إيمان القصيبي بملامح متغيرة في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها
هند القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور
إليسا بملامح مختلفة ومتغيرة بشكل واضح في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة السعودية المقيمة في البحرين إيمان القصيبي، الأنظار بعد ظهورها الأخير بملامح متغيرة رفقة الفنانة هيفاء حسين.

تغير ملامح إيمان القصيبي

وظهرت إيمان القصيبي بملامح متغيرة، إذ بدت عليها علامات التقدم في العمر، فضلا عن اختلاف ملامحها قليلا عن السابق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

واكتسبت إيمان القصيبي وزنا زائدا عن فترة مشاركتها في الأعمال الفنية، كما اكتفت بمكياج هادئ وطبيعي، ولكن اللافت أن الممثلة السعودية حافظت على ملامحها الطبيعية دون اللجوء لعمليات التجميل.

وكانت إيمان القصيبي في إحدى الحفلات مع الفنانة هيفاء حسين، حيث ظهرا معا بينما كان يصورهما أحد الحضور مشيرا لافتقاده إيمان القصيبي وافتقاد الجمهور لمشاركتها في الأعمال الفنية.

This browser does not support the video element.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي تداولته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبوا الكثير من التعليقات على ظهور إيمان القصيبي من جديد.

وقال البعض: "شفتي ما شاء الله وترا مو صغار ومهتمين بنفسهم لأنهم بدون عمليات التجميل يكبر بزيادة"، "أتذكرها في منتصف التسعينيات .. اعتقد فيها عرق خارجي .. كانت مبدعة وكانت جميلة .. ولكن الاختفاء .. غريب .. من بعد زينب.. وغيرها .. طلعت الناس مدري وين كانوا بالماضي".

وتابع البعض متذكرين أدوار إيمان القصيبي: "إيمان ذي أتذكرها بمسلسل نور عيوني عام 2009 كانت تمثل دور الشخص الصحيح إذا حبيته".

يذكر أن إيمان القصيبي شاركت في أكثر من أربعين عملاً فنياً على مدار مشوارها الفني، الذي استوقفته دون إعلان اعتزالها منذ عام 2016، حيث كان آخر أعمالها في هذا العام مسلسل مستر كاش من تأليف وبطولة الفنان عبد الله السدحان وإخراج أسد فولادكار.