أصالة نصري بإطلالة من التراث السعودي في حفل موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023 | آخر تحديث: السبت، 28 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
أصالة نصري تثير الجدل بملامح متغيرة بعد حفلها في موسم الرياض
أصالة نصري بإطلالة جريئة في حفلها الأخير
6 إطلالات لـ أصالة نصري في موسم الرياض تخطف الأنظار

شاركت الفنانة السورية أصالة نصري في إحياء حفلة أونلاين ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 قبل انطلاقه رسمياً بيومين، واعتمدت على إطلالة تحمل الطابع التقليدي.

أصالة نصري بإطلالة تحمل الطابع التقليدي

ظهرت أصالة نصري ترتدي فستاناً من اللون الأخضر والأسود من تصميم السعودية هدي بامعروف، حيث جاء الفستان كله باللون الأخضر، ما عدا الجزء الأسود ناحية الصدر والمزين بإكسسوارات ذهبية.

وأضافت أصالة نصري تعديلاً على الفستان بإضافة أكمام إضافية حيث أن التصميم الأصلي كان بأكمام قصيرة بينما ظهرت في بعض الصور وهي تضع عليه عباءة مفتوحة عصرية تحمل الطابع التقليدي أيضاً.

وخلال كواليس الحفل ظهرت أصالة نصري وهي تمازح الفنان السعودي محمد عبده

، أثناء التقاط الصور التذكارية بعد أن طلب منه المصور التحرك يساراً قليلاً، لذا قرر الوقوف مكانه وهو ما تفاعل معه الثنائي بالمزاح، بينما أمسكت أصالة نصري ذراع محمد عبده أثناء التصوير.

هجوم على أصالة بسبب حفلها

يذكر أن أصالة نصري تعرضت بعد حفلها الأخير لموجة من الهجوم من قبل بعض رواد التواصل الاجتماعي بسبب عدم تأجيل الحفل، وكان من بين منتقدي الفنانة السورية، الإعلامية مي العيدان التي سخرت من ظهورها بالزي الفلسطيني قائلة: "لا يا حبيبتي يا أصوله يا أم قلب رهيف وحنون اللي لبستي فستان فلسطيني بتعلنين وقوفك معهم، لو كان هامك موضوع الحرب اللي جاري في فلسطين كنتي لغيتي الحفلة من أهله مثل ما سوينا بالكويت".

وتابعت مي العيدان:"أدعى الرحمة والإنسانية والبس ثوبهم الفلسطيني، والحفلة من داخل رقص وحب ودلع وفشخرة على الآخر، بس الدولار أهم ويستاهل وبكذا راضيت الفلسطينين بفستان ما كلف ٥ دولارات، وما وقفت شغلي وخذيت الفلوس ومشيت حالي، هذا هو التفكير الانتهازي، اللي اكسب كل شيء ولا أخسر شي".