أفكار لتنسيق الملابس الجلدية بسهولة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق البليزر الجلد مع الملابس هذا العام
أفكار لتنسيق الملابس بنقوش جلد البقر هذا الشتاء
أفكار لتنسيق الملابس يمكنك اعتمادها طوال العام بسهولة

أصبحت الملابس الجلدية شائعة بداية من السترات والإكسسوارات إلى ملابسنا اليومية بأشكال مختلفة مثل التنانير والسراويل وحتى أغطية الرأس أو الليجينز والمعاطف، أسلم شيء هو أن تحتفظي بقطعة واحدة على الأقل من الجلد في خزانة ملابسك والأكثر أماناً هو أنها من أكثر الأشياء التي قاومت صيحات الموضة التي لا يمكن إيقافها. 

لم يكن هذا الخريف أقل من ذلك، على الرغم من أنه لم يفاجئنا في الفترة الأخيرة ظهرت عارضات الأزياء وفتيات الموضة من جميع أنحاء العالم وهن يرتدين الجلد بألشكال وألوان مختلفة، لذلك هنا، اخترنا الملابس الجلدية الرئيسية إذا كنتِ ترغبين في الانضمام إلى هذه الموضة بأسلوب أنيق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

معطف جلد ملون

نحن نعلم أن التخلي عن اللون الأسود أمر معقد في بعض الأحيان، لكن إضافة معطف ترنش ملون سيرفع مظهرك إلى أقصى حد ونعدك بأنه سيكون أكثر تنوعاً مما يبدو، إذا كنتِ لا تزالي لا تجرؤين على الرهان على مظهر كلي مثل الذي نقترحه، فإن هذا الثوب يعد خياراً جيداً جداً للبدء به. 

شورت برمودا جلد

كانت الشورتات البرمودا في دائرة الضوء لبضع سنوات حتى الآن لكن بناءً على شركات الأزياء، فقد أصبحوا من القطع الأساسية لأي فتاة وإذا كانت من الجلد، فهي أكثر من ذلك بكثير، لأنها تناسب أي شيء نع الجوارب أو أحذية البوت سيوفر لكِ الشورت مظهراً مناسباً لأي وقت من السنة.

تنورة من الجلد

تمكنت Versace أو Dolce & Gabbana أو Balmain بالفعل من إضافة التنانير الجلدية إلى قائمة الرغبات الخاصة بنا في الخريف المقبل، إذا لم يكن الجلد هو الشيء الذي تفضلينه، لكن التنانير (وخاصة التنانير الطويلة) الجلدية يمكن أن تصبح أساسية في خزانة ملابسك مثل الجينز.

جاكيت جلد

الشكل الأصلي للجلد هو من خلال جاكيت جلد كلاسيك أو راكب الدراجة النارية، كلاهما لإضفاء لمسة جريئة على مظهرك ودمجها في أنقى أسلوب مع الفساتين والتنانير أو مع الجينز.

بنطلون جلد

يمكنك تنسيق البنطلون الجلد يوماً بعد يوم مع سترة وحذاء رياضي او للخروج إلى حفلة مع بلوزة وكعب أو للذهاب لتناول العشاء مع بلوزة أو قميص وحذاء الكاحل.

معطف ترنش جلد

معاطف ترنش الجلدية تمثل تطوراً إضافياً ولكنها أيضاً بديل لا يبدو أنه في غير محله مع أي إطلالة، لذلك، إذا كنتِ تبحثين هذا الموسم عن قطعة من المعطف يمكن تنسيقها بسهولة لمنتصف الموسم، فإن معطف الترنش الجلدي لديه كل شيء، ليصبح رهانك المفضل في كل يوم وفي أي مناسبة خاصة.