أبرز صيحات مكياج أحلام الإماراتية وأصالة نصري في سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أصالة نصري تعتذر بسبب التدخين في سعودي آيدول
أصالة نصري بملامح متغيرة في أول برومو لبرنامج سعودي آيدول
أصالة نصري بفستان زفاف وزفة على زوجها في كواليس سعودي آيدول

خطفت النجمتان أصالة نصري والإماراتية أحلام الشامسي الأنظار إليهما عبر برنامج سعودي آيدول بسبب إطلالاتهن  التي اعتمدت على إطلالات جديدة لم يعتاد الجمهور عليها بالنسبة لهما.

ولجأت النجمتان إلى إطلالات جمالية التي تتناسب مع إطلالتهن وهو ما خطف أنظار الجمهور بصحيات المكياج التي اعتمدت عليها.

مكياج أصالة نصري في سعودي آيدول

اعتمدت أصالة نصري على لفت الأنظار بمكياجها في برنامج سعودي آيدول خاصة بعد أن خضعت لعدد من عمليات التجميل غيرت من ملامحها كثيراً

لفتت أصالة نصري الأنظار من خلال إطلالتها الجمالية الأخيرة في برنامج سعودي آيدول بعد أن بدت أصغر سناً واعتمدت على ميكاج بالألوان الترابية وأحمر الشفاه اللافت.

ولم تختر أصالة نصري المكياج السموكي إلا في إطلالتها الثالثة حيث ارتدت ملابس باللون الأسود وزينت شعرها بإكسسوار الشعر واعتمدت تسريحة ذيل الحصان والمكياج السموكي القوي.

وفي إطلالة أخرى اعتمدت أصالة المكياج الرمادي المنسق مع إطلالتها واختارت معه تسريحة شعر الكاريه الريترو.

أحلام الشامسي لا تتخل عن المكياج السموكي

اعتمدت أحلام الشامسي في برنامج سعودي آيدول على إطلالات جمالية مختلفة تماماً عن المظهر المعتاد لها إلا أنه مع اختلاف تلك الإطلالات لم تتخل عن المكياج السموكي إلا في إطلالالة واحدة.

في الحلقة الثانية من سعودي آيدول، اعتمدت إطلالة أحلام الشامسي على لوك كاجول من النادر رؤيتها به، ارتدت فيه سروال جينز بقصة ستريت ونسقت معه قميص فوشيا، واعتمدت أحلام تسريحة نصف الرفعة والمكياج السموكي.

واعتمدت أحلام على شكل العين المسحوب وظلال داكنة بمحاذاة الرمش لمنح العين النظرة العميقة والحادة قليلا.

وفي الحلقة الأولى من برنامج سعودي آيدول اختارت أحلام إطلالة من فرساتشي Versace، ارتكزت على سروال كارجو باللون الأسود نسّقته مع توب باللون الأسود أيضاً، واعتمدت أحلام تسريحة الكعكة مع غرة جانبية، ومكياج سموكي.

مكياج أحلام البرونزي في تلك الإطلالة جاء مع رسمة  العيون بخطوط الايلانير العريض المجنح بستايل مشابه لعيون القطة، مع الرموش الطويلة وختمت طلتها بأحمر الشفاه الحيادي بدرجة البني الفاتح.

واعتمدت في الحلقة الترويجية على إطلالة من بطقم برادا Prada أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالِ باللون الأسود وبمجوهرات ماسية. جمالياً، اعتمدت أحلام تسريحة الشعر المنسدل والمكياج السموكي، وبالنسبة لمكياج العيون اعتمدت على جفون بالكحل النيود لمنح العين المزيد من الاتساع، وبالطبع لم تتخل عن مظهر الرموش الطويلة.