أفضل معطر للجسم بعد الاستحمام بروائح منعشة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أفضل العطور الطبيعية بروائح مميزة
نظافة..عطر..نعومة مع جل الاستحمام المنعش الجديد من Clarins
مجموعة لافرجر للاستحمام والجسم

غسول الجسم لا يقل أهمية عن روائح العطور المختلفة التي يتم اختيارها للجسم، حيث تعتبر رائحة الغسول هي رائحة شخصية تعبر عنك، فمع تضمين مجموعة من الروائح المختلفة والتي تعتبر شائعة جدًا بدءًا من الزهور الاستوائية واللوز الحلو إلى الورود المقطوفة حديثًا وصيف البحر الأبيض المتوسط، وهي الأفضل في التصنيف العالمي لأحلى وأغلى أنواع غسول الجسم، والذي يعطي نتائج رائعة ومرضية، فبالرغم من أهمية الروائح إلا أن لشن الجسم له العديد من الفوائد العلاجية الهامة على صحة الإنسان.

أفضل أنواع غسول الجسم المناسبة لكِ

لوشن نيفيا الزهري

من بين جميع مستحضرات التجميل في الصيدليات هو غسول نيفيا، هذا المستحضر لديه أفضل رائحة إنه زهري ومنعش، مع الشعور بوجود الكرز وأزهار الربيع، والجلد الكريمي المغسول، الملمس لطيف، فهو ليس ثقيلًا جدًا ولا مائيًا جدًا وسريع الامتصاص في الجلد. بالإضافة إلى ذلك يأتي في زجاجة ضخمة سعة 16 أونصة تدوم لك الأعمار، وكل ذلك مقابل 6 دولارات فقط.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لوشن للجسم من لوكسيتان بحليب اللوز

من أكثر أنواع الغسول المفضل لدى الكثير، يحتوي غسول الجسم Milk Veil من L"Occitane على رائحة حليبية شبه زبدية بفضل زيت اللوز الحلو كأحد الروائح المفضلة على الإطلاق، يميل نحو الجانب الحلو ولكن ليس بشكل مفرط، لكن هذا ليس كل ما يمكن أن نتحدث عنه في هذا المنتج الرائع، فهو يحتوي على تركيبة رقيقة تجعل البشرة تبدو متألقة وناعمة، إنه حقًا يقوم بعمل رائع في ترطيب البشرة أيضًا، دون الشعور بالدهون أو اللزوجة على الإطلاق.

لوشن مرطب للجسم أفينو ستريس ريليف

إذا أردت الاستراخ في نهاية يوم طويل مع لوشن الجسم المرطب من افينو ستريس ريليف، فهو يساعد اللافندر والبابونج والإيلنغ، جميعها معروفة بقدراتها المهدئة في العلاج بالروائح وتعزيز الاسترخاء، بينما يعمل دقيق الشوفان على تهدئة وترطيب البشرة الجافة. مقابل 10 دولارات فقط، سوف تحصلي على زجاجة كبيرة الحجم بسعة 33 أونصة، مما يجعل هذا أفضل غسول للجسم.

لوشن لتنعيم الجسم من جورليك الورد

هناك عدد قليل من الروائح الكلاسيكية مثل الورد وعدد قليل من العلامات التجارية التي ارتفعت بشكل أفضل من Jurlique ، والتي ربما تشتهر بمجموعة منتجات العناية بالبشرة برائحة الورد، بما في ذلك رذاذ ماء الورد الكلاسيكي. في الواقع تنمو العلامة التجارية الصديقة للبيئة معظم النباتات الخاصة بها في مزرعتها العضوية في أستراليا.

والتي تشق طريقها بعد ذلك إلى منتجات مثل غسول الجسم المنعم برائحة الورد. لذا إذا كنتِ لا تستطيعي التوقف عن شم الورود حرفيًا، فهذه الزجاجة التي يبلغ حجمها 10 أونصات هي الاختيار المناسب لك. تشمل المكونات الرئيسية الأخرى زبدة الشيا والعسل والأفوكادو وزيوت ثمر الورد لموازنة التركيبة المنحلة والمرطبة بعمق.

AHAVA Dead Sea Mineral Botanic Velvet Body Lotion

إذا كنتِ تحبي روائح الفواكه الاستوائية، فاختري غسول الجسم الميت مينرال بوتانيك فيلفيت من AHAVA. معبأة في زجاجة كبيرة الحجم بسعة 13.5 أونصة ، تفوح منها رائحة أزهار الكركديه والتين الطازج، مما يمنحها ما أطلق عليه أحد المراجعين في أمازون أفضل رائحة على وجه الأرض، مثل جميع منتجات AHAVA ، فهو يحتوي على مزيج البحر الميت الغني بالمعادن للعلامة التجارية لتغذية وترطيب طويل الأمد.

كريم بوم بوم البرازيلي من سول دي جانيرو

لا يمكنني إخبارك بعدد الأشخاص الذين أخبروني بشكل مباشر أن هذا هو غسول الجسم المعطر المفضل لديهم على الإطلاق. تنبعث منه رائحة حلوة مثل الحلوى اللذيذة اللذيذة والمكونات العليا هي الفستق والفانيليا والكراميل المملح، لكن زبدة الكابواسو وزيت الآساي وزيت جوز الهند تساهم في أجواء الصيف الاستوائية بشكل عام. يحب الناس كريم الجسم الغني المتلألئ هذا لتأثيراته القوية والمضيئة أيضًا.

كريم للجسم Oribe Cote d"Azur

تم إنشاء عطر Cote d"Azur الأيقوني من Oribe في الأصل لمنتجات العناية بالشعر، لكنه أصبح شائعًا جدًا لدرجة أنه أطلق في النهاية خطًا كاملًا للعناية بالجسم العطور من Cote d"Azur. إذا كنت قد شممت رائحة منتجات العلامة التجارية من قبل، فامنحي كريم كوت دازور Resorative Body Crèmeمحاولة.

تشمل المكونات البرغموت كالابريا والبرتقال الصقلي وخشب الصندل والعنبر والياسمين، مما يمنحه رائحة تذكرنا بصيف ساحر على البحر الأبيض المتوسط. لكن الأمر لا يتعلق فقط بالعطر هنا، فهو يحتوي على كريم غني منحل على مجموعة من المكونات المغذية الضخمة مثل اللوز الحلو وزبدة الشيا وزيت الزيتون لتترك البشرة حريرية وناعمة.