أفكار سهلة لتنسيق ملابس موسم العطلات

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق البونشو مع الملابس هذا الشتاء
أفكار لتنسيق الملابس الجلدية بسهولة
أفكار بسيطة لتنسيق ملابس الربيع

موسم الأعياد ساحر لملايين الأسباب ولكن على رأس قائمتنا ستكون دائماً الملابس التي نرتديها مرة واحدة في العام مثل المخمل والترتر وألوان الجواهر هي ملابس العطلة الأكثر خصوصية من أي شيء يمكن أن تقدمه لنا بقية العام ولكن مع الجداول المزدحمة ومجموعة كاملة من الحفلات للحضور، فإن طلب قطع جديدة لارتدائها لحفلات الإجازة الخاصة بكِ يمكن أن لا تناسبك وتصبح باهظة الثمن.

الحل هنا في تنسيق الملابس المناسبة للعطلات من القطع التي نمتلكها بالفعل في خزاناتنا، في حين أنه من الممتع شراء هذا البنطلون الجديد اللامع أو المخملي لارتدائه في مناسبات عطلتك، فإن اختيار قطع من خزانتك يمكن أن يخلق أيضاً مظهراً احتفالياً إذا كنتِ ترتديها بشكل صحيح. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هل أنتِ مستعدة للتعامل مع موسم العطلات بأسلوب أنيق؟ افعلي ذلك بسهولة مع هذه الملابس السبعة التي لا تفشل في اللحظة الأخيرة وكلها من قطع من المحتمل أن تكون لديكِ بالفعل في خزانتك.

ترنش كوت مع قميص 

لا شيء يلبس مظهراً جيداً مثل معطف الترنش وعندما يقترن ببنطلون وقميص وأحذية لوفر المفضلة لديكِ، فهو مظهر مثالي إذا كنتِ ترغبين في محاكاة الحد الأدنى من الإحساس باحتفالك بالعطلة.

معطف من الصوف مع كنزة وبنطلون جينز 

في بعض الأحيان، يكون الزي الكلاسيكي البسيط هو بالضبط ما نرديه للعطلات، قومي بإقران معطف الصوف الخاص بكِ مع سترة ذات لون مماثل وبنطلون جينز رائع، إذا كنتِ تريدين مظهراً أنيقاً، أرتدي حذاء بكعب وإذا كنتِ تفضلين أن تكوني غير رسمية، فاختاري أحذية رياضية أو أحذية بدون كعب.

تنورة ساتان أو تول مع معطف

إذا كان لديكِ تنورة ساتان أو تنورة من التول  لم ترتديها من مدة، فربما تكونين لم تجربي بالفعل مجموعة متنوعة من التصميمات المميزة، من الأيام غير الرسمية إلى الأحداث الفاخرة، يمكن للتنورة الساتان أن تحقق النجاح، ارتديها مع معطف مميز وسترة وأحذية تصل إلى الركبة لإطلالة مرتفعة ورائعة لارتدائها لحفل الإجازة.

تنورة منقوشة مع سترة جلدية

يعد الـPlaid الكاروهات أساسياً كلاسيكياً في الطقس البارد ولكن خلال العطلات، تكون أسهل طريقة لتبدين بمظهر احتفالي مع أقل قدر من الجهد، يمنحك المزج بين القوام نقاط تصميم إضافية هنا، لذا اختاري إقران تنورتك مع سترة جلدية أو معطف فرو مفضل لديكِ.

تنورة جينز مع هاي كول وسترة

إذا كنتِ تبحثين عن مظهر أنيق، ارتدي أي تنورة جينز لديكِ مع ياقة هاي كول وسترة دافئة، أثناء تواجدك فيه، أضيفي إكسسوارات لامعة لربطها معاً أو حتى  الأحذية المخملية إذا كان لديك.

طقم كارديغان وجينز متناسق

بالنسبة للأوقات التي تتطلب أساسيات مرتفعة، فإن مجموعة الكارديغان مريحة مع الجينز، إذا كنتِ تعيشين في مكان بارد، فستكمل الأحذية المريج المظهر.

سترة بليزر مع بنطلون جينز وحذاء بكعب

ما هو الوقت المثالي للاستفادة من السترة البليزر التي قمتِ بشرائها هذا العام؟ نيقس السترة البليزر مع  حذاء الكعب وبنطلون الجينز، إنه مزيج رائع(لكنه لا يزال أنيقاً ويمكن جعله احتفالياً مع أي الملحقات التي تختارينها.