أفضل مسلسلات تركية لعام 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
أفضل 10 مسلسلات تركية
أفضل واق من الشمس لعام 2022
أفضل فساتين زفاف المشاهير لعام 2022

ما زال العالم العربي يهتم بمشاهدة المسلسلات التركية، والتي جلبت الكثير من الجماهير العربية، وذلك بسبب القصص الكوميدية أو الواقعية القريبة من العادات والتقاليد العربية، وفي عام 2022 كانت هناك مجموعة من المسلسلات التركية التي شدت قطاعاً كبيراً من الجماهير العربية، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض أفضل المسلسلات التركية لعام 2022.

أكبر نسب مشاهدة للمسلسلات التركية لعام 2022

المسلسل التركي ذات أخرى

أطلقت شبكة نيتفليكس مسلسل ذات أخرى أو Another Self هو واحد من أشهر المسلسلات التركية التي أنتجتها الشركة العالمية وأطلقتها، وهو من بطولة توبا بويوكوستون، وزير سيدا، مراد بوز، سيركان ألتونوراك، رضا كوكاو أوغلو وفرات تانيش. وبالرغم من الانتقادات العديدة التي طالت المسلسل بسبب أداء الفنانة التركية توبا بويوكستون، حيث قال عنها البعض أنها الأضعف بينهم، وقالوه أنها أدت الشخصية بطريقة خالية من المشاعر، إلا أن حبكة المسلسل أعجبت الكثير حول علاقة الثلاث نساء وعلاقة الصداقة القوية بينهم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

المسلسل التركي رحلة الطيور

بينما حصد مسلسل رحلة الطيور على استحسان الكثير من المشاهدين سواء في الجانب التركي أو العربي، فهو من بطولة بيرجي أكالا، إبراهيم تشيليكول وميراي دانر، حيث كانت نسب المشاهدة عالية جداً، فهو يحمل إطاراً درامياً وصراعاً بين جيلين مختلفين، حيث تبحث الفتاة عن العمل في إحدى القنوات وتحاول بجهد إثبات نفسها وسط أحداث وصراعات.

المسلسل التركي Midnight at the Pera Palace

أحدث هذا المسلسل ضجة كبيرة بعد عرضه على شبكة نتفليكس، وهو يتحدث عن صحفية تدعى إسراء، يتم تكليفها بالعمل على أحد الفنادق الفخمة في مدينة إسطنبول، فأثناء قيامها بإحدى الجولات اكتشفت غرفة تعود لعام 1919، ولتكتشف مؤامرة حدثت في هذا الوقت مع صحفي يدعى مصطفى أتاتورك، في هذه الفترة الزمنية من الإمبراطورية العثمانية والفترة الانتقالية للجمهورية.

المسلسل التركي اسمعني

وهذا المسلسل يتحدث عن مجموعة من طلاب الجامعة تحدث بينهم مواقف طريفة ورومانسية، فهو من بطولة ربيعة سويتورك، بوراك جان، بيرك هاكمان، هيلين كانديمير، جانير توبشو، والمسلسل يحمل مشاهدة رائعة في طريقة التصوير وأداء الممثلين.

المسلسل التركي المستأجر المثالي

مسلسل التركي المستأجر، وهو واحد من المسلسلات التي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين منذ لحظة عرضه على شاشات التليفزيون التركية، فهو يحكي عن قصة فتاة تدعي مني نشأت في دار للأيتام، تعمل في كتابة تقارير عن حالات حرق المنازل في مدينة إسطنبول لصالح أحد المواقع.

المسلسل التركي أجمل منك

هو واحد من المسلسلات الكوميدية الرومانسية التي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين في تركيا والوطن العربي،فهو من بطولة جيمري بايسال، بوراك سيليك، فهو يحكي قصة فتاة طبيبية تعمل في عيادة بسيطة بمنطقة عنتاب، هناك طبيب شات يعمل في مجال التجميل مشهور في مدينة إسطنبول، حيث يتقابل الثنائي وتبدأ الأحداث والعديد من المشاكل.

المسلسل التركي وقت الحب

مسلسل وقت الحب حقق نجاحاً كبيراً حيث حصد على نسب كبيرة من المشاهدين، حيث تدور الأحداث حول قصة علاقة فيروز وكان، فهو من بطولة الهان شان، وتتبدل حياتهم في أحد الأيام ويواجهان الحب والمشاكل، ولكن ينتصر الحب في النهاية.