أحمد سعد يكشف حقيقة إجرائه عمليات تجميل بعد ظهوره بوجه منحوت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
أحمد سعد يكشف حقيقة إجرائه عمليات تجميل بعد ظهوره بوجه منحوت

كشف الفنان المصري، أحمد سعد، حقيقة إجرائه عمليات تجميل في وجهه، الذي ظهر خلال الأيام الماضية، وكأنه منتحوت، ما أثار حالة من الجدل.

وبعد حالة الجدل التي أثارها الفنان أحمد سعد، خلال الأيام الأخيرة الماضية، بالصور التي نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، والتي ظهر فيها بإطلالة مختلفة عن التي اعتادها جمهوره حيث ظهرت على وجهه علامات «البوتكس».

وما زاد من الجدل، تعليق الفنان أحمد سعد على صوره الجديدة، بكتابة "شوف شوف كنا فين وبقينا دلوقتي فين».

أحمد سعد يرد على خضوعه لعمليات تجميل:

وقال في تصريحات تلفزيونية لقناة المحور الفضائية المصرية الخاصة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة" إنه لم يُجرِ أي عمليات تجميلية في وجهه كما يدعي البعض، متابعاً بطريقة ساخرة: "كل ما في الأمر إني استحميت وأخذت شاور فقط ومشطت شعري".

ودافع الفنان أحمد سعد، عن نفسه بعدما تعرض لتعليقات ساخرة بسبب التغير الكبير الذي طرأ على مظهره في صوره الأخيرة، حيث ظهرت على وجهه علامات «البوتكس»، قائلًا: «كل الناس اللي مستغربة تجيب صورها وهي صغيرين، أنا معملتش عمليات تجميل، ومعملتش نحت في وشي، لأن وشي منحوت زي ما هو».

أحمد سعد يكشف حقيقة إجرائه عمليات تجميل بعد ظهوره بوجه منحوت

علاقة لوك أحمد سعد بسمية الخشاب وريم البارودي:

وعن حقيقة استمرار صراعه مع طليقته الفنانة سمية الخشاب، وخطيبته السابقة الفنانة ريم البارودي، وقيامه بتغيير شكله بعدما غيرا "اللوك" الخاص بهما، رد ساخراً: "شعرت بالغيرة منهما وعملت لوك جديد". وأضاف ضاحكًا: «أيوة غيرت منهم وعملت لوك جديد، يعني الناس فعلا بتقول غيرت منهم فرحت أعمل لوك جديد؟!».

وأكد أحمد سعد، أنه تغيير مظهره الخارجي إلى الأفضل يرجع إلى أنه يتدرب تدريبات قاسية حتى يحافظ على نفسه: «عملت كده لما الناس بدأت تحبني وتحب شغلي مش قصصي وحكاياتي بدأت أشتغل».

الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب كانا متزوجين، وانفصلا بسبب أزمة كبرى واتهمت الأخيرة أحمد سعد بالاعتداء عليها وتدمير طحالها، ليأتي ظهورهما معا في مسلسل "موسى" الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2021، ليكون بمثابة المفاجأة الصادمة، كما أن المشهد الذي يوضح زواج موسى من حلاوتهم في الأحداث وقيام سعد بإحياء حفل الزفاف، كان متماشيا مع حالة الصدمة لدى الجمهور.

أما ريم البارودي، ففي شهر مارس/آذار عام 2017 أعلن أحمد سعد انفصاله عن ريم البارودي، من خلال نشره صورة لأبنائه مُعلقًا: «من اللحظة دي أنا رجعت لأولادي خلاص. وسبنا بعض نهائي، أنا وريم».

وبعد الانفصال، ظهر الثنائي أحمد سعد وريم البارودي في حلقات منفصلة، في برنامج«شيخ الحارة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، وتحدث كل منهما عن قصتهما من وجهة نظره.

أحمد سعد: لا أهتم إلا بشغلي حاليًا

وخلال المداخلية الهاتفية، تطرق الفنان أحمد سعد أيضًا إلى الحديث عن أغنيته الجديدة "الملوك"، التي أطلقها منذ 5 أيام، وحققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة، موضحاً أن الأغنية تعبر عن الشباب الصغار، الذين يريدون أن يشعروا بأنهم ملوك وأبطال.

وأكد أن أغنية "الملوك" ليست من نوعية المهرجانات كما يظن البعض، لكنها تنتمي إلى نوع جديد يسمى "تراب"، يجمع بين "الراب" والأسلوب الكلاسيكي، لافتاً إلى أن الأغنية لاقت استحساناً كبيراً لدى الجمهور.

وأشار إلى أنه حرص على أن يكون اللحن شبيهًا بأغاني الطرب القديم، وبالتالي يجتمع شيء جديد بآخر قديم، لافتًا إلى أنها حقّقت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها قبل أربعة أيام، وتخطت الثلاثة ملايين مشاهدة.

وأشار أحمد سعد إلى سعادته بـ"الناس بدأت تحبني وتحب شغلي مش قصصي وحكاياتي فبدأت أشتغل».

وكان سعد، قد طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنيته الجديدة «الملوك»، والتي يتعاون فيها مع مطربي المهرجانات مصطفى عنبه، ودبل زوكش، عبر قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، والكليب من إخراج حسين شعبان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار