ما هي المجوهرات التي يجب ارتداؤها في العمل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
مجوهرات يمكنك ارتداؤها في أي عمر
الجوارب التي يجب ارتداؤها هذا الموسم
فساتين لا يجب ارتداؤها مطلقاً في الشتاء

ما هي المجوهرات المناسبة للعمل وكم المجوهرات التي يجب وضعها؟ وما نوع المجوهرات المناسبة للعمل؟ هذه الأسئلة الأكثر طرحاً من قبل الفتيات العاملات اللواتي يعشقن الموضة، إذا كنتِ موظفة في وظيفة ليس لديها قواعد زي صارمة ولا تقيدك فيما يتعلق ببعض قطع الملابس، فأنتِ محظوظ، لذلك نحثك على عدم القيام بذلك، بدلاً من ذلك، تحققي من هذه القائمة من الطرق الفريدة لتنسيق المجوهرات للعمل.

هل لديكِ مجموعة مختارة من مجوهرات العمل فقط؟ لذا نظّمي خزانتك وتسوقي بطريقة تعيد ملء مجوهراتك المناسبة لعملك جيداً إذا لم يكن لديكِ حتى الآن أقراط قصيرة وعقود رفيعة محايدة، فاستثمري في اقتناؤها، نظراً لأن أماكن العمل لا تسمح بأقراط طويلة وقلادات ضخمة. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كيفية اختيار المجوهرات للمكتب؟

تحدثنا من قبل بالتفصيل عن ملابس العمل ولكن نظراً لأن الإكسسوارات تكاد تكون بنفس أهمية الزي نفسه، فقد قررنا نشر مشاركة حصرية حول أفكار المجوهرات الخاصة بالعمل، سنبدأ ببعض النصائح الأساسية ثم نلقي نظرة على بعض خيارات المجوهرات الرائعة المناسبة للمكتب.

قومي بمطابقة مجوهراتك مع ألوان ملابسك

 في محاولة لجعل مجوهراتك تبدو متناغمة مع ملابسك المهنية، يمكنك اختيار المجوهرات بنفس درجات ألوان ملابسك، بينما إذا حاولتِ إحداث تباين كبير مع إكسسواراتك وملابسك، قد يبدو ذلك في غير محله، إذا لم تتمكني من العثور على قطع مطابقة جيدة، فإن الخيار الأكثر أماناً هو البحث عن شيء باللون الذهبي أو الفضي أو الذهبي الوردي، طالما أنه ليس لامعاً للغاية.

قللي من الكمية الإجمالية للمجوهرات لكل مظهر

في بعض الأحيان حتى لو لم تكن المجوهرات التي تختاريها شديدة السطوع أو الاستفزازية، فإن الإكثار من استخدامها يتحدى آداب ملابس العمل، حاولي أن تقتصري على ثلاث قطع في المرة الواحدة، على سبيل المثال ساعة مع زوج من الأقراط وسوار وعقد من سلسلة رفيعة وبالمثل، سيسمح لكِ ذلك بالتناوب بين جميع خيارات المجوهرات الخاصة بكِ وإعطاء انطباع بأنكِ تبحثين دائماً عن بعضها البعض.

لا ترتدي قطعتين من المجوهرات قريبين جداً من بعضهما البعض

على سبيل المثال، إذا كان لديكِ أقراط جميلة جداً، فحاولي تجنب إقران عقد بجانبهما، بدلاً من ذلك، اتركي رقبتك خالية وقومي بإقران سوار معها بدلاً من ذلك.

لا ترتدي الكثير من الخواتم 

نحن نعلم جميعاً ونحب اتجاه الحلقات المكدسة ولكن في بيئة العمل هذه ليست الطريقة المناسبة في بيئة احترافية، يجب أن تظل يديكِ وذراعيكِ خالية من أي تشتت، حيث يتم استخدامها غالباً للتعبير عن الانتباه وبالتالي جذب الانتباه، يمكن أن تبدو الخواتم كثيرة جداً وأقل احترافاً مما يود معظمنا.

لا ترتدي شيئاً يسبب الكثير من الضوضاء

يجب تجنب بعض القلائد أو الأساور التي تحتوي على الكثير من التفاصيل والطبقات الفضفاضة، غالباً ما يصنعون الكثير من الضوضاء التشبثية ​​المشتتة وهذا لا يرسل المظهر الأكثر احترافاً لأقرانك، بدلاً من ذلك، يمكن أن يبدو هذا وقحاً ومشتتاً للانتباه.

ارتدي مجوهرات بشكل مطابق للطباعة على ملابسك

بداية القائمة هو إضافة بسيطة للغاية للمجوهرات إلى ملابسك المكتبية وهي بسيطة للغاية بحيث لا يمكن ملاحظتها عملياً، ترجع حيلة ارتداء المجوهرات وعدم ملاحظتها في مدى رقة السلاسل أو الأقراط أقل وضوحاً، إذا اخترتِ مجوهرات لها نفس الشكل مثل الطباعة على ملابسك، فسوف تضيع فيها، لذلك إذا كنتِ قلقة بشأن ارتداء المجوهرات للعمل، فابدئي بهذه التقنية التنكرية.

ارتدي إطلالة أحادية اللون لإخفاء مجوهراتك

ليس سراً أنه في الملابس أحادية اللون، تذوب الملابس مع بعضها البعض وبالمثل، يحدث هذا مع المجوهرات التي يتم ارتداؤها بنفس اللون، هذه الحيلة مفيدة لأولئك الذين بدؤوا في ارتداء المجوهرات للعمل ويحتاجون إلى الشعور بالراحة معها أو لأولئك الذين يمتلكون أقراطاً أو أساور كبيرة مكتنزة ولا يريدون لها أن تبرز كثيراً في مكان العمل.

استخدمي المجوهرات للتعبير عن رأيك

تستخدم العديد من السياسيات وكذلك ملكة إنجلترا دبابيس البروش كوسيلة للتواصل مع نظرائهن من الرجال والتي تحمل بعض الرسائل المخفية، حاولي استخدام المجوهرات بنفس الطريقة، ربما اختبار المزيد من القطع الذكورية في يوم مهم، لاستخدام هذه الصورة النمطية لصالحك أو ارتدي بروشاً جريئاً في يوم تحتاجين فيه إلى أن يقوم الناس بالمزايدة لصالحك، كما إنها ظهرت في مجموعات عروض الأزياء لهذا العام.

لا ترتدي الشوكر Chockers

قطعة المجوهرات هذه ستعود في عام 2022 وعلى الرغم من أنها خيار جيد ليوم عطلة أو حفلة، فلا ترتديها للعمل، قد تبدو قطعة المجوهرات هذه غير رسمية وغير احترافية ولا تريدين أن يكون هذا هو المظهر في بوم عمل مهم.

ارتداء المجوهرات في العمل

هناك فن معين للمجوهرات في الأماكن المهنية، لعدة قرون كان فن استخدام المجوهرات كأداة اتصال من قبل الملوك والإناث في السياسة موضوعاً سائداً بين الأكثر نجاحاً، حان وقت جيلنا للاستفادة من هذه المهارة أيضاً ويجب ألا نخاف من ارتداء المجوهرات للعمل ولكن بدلاً من ذلك، ابحثي عن فائدة أكبر وهدف أكبر فيها.