والدة ليالي دهراب تظهر معها لأول مرة وتدهش الجمهور!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
والدة ليالي دهراب تظهر معها لأول مرة وتدهش الجمهور!

خطفت والدة الفنانة الكويتية ليالي دهراب، الأنظار بعد ظهورها مع ابنتها في كواليس مسرحية زيتورا، التي عرضت في موسم عيد الفطر المبارك، على مسرح صالة الاتحاد الكويتي لكرة اليد في الدعية.

أول ظهور لوالدة ليالي دهراب 

اصطحبت ليالي دهراب والدتها، إلى كواليس تحضيرات مسرحية زيتورا، حيث تواجدت معها أثناء تحضيرها للشخصية قبل الصعود على المسرح.

وقالت ليالي دهراب إنها سعيدة جدا في ذلك اليوم، بسبب وجود والدتها معها والتي وصفتها بأنها تاج رأسها ووصفت اليوم بالمميز لوجودها معها فيه.

ووجهت ليالي دهراب سؤالا إلى والدتها حول رأيها في المسرحية، قبل أن تؤكد والدة ليالي دهراب إنها مسرحية رائعة لترد عليها ليالي قائلة: "أنتي الروعة".

الجمهور يشيد بجمال والدة ليالي دهراب

خطفت والدة ليالي دهراب الأنظار بجمالها، كما بدت في سن صغيرة وكأنها شابة في العشرينيات من العمر، الأمر الذي لفت الانتباه.

وأشاد كثيرون بجمال والدة ليالي دهراب قائلين: "ما شاء الله كأنها أختها الصغيرة"، "معقول هذه أمها صغيرة جدا بالنسبة لهذا الأمر"، "لا يمكن الشبه بينهم تقول أخوات لكن ليست أمها بالتأكيد"، "ما شاء الله جميلة ليالي وأمها كمان جميلة في البداية ظننتها شقيقتها هذه الملامح لا يمكن تكون لسيدة لديها أبناء كبار مثل ليالي".

كما شبه البعض والدة ليالي دهراب بالفنانة بدرية أحمد وقالوا: "حسبتها الفنانة بدرية أحمد"، "كثيرا تشبه الفنانة بدرية أحمد"، "في البداية فكرتها الفنانة بدرية أحمد".

والدة ليالي دهراب

ويعد هذا الظهور الأول لوالدة الفنانة الكويتية ليالي دهراب، التي لم يرها الجمهور من قبل وتفاجأ بملامحها الصغيرة في العمر.

وكانت ليالي دهراب قد صرحت من قبل أن أصولها سعودية، وأعلنت أن والدتها من قبيلة قحطان فهي قحطانية ولديها أقارب هناك.

وقالت ليالي دهراب إنها تشتاق لعائلة والدتها السعودية قبل ذلك في تصريح سابق، مشيرة إلى أنها أول مرة تصرح بهذا الأمر عن أصولها وأصول والدتها.

عائلة ليالي دهراب

لا تحب ليالي دهراب الحديث بصورة مكثفة عن أمورها الشخصية، ولا عن عائلتها وأسرتها لذلك يعد ظهور أمها معها سابقة لم تحدث من قبل، غير أنها تتمتع بعلاقة قوية مع شقيقتيها أبرار وأسرار، حيث تنشر معهما صورا على فترات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ويظهران في صور تظهر قوة علاقتهن.

والشبه بين ليالي دهراب وشقيقتيها كبيرا، ولكن التفريق بينهن يعد أمرا سهلا فملامح ليالي مميزة، ويبدو أنها تشبه والدتها حيث بدت شبيهة بها كثيرا عندما ظهرت معها في كواليس مسرحيتها زيتورا.

وعن الحالة الاجتماعية لليالي دهراب، فهي لا تتحدث في أمورها الشخصية كما سبق وذكرنا، ولكن المعلن عنها هي أنها غير متزوجة، وكانت قد بدأت شهرة ليالي دهراب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها في مسلسل أمينة حاف الجزء الأول ونجاحها الكبير الذي حققته من خلاله.

مسرحية زيتورا

ومسرحية زيتورا التي قدمتها ليالي دهراب في موسم عيد الفطر عرضت على مسرح صالة الاتحاد الكويتي لكرة اليد في الدعية بالكويت.

ويشارك في بطولة زيتورا مع ليالي دهراب كل من هنادي الكندري وعبد العزيز الويس ومحمد الحداد وإيمان فيصل وحسن عبدال وروان العلي وأحمد النجار ورهف العنزي وفتات سلطان والطفلة الزين بو راشد.

ومسرحية زيتورا من تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج شملان النصار وكتب كلمات الأغاني علي بو غيث، ومن ألحان عبد العزيز الويس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار