دينا بطمة تثير الجدل بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
دينا بطمة في أحدث ظهور لها تثير الجدل بتغير ملامحها
دنيا بطمة تفاجئ الجمهور بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها
رهف القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها

أثارت المطربة المغربية دنيا بطمة جدل كبير بسبب ظهورها الأخير عبر حسابتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تغيرت ملامح وجهها للمرة الثالثة، وهو الموضوع الذي أثار سخرية المتابعين.

تغير ملامح دينا بطمة للمرة الثالثة

شاركت المطربة دينا بطمة صور جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، حيث ظهرت بملامح مختلفة عن أخر ظهور لها، والأمر الذي جعلها تتعرض للكثير من الانتقادات لاذعة والساخرة من قبل بعض الجمهور.

لتظهر فيما بعد دينا وهي تشارك متابعيها على تطبيق "تيك توك"، أدائها أغنية "على شأنك" لنانسي عجرم، بملامح جديدة ومتغيرة وأكثر ما لفت انتباه المتابعين هو شكل ذقنها الجديد والذي يشبه المثلث، فلا تتوقف دينا عن إثارة الجدل فبدأ رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، في كتابة التعليقات.

حيث علق أحدهم قائلاً: "أطباء التجميل سيعلنون الإفلاس بعد دنيا بطمة، شبيهة هيفاء، خرجتي عن السيطرة، شكلك مختلف أوي، انتي غيريتي إيه في وجهك، في حاجة غريبة".

وكتب أحدهم: "وش المثلث إلى تحت؟ جد ذا ولا فلتر؟"، وكتبت أخرى ساخرة "إذا ضيعت سكين المطبخ الدقن يكفي ويوفي، أمزح"، حيث قال أحدهم: "هذه ستايل المخلوقات الفضائية".

بينما علق أخر: "والله يا جماعة مو تنمر ولا شي بس هل فكها طبيعي؟ ولا ذي عملية تجميل جديدة وهابين فيها الناس؟".

دينا باطمة وانفصالها عن زوجها المنتج محمد الترك

فالبرغم من تغير ملامحها المستمر، أثارت دينا بطمة في الفترة الأخيرة ضجة كبيرة بعد انفصالها عن زوجها المنتج محمد الترك بعد زواج دام 9 سنوات، أنجبت منه ابنتيها، حيث طاردت دينا الإشاعات على مر السنوات الماضية بداية 2013 وأقاويل عن أنها خطفت زوجها من طليقته السابقة إلى سوء علاقتها بوالدة زوجها، وكذلك ابنة زوجها الفنانة حلا الترك.

وتغير ملامحها لمرتين إلى طلاقها ومشاكلها الشخصية التي عاشتها مع المنتج محمد الترك وخيانته لها في منزلها، إلى عمليات التجميل التي تعتمدها مؤخراً لتغير ملامح وجهها، والتي أثارت سخرية والتعليقات السلبية.