أفكار لارتداء شورت البرمودا بأكثر من طريقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022 | آخر تحديث: الخميس، 12 مايو 2022
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء الشورتات القصيرة والبرمودا
الشورت الطويل البرمودا يعود بستايل جديد
جربي شورتات البرمودا لإطلالة رسمية أنيقة

في الطقس الصيفي، قد يصبح من الصعب البحث عن ملابس مناسبة ومعرفة ما لن يجعلكِ تشعرين بالحرارة والرطوبة، بل أيضاً ما سيبدو أنيقاً ومتطوراً، إذا كنتِ تكافحين مع معضلة خزانة الملابس هذا الصيف، دعنيا نقنعك بتجربة شورت برمودا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هذا العام، أصبحت شورتات البرمودا إحدى صيحات الموضة الأساسية بجدارة ولا يمكن التغاضي عنها هذا الصيف فهي تعتبر من أكثر قطع الملابس أناقة واعتمادتها العديد من العلامات الفاخرة في مجموعاتهم وأصبحت مفضلة لدى فتيات الموضة ويمكنك ارتداؤها في أي مناسبة وهذا يرجع إلى تصميمها الذي يأتي بطول متوسط وأنماطها المختلفة منها الواسع والضيق وتأتي بخامات عديدة.

هنا نقدم لكِ مجموعة متنوعة لتنسيق شورت البرمودا بأكثر من طريقة.

برمودا شورت مع البدلة

لتجربة إطلالة حديثة، ننصحك بالاهتمام بالبدلات ذات السراويل القصيرة البرمودا، ستنوع بالتأكيد خزانة ملابسك ويمكنك ارتداؤها في المكتب أو التنزه اعتماداً على الملحقات، يمكن استكمال المظهر بأي نمط من الأحذية تقريباً من الكعب العالي إلى الأحذية الرياضية.

اختاري شورت برمودا بدلاً من البنطلون الجينز

تعتبر موديلات الشورتات البرمودا الجينز بديلاً رائعاً لبنطلونك الجينز المفضل لديكِ وتتيح لكِ تنسيقها بطرق متعددة كل هذا يتوقف على اختيار الجزء العلوي من الزي، أيضاً، ستساعد الإكسسوارات بتغير إطلالتك كما تفضلين وبعض القطع الإضافية يمكنها أن تساعدك في ذلك أيضاً، على سبيل المثال في الطقس البارد، ستكون السترة الجلدية إضافة رائعة.

شورت برمودا مع قميص كبير الحجم 

ابتكري مظهراً بسيطاً وأنيقاً غير رسمي للتنزه في المدينة، جربِ القميص كبير الحجم مع شورت برمودا خفيف الوزن لإطلالة يومية أو جربِ الألوان المتباينة والمجموعات أحادية اللون.

شورت برمودا مع بلوزة بيضاء كلاسكية

ربما يكون المزيج الأكثر كلاسيكية لهذا الموسم ومع ذلك، حتى في هذه الحالة، هناك مجال للخيال، أضيفي بعض الألوان لمظهرك مع شورتات البرمودا الملونة أو حافظي على اللون الأسود والأبيض، من المهم أن تتذكري أنه كلما كان نسيج البرمودا أكثر كثافة، كلما كان الزي أكثر صرامة، نوصي بعدم الخوف من القوام والأقمشة ولكن بتجربة نماذج من مواد مختلفة.

شورت برمودا منقوش

قومي بتجربة موضة السبعينات في النمط المنقوش وكلما كان ذلك أكثر جرأة كان ذلك أفضل، ستكون هذه الشورتات رائعة مع ارتدائها الأنيق والكعب الصغير والنظارات الشمسية الأنيقة لإطلالة عصرية.

شورت برمودا بألوان الباستيل

لا شيء يعبر عن الصيف أفضل من ظلال الباستيل والألوان المشمسة، التزمي بجماليات الأشهر الأكثر دفئاً من خلال إطلالة أنيقة وبسيطة مع شورت البرمودا وبلوزة وصندل صيفي.