أغرب إطلالات النجوم في حفل MTV VMAs 2021: بعضها عارية وأخرى صادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
صور أغرب إطلالات النجمات في السنوات السابقة في حفل جوائز MTV VMAs
أبرز إطلالات النجوم في مهرجان الجونة 2021: بعضها صادم
جميع إطلالات المشاهير في حفل MTV VMAs لعام 2022

شهدة السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز MTV VMAs 2021 الكثير من الإطلالات التي تألق بها النجوم والتي تنوعت ما بين إطلالات ساحرة، وأخرى اتسمت بالغرابة، وفي هذا الألبوم سنشاركك أغرب إطلالات نجوم حفل توزيع جوائز إم تي في 2021.

إطلالات النجوم في حفل MTV

يأتي حفل MTV VMAs هذا العام بعد أن أقيمت فعالياته العام الماضي بشكل افتراض في ظل  القيود التي فرضها انتشار الفيروس الوبائي كوفيد 19، وفي نسخته هذا العام، شهد المهرجان الأهم لتوزيع جوائز الموسيقى العالمية الكثير من الإطلالات التي تنوعت ما بين إطلالات عارية وأخرى اعتمدت على لمسات جنونية، فخرج الجوم عن المألوف في إطلالاتهم التي احتضنتها السجادة الحمراء، وجاء على رأس هؤلاء النجوم إطلالة النجم ليل ناس إكس، والذي اعتمد على إطلالة بلمسات أنثوية، حيث ظهر على السجادة الحمراء ببذلة موف فاتح منسدلة من أحد الأكتاف.

أغرب الإطلالات في حفل MTV VMAs 2021

احتفل نجوم العالم في الغناء أمس، بحفل توزيع جوائز mtv vmas، والذي تضمن مجموعة من الإطلالات التي تنوعت ما بين إطلالات ساحرة للنجمات، وأخرى اتسمت بالغرابة، فما بين إطلالات أقرب للعارية وأخرى اعتمدت على خامات غريبة، خطف نجوم الغناء العالميين الأنظار بإطلالاتهم.

 ولم يقتصر الأمر فقط على النجمات وإنما ظهر كثير من لنجوم الرجال بإطلالات غريبة من بينهم  ديفيد  لي روث  David Lee Roth، والذي اعتمد في إطلالاته على تاتو جسم ملون ظهر وكأنه أكمام، واعتمد على بنطال جلد وصديري من القماش.

أما كيم بيتراس kim petras، فكان من بين أغرب الإطلالات حيث اعتمدت على قناع أسود غريب للوجه، وفستان قصير بلمسات غريبة، كما حرصت على ارتداء جورب أسود طويل فوقه حذاء بكعب عال.

 إطلاات الثنائيات هي الأخرى تضمنت الكثير من الغرابة ومن بينها إطلالات ميغان فوكس وماشين جان كيلي، حيث ظهرت ميغان فوكس شبه عارية بفستان شفاف بلمسات ، Mugler، فيما جاءت إطلالة  Machine Gun Kelly بتوقيعه دار أزياء  Dolce & Gabbana Alta Satoria.

كولي بيري هي الأخرى جاءت من بين التصميمات الأكثر غرابة، حيث جاءت إطلالاتها بتوقيع من  Marni، أما Kacey Musgraves، فارتدت فستان موف انيق ولكن غرابة إطلالتها جاءت باعتمادها على جوارب حمراء لليد، واعتماد قبعة ضخمة غريبة للغاية منحتها لمسات غاية في الغرابة، وجاءت إطلالة كيسي ميسجريف بتوقيع Valentino Couture.

نجوم حفل MTV VMAs

تألق نجوم الغناء العالميين في حفل mtv لجوائز الموسيقى العالمية، ونال العديد منهم جوائز تنوعت ما بين جوائز لأفضل أغنية مصورة، وأخرى تتعلق بالأفضلية في التصوير ونوع الموسيقى، وحصد  ليل ناز إكس جائزة أفضل فيديو كليب هذا العام، عن أغنية MONTERO، "Call Me By Your Name"، أما جون ماير فحصد جائزة أفضل أغنية روك عن أغنية  Last Train Home، فيما اختيرت أغنية بيلي إيليش وروزاليا Lo Vas A Olvidar كأفضل أغنية لاتينية.

كليب هاري ستايلز Treat People With  Kindness اختير لجائزة أفضل تصميم رقصات، فيما حصد Brown Skin Girl جائزة أفضل تصوير فيديو كليب للمغنية العالمية بيونسيه وابنتها يلو آيفي.

أما النجم الأمريكي  جاستن بيبر فتُوج بجائزة فنان العام وحصل أيضا على تكريم أفضل أغنية بوب عن  Peaches، وحصلت أغنية drivers license  لـ أوليفيا رودريجو على لقب أغنية العام فضلاً عن حصولها على جائزة أفضل آداء سريع، كما تُوجت أوليفيا أيضا بجائزة أفضل مغنية صاعدة،  أما عن جائزة أفضل أغنية R&B كانت من نصيب برونو مارس عن كليب Leave The Door Open.

فرقة BTS الكورية جاءت في مقدمة الفرق التي توجت بجوائز حفل mtv vmas، حيث حصدت نالت الفرقة الشهيرة  جائزة أفضل فرقة غنائية، فضلاً عن جائزة أفضل أغنية K-POP عن كليبهم الناجح Butter، فيما حصل الثنائى لدوجا كات و SZA على جائزة أفضل تعاون فني، وذلك عن فيديو كليب.Kiss Me More، أما عن أغنية ترافيس سكوت FRANCHISE تُوجت هي الأخرى كأفضل فيديو كليب هيب هوب.

وتضمن الحفل عروضاً موسيقية أحيتها كوكبة من الفنانين بينهم النجمة بيلي إيليش ونورماني وجاستين بيبر وأوليفيا، رودريغو وكايسي، موسغريفز، وكلوي، ودوجا كات.

وشارك في حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمي نخبة من نجوم الغناء على رأسهم جينيفر لوبيز، كاميلا كابيلو، شون مينديز، سيارا، أفريل لافين، باريس هيلتون، أليسيا كيز.

 ثنائيات حفل إم تي في 2021

إطلالات الحفل لم تقف غرابتها فقط عند الإطلالات الفردية، وإنما ظهر بعض الثنائيات بإطلالات غريبة للغاية ومن بينهم الثنائي كورتني كارداشيان مع ترافيس باركر، واللذان خطفا الأنظار بعفويتهما وإطلالاتهما.