• معلومات شخصية

    • اسم الشهرة

      ليالي دهراب

    • مكان وتاريخ الميلاد

      09 أبريل 1996 (العمر 28 سنة)

    • الجنسية

      الكويت

    • بلد الإقامة

      الكويت

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الحمل

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

ليالي  يحيى دهراب هي ممثلة كويتية بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل محطة انتظار، في عام 2018، وفي عام 2021 أحدث مسلسل أمينة حاف نقطة  تحول في مشوارها الفني.

نشأة ليالي دهراب

وُلدت ليالي دهراب في 6 أبريل في عام 1996، في دولة الكويت، ثم بدأت مشوارها الفني في عام 2018، وشاركت بعدها  في عدد من الأعمال الفنية المختلفة.

شغف التمثيل كان يحاصر ليالي دهراب من صغرها، وكانت الفنانة الكويتية لديها موهبة حقيقية في تقليد المشاهير  والأشخاص، بعد أن حصلت على الثانوية العامة، بدأت في البحث عن فرصة عمل لدخول مجال التمثيل، إلى أن تم الإعلان عن فرصة لاستقبال الوجوه الجديدة في عام 2018 في مسلسل محطة انتظار، لتتقدم ليالي دهراب وتأخذ فيه دور فرح.

انطلقت مسيرة ليالي دهراب الفنية من مسلسل محطة انتظار، ثم قدمت بعدها بعض الأدوار، وكان آخرها دورها في مسلسل أمينة حاف والذي شكل نقطة تحول حقيقية في حياة الممثلة الكويتية الشابة.

أعمال ليالي دهراب التليفزيونية

خلال مسيرتها الفنية التي بدأت منذ سنوات قليلة، قدمت ليالي دهراب مجموعة من الأدوار، على رأسها دورها في مسلسل محطة انتظار والذي كان بوابة دخولها لعالم التمثيل، فقدمت دهراب دور فرح، في مسلسل دارت قصته حول مجموعة من  الأفراد، اصطدمت أحلامهم بالواقع  فبينهم من تمرد على ذلك فيما انتظر آخرون محطات الوداع ليتسائلو هل هذه الحياة هي الحياة التي كانوا يحلمون بها.

لم تقدم ليالي دهراب مسلسل محطة انتظار في عام 2018 فقط، وإنما شاركت بأكثر من دور في حلقات مسلسل كبروها.

ليالي دهراب في مسلسل أمينة حاف

  في عام 2019، قدمت ليالي دهراب 4 أعمال تليفزيونية  هم  عشاق رغم الطلاق، غرس الود، جمان وكان خالد، وجسدت أدوار متنوعة في الأعمال السابقة، إلا أن مسلسل عشاق رغم الطلاق  كان له بصمة في مشوارها الفني، فقد كان واحداً من اهم المسلسلات التي ناقشت معاناة المرأة المطلقة مع مجتمعها، وقدمت ليالي دهراب فيه دور "نوف".

في عام 2020 شاركت ليالي دهراب في مسلسلين من أهم المسلسلات التي شاركت في سباق الدراما الكويتية، فقدمت الفنانة الكويتية دور "نور" في مسلسل الكون في كفة، وقدمت دور "حصة" في مسلسل دفعة بيروت".

لقة من مسلسل مارغريت لليالي دهراب

وكان عام 2021 نقطة تحول في حياة ومشوار ليالي دهراب الفني، فشاركت في عملين من أهم  الأعمال الدرامية التي قدمت ضمن السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021، حيث شاركت في مسلسل أمينة حاف،  وقدمت شخصية "منيرة" التي  حققت نجاحاً مدوياً، وقدمت دور البولة إلى جانب نخبة من نجمات الكويت على رأسهم النجمة إلهام الفضالة.

 وحصلت ليالي دهراب على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني  في مهرجان نجوم الفن والإعلام، عن دور "منيرة"

 كما قدمت ليالي دهراب مسلسل مارغريت، إلى جانب سيدة الشاشة حياة الفهد، وقامت ليالي دهراب في مسلسل مارغريت بدور زبيدة،وهو واحد من أهم المسلسلات التي خطفت الأنظار بأزياء الأبطال  وتصاعد أحداثها التي دارت في فترة الخمسينيات والستينيات.

أفلام ليالي دهراب

 حتى الآن، ونظراً لتركيزها بدرجة أكبر على الأعمال التليفزيونية لم تملأ ليالي دهراب رصيدها السينمائي، فمنذ بدايتها وحتى الآن، قدمت ليالي دهراب فيلمين، أولهما فيلم غميضة، وهو فيلم قصير شارك في مهرجان الكويت السينمائي الثاني، ثم فيلم يا بعده الذي قدمته في عام 2021.

حياة ليالي دهراب العاطفية

 لم تتزوج ليالي دهراب حتى الآن، إلا أن علاقتها الفنية بأحمد النجار أثارت التساؤلات حول إمكانية ارتباطهما بشكل حقيقي خاصة بعد التناغم الذي ظهر بينهم على الشاشة في مسلسل أمينة حاف، وسبقه دورهما الشهير  في مسلسل جمان وشخصيتي هدى وفواز.

الثنائي أشعل منصات التواصل الاجتماعي بلقطات طريفة في مجموعة من مقاطع الفيديو الطريفة التي خطفت الأنظار وأشعلت التساؤلات حول علاقتهما.

آخر أخبار ليالي دهراب

جميع أخبار ليالي دهراب