أصالة كامل بفستان جريء في مهرجان كان‎‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم بفستان جريء بالأبيض والأسود في مهرجان جرش
صور ناهد السباعي بفستان جريء في ختام مهرجان قرطاج
ريا أبي راشد بفستان جريء في ختام مهرجان الجونة 2021

ظهرت الإعلامية والعارضة المصرية أصالة كامل بإطلالة جريئة للغاية، خلال مشاركتها في واحدة من فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي المقام في فرنسا.

وظهرت أصالة كامل في صور ومقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بإطلالة صادمة، حيث ارتدت فستانًا ذهبي ميتاليك، مفتوح من الخصر على الجانبين، ومفتوح بالكامل من الظهر، وحتى آخره.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نشر وتداول الصور والفيديوهات التي ظهرت بها أصالة كامل بإطلالاتها الصادمة التي أثارت ضدها الكثير من الانتقادات.

إطلالات صادمة للمذيعة أصالة كامل:

ليست تلك هي المرة الأولى التي تتعرض فيها أصالة كامل لانتقادات حادة بسبب إطلالاتها، فسبق أن تعرضت أصالة كامل، لأزمة بعد أن نشرت  بالخطأ صورة لها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام جدلاً واسعاً، ووضعتها في مأزق، حيث ظهرت في الصورة وهي ترتدي ملابس داخلية.

وحذفت أصالة الصورة بعد نشرها مباشرة واعتذرت عنها إلا أن ذلك لم يمنع عدداً من متابعيها بأخذ نسخة منها قبل الحذف، لتثير الصورة جدلاً واسعاً بعدها، دفع الإعلامية المصرية لتهديد من يعيد استخدامها ونشرها مرة أخرى.

وكتبت أصالة في حسابها على موقع إنستقرام: "متأسفة جدا عالصورة اللي نزلت بالغلط!!، ما رح أنجلط حسبي الله نزلت 10 دقايق وانتبهت، ناس ما عندها إحساس ولا ذوق نشروها، ما اللي قاعد ينشر هيتحاسب قانونيا، بليز منشنوني عالحسابات.. بعتذر أول مرة يحصل كده وحسبي الله".

وسبق أيضًا أن تعرضت أصالة كامل للعيد من الانتقادات بسبب إطلالاتها التي يعتبرها البعض أنها جريئة ومكشوفة، ووصفها البعض "بالغريبة"، بعد أن كانت سابقاً مقدمة برامج أطفال على قناة إم بي سي 3، واختلفت شخصيتها وشكلها لدرجة كبيرة.

وقد تركت العمل كمقدمة برامج أطفال في عام 2020 بعد أن دام لثماني سنوات، وعلقت أنها تحب الخوض في تجارب كثيرة وبعدة مجالات، وانتقلت أصالة كامل بعد عملها كمقدمة برامج أطفال إلى جهة تضمنتها الجرأة وسط استغراب متابعيها، وتدرج اسمها ضمن قائمة أشهر المذيعين المصريين في البرامج التلفزيونية.

واتهمت أصالة كامل، بلفت الانتباه بعد قيامها بحلق شعرها بنفسها وتغيير شكلها بالكامل، ووصفت بأنها "متهورة".

أصالة كامل:

أصالة كامل (21 يونيو 1995 -)، إعلامية وممثلة وعارضة مصرية. ولدت في القاهرة أنهت دراستها الثانوية وبدأت مشوارها الفني في عمر صغير جداً حيث قدمت الكثير من المسلسلات الخليجية وكانت تعمل كمقدمة برامج في قناة إم بي سي 3. ولكن في عام 2020 تركت تقديم البرامج وقررت الاتجاه إلى مشاريع بعيدة عن الإعلام.

بدأت مسيرتها في عمر الخامسة حيث ظهرت في إعلانات عديدة ثم انتقلت إلى التمثيل في عمر العاشرة ومثلت في مسلسل "أبلة نوره" في دور ثانوي وفي عام 2008 مثلت في مسلسل "نص درزن" وفي عام 2009 مثلت في مسلسل "الجيران" وفيلم "عودة أم الدويس" وفي عام 2010 مثلت في مسلسل "بنات شما" وفي عام 2012 مثلت في مسلسل "زيرو فور" بدور منال في الموسم الأول والثاني. وبعدها تركت أصالة التمثيل واتجهت إلى تقديم البرامج على قناة إم بي سي ثري وقدمت عدة برامج مثل برنامج تسالي أحلى عالم وتيلسكوب مع عزة زعرور وبرنامج H2O وعيش سفاري.

في بداية عام 2020 أعلنت أصالة إنها تركت قناة إم بي سي 3 بعد العمل معهم لمدة ثماني سنوات وقالت إنها تحب الخوض في تجارب جديدة في مجالات أخرى. في فبراير 2020 قامت أصالة بقص شعرها بتسريحة بيكسي، هذا الأمر أدى إلى تفاعل مستخدمي الإنترنت بشدة مع قصة شعرها القصيرة وتصرفها غير المتوقع بحلق شعرها بنفسها، فأشار البعض إلى أنها تهورت بهذا التصرف، واتهموها بلفت الانتباه بهذا التصرف المفاجئ. واتجهت أصالة منذ لحظة خروجها من إم بي سي 3 بإطلالاتها وشكلها إلى جهة أخرى بشكل كلي مليئة بالجرأة والإغراء.