أفكار رائعة لتخزين وحفظ الأعمال الفنية لأطفالك

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أفكار جديدة لتخزين أزيائك وأحذيتك وأكسسواراتك
تمتعي بهذه الصفات لتكوني صديقة رائعة لأطفالك
الحفظة

الأطفال فنانون بالفطرة حيث ينجذب الأطفال للألوان والورقة والقلم، حيث ينتجون كنوزًا في المنزل والمدرسة ومرحلة ما قبل المدرسة كل يوم لتستمتع بها، يمكن أن تبدأ الأعمال الفنية للأطفال في التراكم بمرور الوقت، على الرغم من رؤية أرفف الكتب والثلاجات والجدران مليئة بالإنتاج الإبداعي من جميع الأشكال والأحجام، ولكن إذا كنتِ تبحثي عن طرق جديدة لعرض الأعمال الفنية للأطفال والبقاء عليها هناك مجموعة من الأفكار التي يسهل تنفيذها.

أفضل الطرق للاستمتاع بإبداعات طفلك

تصنيف الأعمال الفنية وفرزها

عادة ما تكون العطلات المدرسية أو نهاية العام وقتًا جيدًا للتنظيم، أولاً قومي بفرز ما تريد الاحتفاظ به، احتفظي بقطع مهمة فقط، قد يساعد أو يعيق عملية القيام بذلك مع طفلك. احتفظي فقط بأغلى التحف الفنية وأكثرها إثارة للإعجاب لإفساح المجال أمام محصول العام المقبل الإبداعي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وضع القطع الفنية في إطارات

بالنسبة لمقاطع اختيار، استثمري في الإطارات الاحترافية حتى يتم الاحتفاظ بها بأمان، يمكن أن تكون اللوحات الفنية الجدارية للأطفال باهظة الثمن، فلماذا لا تحصل على إطار جيد الجودة وتعلقه على الجدران للاستفادة من الإمداد الثابت الذي ينتجه طفلك، بدلاً من ذلك تكفي الإطارات ذات الأسعار المعقولة لبعض الوقت.

تعليق الأعمال الفنية لأطفالك

لا يجب أن يكون جدار الفن للأطفال لوحة على الورق، كوني شخص مبدع مع إكليل ملون وأوتاد لامعة لتعليق فن الأطفال، مهما كانت إبداعاتهم، ضاعف عدة صفوف في غرفة أطفالك إذا كان لديك مساحة، أو قم بربط جدرانك ببلاط الفلين أو لوح المشابك للحصول على معرض دائم التغير.

استغلال القطع الفنية لأطفالك لإعادة تدويرها

صفيح أعمال أطفالك الفنية المصنوعة على الورق وعلى مائدة العشاء أو منطقة الحرف، طريقة رائعة لاستخدام الفن كل يوم، سترتدي هذه الملابس وتتقدم في العمر بشكل طبيعي مع الاستخدام، وتكون جاهزة للقطعة التالية.

تخزينها في مجلدات كبيرة

استخدم المجلدات الكبيرة والمجلدات الفنية المخصصة لتخزين فن أطفالك بعيدًا، يمكن أن يشمل ذلك الاحتفاظ بالشهادات والتقارير في مكان آمن، دفاتر المحفظة متوفرة من متاجر الأعمال الفنية بأشكال كبيرة، حيث يمكن تخزينها بشكل مسطح، استخدمي الأكمام البلاستيكية للانزلاق في الأعمال الفنية بحجم A4 والأصغر. ضعها على رف الكتب لتستمتع بها أنت وأطفالك في السنوات القادمة.

الإحتفاظ بالأعمال الفنية للأطفال

تسمح لك تطبيقات الهاتف مثل Keepy بتنظيم وحفظ ومشاركة الأعمال الفنية لأطفالك في شكل رقمي. يمكن تخزين الذكريات والأعمال الفنية والصور والتذكارات وإضافة الميزات مثل الجداول الزمنية والسرد ومعارض الويب، ابحثي على الإنترنت عن الشركات التي تقدم خدمة حيث يمكنك إرسال اختيارك ليتم تحويله إلى كتاب مجلّد أو مسحه ضوئيًا وحفظه رقميًا.

مشاركة القطع الفنية لأطفالك

شارك الحب وانشر إبداعات أطفالك الفنية إلى أحد الأقارب أو الأحباء الذين سيقدرون بعض اللوحات الجدارية للأطفال في حياتهم. العبوة بعناية أو استخدم أنبوبًا بريديًا إذا لزم الأمر لفه وضمان وصوله بأمان.

استخدام القطع الفنية للأطفال

قطع كبيرة من الأعمال الفنية للأطفال تصنع ورق تغليف رائع وهي طريقة رائعة لأطفالك للمساهمة في تقديم الهدايا. اطلب مساعدتهم لاختيار العمل الفني الذي يناسب المستلم وقم بطيه ولفه بعناية حول الهدية، التعادل مع الشريط المطابق حيث يمكن طي إبداعات أصغر حجمًا أو لصقها على ورق مقوى ثقيل لصنع بطاقات هدايا.

التخلص من القطع الفنية للأطفال

قد يكون من الصعب الانفصال عن الإبداعات ولكن خاصة عندما تكون مساحة التخزين محدودة، من المهم استبعاد المجموعة قدر الإمكان، تذكر أن طفلك سيستمر في الإنشاء في السنوات القادمة، لذا احتفظ بصندوق كبير ومغطى بشكل أنيق لتخزين الكنوز اليومية في هذه الأثناء.