أثير الحلوة ترقص بفستان جريء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أثير الحلوة بفستان جريء يعرضها للهجوم
أثير الحلوة ترقص بطريقة غريبة
أثير الحلوة ترقص بإطلالات جريئة

أثارت أثير الحلوة الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بفستان جريء عرضها للهجوم من متابعيها خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفاشنيستا السعودية برقصة جريئة تنشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وظهرت أثير الحلوة معتمدة في إطلالتها على فستان باللون الأخضر الفاتح قصير من أحد الجوانب ويأخذ شكل مثلث من الجانب الآخر فضلاً عن أنه يكشف عن جانب كبير من الساق.

رقص أثير الحلوة

كانت أثير الحلوة ظهرت مرتدية فستان شتوي قصير يتسوطه حزام يبرز خصرها، ورقصت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية على أنغام الموسيقى بإطلالة جريئة. كما فاجأت أثير الحلوة الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص في الشارع بطريقة جريئة عرضتها للانتقادات.

This browser does not support the video element.

 ما زاد من الهجوم على أثير الحلوة هو تكرارها لهذه المشاهد ونشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ففي مقطع الفيديو ظهرت أثير الحلوة تقف داخل إحدى سيارات النصف نقل وتتمايل بجسمها على أنغام إحدى الأغنيات معبرة عن سعادتها، لتتعرض بعدها لهجوم واسع.

تثير أثير الحلوة الجدل دائما بإطلالاتها ومن بينهم إطلالة استعرضت فيها رسومات الحنة التي غطت ذراعيها وأرجلها، واستعرضت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية أناقتها بالرقص، وهو ما زاد من الهجوم عليها خاصة وأن الإطلالة جاءت بعد أخرى ظهرت فيها معتمدة على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تلتقط صورة سيلفي.