أفضل واق من الشمس لعام 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
أفضل كريمات الوقاية من الشمس لعام 2018
أفضل مسلسلات تركية لعام 2022
نصائح هامة لتطبيق كريم الأساس مع الواقي الشمسي

هناك شيء واحد مؤكد عندما يتعلق الأمر بعامل الحماية من الشمس، من المهم للغاية وضعه بشكل منتظم من أجل صحة بشرتك ومظهرها، ولكن ليس كل واقي الشمس متساوياً، وللعثور على أفضل عوامل الحماية من الشمس التي يمكنك شراؤها واستشارة كبار أطباء الأمراض الجلدية بانتظام للعثور على أفضل واق من الشمس للحفاظ على بشرتك محمية وصحية وشابة طوال العام.

أفضل واقي شمس لعام 2022

واقي شمسي للوجه فيشي

فازت Vichy بأحدث اختبار واق من الشمس للوجه من GH Beauty Lab ، وقد احتلت المرتبة الأولى في كل فئة تقريبًا. لقد حصل على أفضل نتيجة لكونه سهل التطبيق، مما يجعل البشرة تشعر بالرطوبة، وعدم ترك قالب أبيض أو لزج، مما يتسبب في حدوث تهيج أو التداخل مع الماكياج.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

واقي من الشمس للبشرة المختلطة أولتا

تعتبر تركيبة Ultra المعدنية الأفضل أداءً في أحدث اختبار للوقاية من أشعة الشمس ولم تجعل البشرة تبدو دهنية أو جافة، مما يجعلها رائعة لأنواع البشرة المختلطة، وقد سجل درجة عالية بسبب قوامه اللطيف، ورائحته الخفيفة والنظيفة، وعدم الشعور بالجفاف أو بشرة الدهنية أو جفاف الجلد. لاحظ أن بعض المستخدمين وجدوا أنه ترك بقايا بيضاء على الجلد، ولم يكن من السهل شطفه، ويمكن أن يتسبب في تلطيخ الأقمشة أو فركها.

واقي من الشمس للاستخدام اليومي سكينسوتيكالز

يعمل SkinCeuticals SPF متعدد الاستخدامات والخالي من العطور على كل من الوجه والجسم، مما يجعله رائعًا للاستخدام اليومي. لقد سجل بشكل جيد بسبب قوامه الجذاب، وسرعة الامتصاص، ولا يشعر بأنه لزج أو دهني أو يجعل البشرة تشعر بالجفاف. في تقييمات المختبر وافق 93٪ من المختبرين أيضًا على أنه لا يترك بقايا بيضاء على الجلد .

واقي من الشمس للبشرة الجافة شيسيدو

حصل Shiseido"s luxe SPF على أعلى الدرجات، لعدم جعل البشرة تشعر بالجفاف، مما يجعلها مثالية لمن يعانون من أنواع البشرة الجافة، كما أنه يحتل مرتبة عالية في الشطف بسهولة، وعدم ترك طبقة بيضاء على الجلد، وله رائحة لطيفة. لاحظ أن بعض المستخدمين وجدوا أنها شعرت بالسيلان والزلق على الجلد.

واقي من الشمس للبشرة المعرضة لحب الشباب جلاب

الجل الواقي من الشمس Julep المبتكر خفيف الوزن وسهل الاستخدام للغاية دون أي شعور دهني أو ترك قالب أبيض خلفه. لقد برع في الاختبارات المعملية، وحصل على درجات مثالية لعدم التسبب في الاختراق أو الوقوع في العين أو لاذعها. منتج عالمي حقيقي وجدنا أنه يعمل بشكل جيد على جميع أنواع البشرة، بما في ذلك الدهنية والمعرضة لحب الشباب وجميع ألوان البشرة من الفاتحة إلى الداكنة.

واق من الشمس للبشرة الحساسة كل يوم البشر

يعد كريم Everyday Humans خيارًا رائعًا لمن لديهم بشرة حساسة، وقد حصل على أعلى الدرجات لعدم تهييج الجلد أو تهيجه، وخصوصاً عدم وجود تهيج في العين أو الجلد المحيط، كما أن التركيبة اللطيفة الممزوجة بمكونات العناية بالبشرة تعمل بشكل جيد بسبب قوامها اللطيف وشطفها بسهولة. لاحظ أن العبوة أصغر من واقيات الشمس الأخرى للجسم.

واق من الشمس للبشرة الداكنة لاروش بوزيه

هذا الواق من الشمس La Roche-Posay حصل على أعلى درجة لعدم ترك فيلم أبيض على الجلد في اختبار حديث. تم تصنيف الصيغة لكل من الوجه والجسم أيضًا بدرجة عالية لعدم الشعور بالدهون أو اللزوجة، على الرغم من أن بعض المختبرين أفادوا برؤية لمعان طفيف بعد الاستخدام. لاحظ أن أحد المختبرين أبلغ عن تمزقه من الرائحة.

رذاذ واقية من الشمس هامبتون صن

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الرش على واقي الشمس، كان Hampton Sun هو الرش الفائز في أحدث اختبار للوقاية من أشعة الشمس، ولا يترك طبقة بيضاء على الجلد أو يمسح على الأقمشة، ولا يجفف الجلد ويشطف بسهولة. لاحظ أنه قد يترك البشرة تبدو رطبة أو زلقة وقد علق بعض المختبرين على الرائحة القوية.

بخاخ واق من الشمس صن بوم

احتل رذاذ Sun Bum ذو ​​الرائحة الاستوائية مرتبة عالية، حيث يتم تطبيقه بسهولة ولا يترك أي طباشير على الجلد. ظهرت التركيبة في المقدمة لعدم تكوين بقايا بيضاء وتوفير حماية فعالة من حروق الشمس .

واق من الشمس أطباء الجلدية لاروش بوزيه

أنه خفيف للغاية ويحتوي على الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم وهو مصنوع للبشرة الحساسة، تتميز التركيبة الخالية من العطور بلمسة نهائية غير لامعة وتجف بشكل غير مرئي على الجلد. كما أنه يوفر حماية من أشعة UVA و UVB ويحتوي على مضادات الأكسدة التي تضيف طبقة إضافية من الحماية للجلد.