أم ليالي دهراب تخطف الأنظار في أحدث ظهور والجمهور يسأل أيهما أصغر؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
ابنة أحلام تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
جورجينا رزق تخطف الأنظار بجمالها في أحدث ظهور
فاطمة ابنة أحلام تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

خطفت والدة الفنانة الكويتية ليالي دهراب، الأنظار في أحدث ظهور لها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل المتابعون عن الشبه الكبير بينهما وفارق السن.

وخطفت والدة ليالي دهراب الأنظار بجمالها في مقطع فيديو قصير ظهرت فيه مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما بدت في سن صغيرة وكأنها شابة في العشرينيات من العمر، الأمر الذي لفت الانتباه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

والدة ليالي دهراب تخطف الأنظار:

أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر وتداول مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة مع الكثير من التعليقات التي لاحظت الشبه الكبير بينهما وفارق السن.

وأشاد كثيرون بجمال والدة ليالي دهراب قائلين: "ما شاء الله كأنها أختها الصغيرة"، "معقول هذه أمها صغيرة جدا بالنسبة لهذا الأمر".

وجاء من ضمن التعليقات أيضًا "معقول هذه أمها.. باينة أصغر منها"، وتعليق آخر "لا يمكن الشبه بينهم تقول أخوات لكن ليست أمها بالتأكيد"، "ما شاء الله جميلة ليالي وأمها كمان جميلة في البداية ظننتها شقيقتها هذه الملامح لا يمكن تكون لسيدة لديها أبناء كبار مثل ليالي".

وكانت ليالي دهراب قد صرحت من قبل أن أصولها سعودية، وأعلنت أن والدتها من قبيلة قحطان فهي قحطانية ولديها أقارب هناك.

وقالت ليالي دهراب إنها تشتاق لعائلة والدتها السعودية قبل ذلك في تصريح سابق، مشيرة إلى أنها أول مرة تصرح بهذا الأمر عن أصولها وأصول والدتها.

ليالي دهراب:

انطلقت مسيرة ليالي دهراب الفنية من مسلسل محطة انتظار، ثم قدمت بعدها بعض الأدوار، وكان آخرها دورها في مسلسل أمينة حاف والذي شكل نقطة تحول حقيقية في حياة الممثلة الكويتية الشابة.

وكانت حققت الفنانة الكويتية، ليالي دهراب، نجاحا كبيرًا من  خلال مسلسل أمينة حاف، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وقدمت فيه شخصية منيرة، وهي شخصية غير مسئولة تجلب المتاعب.

وعن الحالة الاجتماعية لليالي دهراب، فهي لا تتحدث في أمورها الشخصية كما سبق وذكرنا، ولكن المعلن عنها هي أنها غير متزوجة، وكانت قد بدأت شهرة ليالي دهراب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها في مسلسل أمينة حاف الجزء الأول ونجاحها الكبير الذي حققته من خلاله.

لا تحب ليالي دهراب الحديث بصورة مكثفة عن أمورها الشخصية، ولا عن عائلتها وأسرتها لذلك يعد ظهور أمها معها سابقة لم تحدث من قبل، غير أنها تتمتع بعلاقة قوية مع شقيقتيها أبرار وأسرار، حيث تنشر معهما صورا على فترات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ويظهران في صور تظهر قوة علاقتهن.