تمتعي ببشرة رطبة واستمتعي بروائح مستخلصة من قلب الطبيعة من ذا بودي شوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
احتفلي بأمك كما تستحق مع ذي بودي شوب
تمتعي بإشراقة صيف رائعة مع منتجين جديدين انضما الى مجموعة فيتامين سي من ذي بودي شوب
أفضل العطور الطبيعية بروائح مميزة

يختلف روتين العناية بالبشرة بين النساء ويضم العديد من المستحضرات التجميلية التي تعمل على ترطيبها وزيادة نضارتها، ولكن في ذا بودي شوب هناك بعض من المنتجات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، إليكِ 5 من هذه المستحضرات لتحصلي على بشرة شابة. ولا تنسي استخدام كود الخصم XTRA166 لتحصلي على خصم 10% على جميع المنتجات.

لمزيد من الخصومات على أفضل الماركات العالمية زُر موقع بيزاتنا .

غسول الوجه:  Tea Tree Skin Clearing Facial Wash

مهما كان عمرك عليك اقتناء منظفاً للوجه، فغسول الوجه المطهر المملوء بزيت شجرة الشاي يحتوي على رغوة تزيل الشوائب والزيوت الزائدة من البشرة، وتتركها نقية ومنعشة، هذه الخطوة هي المفتاح الأساسي لبشرة أكثر نقاءً.

احصلي عليه الآن بسعر أقل عند استخدام كود XTRA166.

سيروم التفتيح: Drops Of Light Drops Of Light™ Brightening Serum

من أهم منتجات العناية بالبشرة التي تتميز بقوام خفيف يُمتص بسرعة في الجلد، ويترك البشرة ممتلئة بالرطوبة فتبدو على الفور أكثر إشراقاً، ويعمل على تقليل عدد وشدة البقع الداكنة. اختاري السيروم المناسب لنوع بشرتكِ سواء كانت جافة، دهنية، حساسة أو مختلطة.

احصلي عليه الآن بسعر أقل عند استخدام كود XTRA166.

كريم الوجه: Oils Of Life™ Intensely Revitalizing Gel Cream

 كريم الجل 100% نباتي غني بثلاثة زيوت بذور ثمينة في العالم (زيت بذور الكمون الأسود، بذور الكاميليا وبذور ثمر الورد)، يعمل بشكل أساسي على ترطيب البشرة وشعورها بالانتعاش كونه كريم هلامي يذوب على الفور، مناسب لجميع أنواع البشرة.

احصلي عليه الآن بسعر أقل عند استخدام كود XTRA166.

كريم العيون: Vitamin E Eye Cream

بدءً من عمر العشرين أدخلي كريم العيون إلى روتين العناية الخاص بك، إليكِ هذا المنتج الغني بفيتامين E الذي يساعد في الوقاية من الخطوط الرفيعة ويمنع ظهور الهالات السوداء، ويحمي البشرة الحساسة حول العين وينعمها، مناسب لجميع انواع البشرة.

احصلي عليه الآن بسعر أقل عند استخدام  كود XTRA166.

 واقي الشمس: Seaweed Oil-Control Gel Cream SPF 15

واحد من المنتجات الضرورية التي يجب أن يتضمنها روتين العناية الخاص بكل سيدة، هذا المنتج غني بمعادن الأعشاب البحرية من Roaring Water Bay ، أيرلندا، ويناسب البشرة المختلطة/ الدهنية، وخفيف الوزن وقادر على موازنة الزيت والدهون الزائدة وإزالة اللمعان.

احصلي عليه الآن بسعر أقل عند استخدام  كود XTRA166.

ذا بودي شوب عنوانٌ مثاليّ لشراء أفضل مستحضرات التجميل ومُنتجات العناية بالبشرة والجمال. كلّ ما فيه يبدأ من المكوّنات الطبيعيّة المُستدامة المستخلصة من قلب الطبيعة.  تفضّلوا بزيارة موقعهم اليوم وتعرّفوا على مجموعاتهم الرّائعة من المُنتجات المُختلفة، ولاحظوا الفرق! واحصل على خصم يصل إلى 10% عند استخدام كود XTRA166.

لمزيد من الخصومات على أفضل الماركات العالمية والمتاجر الالكترونية تفضل بزيارة موقع بيزاتنا الموقع الأول لأفضل الخصومات.