أصالة نصري تفاجئ جمهورها بملامح متغيرة في أحدث جلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تفاجئ الجمهور بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها
نوال الكويتية تفاجئ الجمهور بملامح متغيرة
صور أحلام بملامح متغيرة تماماً في أحدث جلسة تصوير.. والجمهور مصدوم!

ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري اليوم في أحدث جلسة تصوير بملامح متغيرة وغير معهودة حيث أصبح شكلها أصغر سناً الأمر الذي جعل متابعيها ينصدمون من ملامحها

وظهرت أصالة في جلسة التصوير واضعه مكياج ترابي اعتمد بشكل أساسي على رسمة العيون بشكل قوي أبرزت جمالها، بالإضافة إلى تسريحة شعر مرفوعة، واختيار أصالة لتلك الإطلالة كان موفق جداً حيث ظهرت فتاة في الثلاثين من عمرها.

تغير ملامح أصالة نصري

وبسبب كثرة السؤال عن سبب تغير ملامح أصالة ردت على أسئلة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت: “سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّنني ألا وهو (دخيلك شو ‏عاملة؟) وما بعرف ليش متوقعين ما قول”.

وأضافت: “فابتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفينني مافي شي بهالدنيا يصير معي ما أشارككم فيه بس ممكن ‏‏(دخيلكم ما تسألونني)”.‏

وتابعت : “شو ما كنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي يجرح ولّا أنا ‏أوڤر؟. 

حفلة أصالة نصري في الأوبرا

وفي وقت سابق أعلنت أصالة عبر حسابها على إنستغرام عن موعد حفلتها الجديدة المقرر إقامتها في دار الأوبرا المصرية حيث إنها ستحيي ليلة ختام مهرجان الموسيقى.

وقالت أصالة عبر حسابها الشخصي: "رح نلتقي بمكان من سنين طويلة فيه بنلتقي، فيه بنينا ذكريات ووصلنا بصوت واحد لحدود السّما، بدار الأوبّرا المصرية بأجمل وأعرق دار للموسيقى العربية الأصيلة".

وأضافت: "الأغاني كتير حلوة ورح نقدّم بعضاً منها بشكل جديد مابيشبه شي قبله، مثل لوحة رسمت ترتيب الأغاني مرة نرقص ومرّة نسمع ومرّة نسرح وبصوت عال حنغني، ورح نترك برّه كلّ الأوجاع ونجتمع على موعد للفرح للأمل للشجن للمحبة وللوفا، ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربية رح تجمعنا سوا إنتو وأنا بالساحرة الأسرة القاهرة".

يذكر أن حفل الختام الخاص بمهرجان الموسيقى في دار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة سيقام في الثالث من شهر نوفمبر القادم وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وكانت أصالة قد شاركت أحدث أغنية لها على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب والأغنية بعنوان شايفة فيك وشهدت الأغنية تعاون أصالة مع أكبر صانعي الأغاني في الوطن العربي.

كذلك تشارك أصالة في الفترة القادمة في برنامج سعودي آيدول حيث إنها جزء من لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج اكتشاف المواهب الخليجية، ويشاركها في لجنة التحكيم الفنانة أحلام والعراقي ماجد المهندس والفنان أبو بكر سالم.