مي العيدان تشن هجوماً على أصالة نصري بسبب حفلها وهكذا وصفتها

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
مي العيدان تشن هجوماً على أصالة نصري بسبب حفلها وهكذا وصفتها

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً على الفنانة السورية أصالة نصري بسبب إقامتها حفلاً لها في الصالة الرياضية بجامعة القصيم، بالمملكة العربية السعودية، رغم ما يحدث في قطاع غزة.

مي العيدان تشن هجوماً على أصالة نصري

وأعادت مي العيدان نشر فيديو من حفل أصالة نصري الذي ظهرت فيه ترتدي فستاناً بتصميم الثوب الفلسطيني، ويرقص معها طفل على المسرح يضع حول عنقه شال يحمل صوراً من فلسطين وعلقت عليه: "كيوت يبكي ويرقص في الوقت نفسه".

وعلقت مي العيدان على الفيديو منتقدة إقامة أصالة لحفلها، معتبرة أن ظهورها بفستان يحمل الطابع التقليدي للزي الفلسطيني يمثل "انتهازية"، بحد وصفها.

وجاء نص هجوم مي العيدان: "لا يا حبيبتي يا أصوله يا أم قلب رهيف وحنون اللي لبستي فستان فلسطيني بتعلنين وقوفك معهم لو كان هامك موضوع الحرب اللي جاري في فلسطين كنتي لغيتي الحفلة من أهله مثل ما سوينا بالكويت".

وتابعت مي العيدان:" لكن ادعى الرحمة والإنسانية والبس ثوبهم الفلسطيني والحفلة من داخل رقص وحب ودلع وفشخره على الآخر بس الدولار أهم وبستاهل وبكذا اضيت الفلسطينبن بفستان ما كلف ٥ دولار وما وقفت شغلي وخذيت الفلوس ومشيت حالي هذا هو التفكير الانتهازي اللي اكسب كل شيء ولا أخسر شي".

مي العيدان تشن هجوماً على أصالة نصري بسبب حفلها وهكذا وصفتها

وسخرت مي العيدان في نهاية حديثها من أصالة نصري، قائلة: "ولا أحد يلومك بنتك شام ما عرف حامل بس محتاجة فلوس ولادة وعلاج وحليب حفاضلات كلها مكلفة فقاتي تنزلين تساعدي . . حفظك الله يا رمز الصمود".

وفي الوقت نفسه نشرت أصالة نصري قبل أيام تدوينة عبر حسابها الشخصي على منصة إكس لدعم فلسطين، جاء نصها: "فلسطين وطن نعشقه ننتمي إليه شعبه أهلنا وأحبّتنا نضمّهم لدعائنا كلّ ليلة وكلّ نهار يا رب أهلنا في غزة في الأرض الجريحة بحاجة إليك كما نحن دائماً بحاجة إليك جرحكم جرحنا والحقّ سينتصر والألم سينتهي ولا يستمر ظلم ولنً يفوز ظالم #غزة_تحت_القصف".

يذكر أن حفل أصالة نصري جاء بعد أيام قليلة من طرح ألبومها "لحقت نفسي" الذي صدر في بداية أكتوبر الجاري وتضمن 6 أغان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار