إطلالات المشاهير في حفل جوائز 2020 MTV EMAs

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
إطلالات المشاهير في حفل جوائز 2020 MTV EMAs
مقالات ذات صلة
رد فعل طريف من أحمد حلمي بعد ارتداء حسن أبو الروس نفس بدلته
لجين وأسيل عمران تتألقان بإطلالتين رائعتين في افتتاح مهرجان القاهرة
مستمرة في التألق: إطلالة ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائي

انطلقت فعليات 2020 MTV EMAs وعلى الرغم من أننا ربما لم نمتلك نوع السجادة الحمراء المعبأة التي اعتدنا عليها، إلا أنه لا تزال هناك بعض الأزياء الملحمية معروضة. 
استضاف الحفل فريق Little Mix في ثلاثة إطلالات، بدون عضوة الفريق الرابعة جيسي نيلسون التي لم تتواجد للأسف بسبب مرض غامض.

كان من المفترض أن يتم استضافة العرض في المجر ولكن نظراً لوباء فيروس كورونا، فقد تم تكبير النجوم لتقديم وقبول الجوائز من جميع أنحاء العالم وينطبق الشيء نفسه على السجادة الحمراء، مع ظهور المشاهير أمام خلفية MTV من مجموعة كاملة من المواقع المختلفة، من لندن إلى لوس أنجلوس إلى ريو دي جانيرو، العرض يجب أن يستمر. 

انطلق النجوم بإطلالاتهم على السجادة الحمراء في حفل جوائز MTV European Music Awards لعام 2020 ولا يمكننا الحصول على ما يكفي!

أزياء المشاهير VMAs 2020 Red Carpet

على الرغم من أنه كان عاماً هادئاً لاستعراض الجوائز بسبب جائحة COVID-19، إلا أن الأمور بدأت ببطء ولكن بثبات في الظهور بشكل طبيعي قليلاً. 
ربما لم تكن MTV EMAs هذا العام ممتلئة مثل السنوات الماضية، لكن لحظات الموضة كانت كبيرة كما كانت دائماً،  
تم التصوير في مواقع مختلفة مثل لندن وبودابست واستخدم مشاهير مثل Rita Ora و Bebe Rexha و Madison Beer هذا الحدث الرائع كفرصة لإضفاء مظاهرهم الأنيقة والمذهلة.

على سبيل المثال، فاجأت ريتا أورا الجميع بفستان Giambattista Valli المكشكش من المصمم كارين لانجلي ولإضفاء المزيد من التألق إلى الإطلالة الجذابة، تصدرت المظهر بحذاء شبكة باللون الأسود الساحر تتطابق مع شريط رقيق مخفي على  نصفي من الفستان. 

ذهبت ريكسا Rexha أيضاً إلى مجموعة راقية بارزة، متألقة في فستان قصير باللونين الأسود والأبيض من كريستوفر كين والتي ربطتها مع حذاء بوت عالي الركبة ومجوهرات من لوري رودكين. 

وفي الوقت نفسه، بالنسبة Madison Beer كان الأمر كله يتعلق بالجاذبية ارتدت المغنية فستان حريري مخصص من Vivienne Westwood مع تفاصيل من الترتر الخفيف وسلسلة، لقد ارتدت الفستان القصير بأحذية فوق الركبة تتطابق تماماً مع مادة ولون الفستان.

على الرغم من أن Lady Gaga و K-pop group BTS ربما حصلوا على أكبر الجوائز في الأمسية، إلا أن هؤلاء النجوم والعديد منهم لم ينالوا نصيبهم في قسم الموضة.

مرري الصور أعلاه لرؤية إطلالات المشاهير المذهلة وغيرها الكثير من مظاهر MTV EMAs لهذا العام.