أفكار لتنسيق البليزر الجلد مع الملابس هذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق الملابس الجلدية بسهولة
أفكار لتنسيق الملابس بنقوش جلد البقر هذا الشتاء
أفكار لتنسيق البليزر القصير هذا الشتاء

يعد البليزر الجلد من القطع المميزة التي يمكنك اقتناؤها للحصول على مظهر رسمي أو عملي رائع مناسب لذوقك في مختلف الأوقات. لهذا حرصت على اختياره أغلب مدوني الموضة في الآونة الأخيرة للحصول على إطلالة مميزة تخطف الأنظار خاصة وأنه من السهل تنسيقه بعدة طرق لإطلالة رائعة وغير تقليدية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أفكار وطرق متنوعة لتنسيق البليزر الجلد مع مختلف أنواع الملابس وهذا لضمان الحصول على إطلالة موفقة بطريقة مبهرة يمكن أن تلبي ذوقك وتجعل إطلالة منافسة لمدوني الموضة المفضلين لكِ.

نصائح لاختيار وتنسيق البليزر الجلد

يعد البليزر الجلد واحد من القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابسك مثل الكثير من القطع الأخرى، ولكن تتردد بعض الفتيات من اختياره خوفاً من الحصول على إطلالة غريبة أو إيجاد صعوبة في تنسيقه مع الملابس. ولكن يمكنك تغيير وجهة نظرك من خلال إلقاء نظرة سريعة على إطلالات الفاشينيستا بالبليزر الجلد. 

لذلك وإن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة يجب عليك التركيز على اتباع بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تضمن لكِ إطلالة موفقة بطريقة بسيطة تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر أكثر من رائع لكِ في مختلف الأوقات.

  • يمكنك اختيار البليزر الجلد بألوان محايدة مثل الأسود أو البيج أو الجملي فهذه الدرجات يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس المتوفرة لديك بطريقة بسيطة. لذلك لا تترددي من تجربة تنسيق البليزر الجلد بالطريقة التي تتماشى مع ذوقك الخاص بشكل أكثر من رائع.
  • إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع عليك التركيز على اختيار تصميم البليزر الجلد الذي يتناسب مع شكل قوامك، سواء باختيار الموديلات الفضفاضة أو الضيقة أو الطويلة بحيث تكون إطلالتك موفقة وخالية من أي أخطاء.

تنسيق البليزر الجلد بشكل كلاسيكي

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق يتناسب معكِ عليك الاهتمام باختيار البليزر بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك سواء الفضفاض أو التقليدي البسيط. حيث يمكنك تنسيق البليزر مع الفساتين القصيرة أو الميدي فهذه الطريقة يمكن أن تمنحك مظهر رائع وتساعدك في الحصول على مظهر جذاب بشكل بسيط وبدون مبالغ وتجنبك الشعور بالبرد في ظل الطقس المتقلب.

تنسيق البليزر الجلد بشكل عصري

كان البليزر الرسمي هو اختيار الكثير من مدوني الموضة بمختلف الإطلالات العملية خاصة مع التصميم الفضفاض. لهذا يمكنك تجربة اعتماده مع التنورة القصيرة أو البنطلون الجينز مرتفع الخصر أو الشورت. فجميع هذه القطع يمكن أن تمنحك مظهر رائع بشكل مبهر يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

أما إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة غير تقليدي عليك تجربة اعتماد البليزر الجلد مع قطع مميزة مثل السويت شيرت بألوان النيون بطريقة رائعة أو مع التوب الكورسيه الذي يعد من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام. فكانت هذه الطرق المفضلة لدى أغلب مدوني موضة في مختلف الإطلالات العملية.

تنسيق البليزر الجلد في العمل

إن كنت ترغبين في اعتماد البليزر الجلد في العمل بطريقة رسمية تتناسب مع ذوقك فيجب التركيز على اختيار التصميم البسيط من البليزر الجلد وليس الموديلات الفضفاضة. ويمكنك تنسيق البليزر مع التنورة بالقصة المستقيمة الضيقة أو مع البنطلون الرسمي فهذه أفضل قطع يمكن أن تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بشكل بسيط.

لكن انتبهي جيداً باختيار البليزر الجلد البسيط بألوان محايدة مثل الأسود أو البيج وذلك لضمان سهولة تنسيقه مع البليزر بشكل رسمي. ولا تنسي باختيار الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي التي سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة مبهرة بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ذوقك في العمل بشكل راق.