عدد كبير من التكريمات، ولم أتمكن من إقامة شهر عسل لأنني ملتزم بحجوزات حفلات زفاف، وسأنتهي منها قريباً وأسافر مع زوجتي لقضاء شهر العسل".

الجمهور ينتقد أحمد سعد

وكان احمد سعد تعرض خلال الساعات الماضية لهجوم من متابعة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام اتهمته فيه برفضه الغناء في أحد القرى المصرية.

ووجعت الفتاة رسالة إلى أحمد سعد قائلة: "كنت بقدرك وأحب أسمع أغانيك، بس لما جيت فرح عندنا في طنطا وعشان الفيلا بعيد، قولت أنا مبنزلش فلاحين وأنت أصلاً متعرفش إحنا فلاحين ولا لأ، وأعتقد عرفتنا لما جيت وشوفت الفرح والمستوى ومستويات الناس.. بس للعلم الفلاحين ناس محترمين جداً وبيقدروا الناس جداً وشكراً ليك".

أحمد سعد رد على الهجوم الموجه ضده قائلاً لها: "معلوماتك مغلوطة لأن ده تالت فرح ليا في نفس المكان وأنا أتمني أكون في جدعنة ورجولة وشرف الفلاحين".

كما دافع أحمد سعد عن الانتقادات التي وجهت له بإجراء عمليه تجميل قائلاً إنه لم يُجرِ أي عمليات تجميلية في وجهه كما يدعي البعض، متابعاً بطريقة ساخرة: "كل ما في الأمر إني استحميت وأخذت شاور فقط ومشطت شعري".

ودافع الفنان أحمد سعد، عن نفسه بعدما تعرض لتعليقات ساخرة بسبب التغير الكبير الذي طرأ على مظهره في صوره الأخيرة، حيث ظهرت على وجهه علامات «البوتكس»، قائلًا: «كل الناس اللي مستغربة تجيب صورها وهي صغيرين، أنا معملتش عمليات تجميل، ومعملتش نحت في وشي، لأن وشي منحوت زي ما هو».