أنباء عن خلاف بين ياسمين صبري وغادة عبد الرازق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
خلاف حاد بين غادة عبد الرازق وعمرو سعد
رانيا يوسف تنهي خلافها مع غادة عبد الرازق بعد 10 سنوات
حقيقة خلاف غادة عبد الرازق مع مخرج حكاية حياة

اندلع خلاف بين الفنانتين ياسمين صبري وغادة عبد الرازق بسبب مسلسل دنيا المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023 وتسبب الأمر في توقف التصوير فجأة.

خلاف بين ياسمين صبري وغادة عبد الرازق

ونقلت عدداً من المواقع الإخبارية بعض تفاصيل الخلاف الذي وقع بين النجمتين غادة عبد الرازق وياسمين صبري، بسبب ترشيحهما معاً للاشتراك في بطولة مسلسل دنيا.

ولفتت التقارير إلى أن بعد استعداد ياسمين صبري لتقديم مسلسل دنيا، بالتعاون مع المخرج أحمد صالح والسيناريست أمجد سري، فوجئت بترشيح غادة عبد الرازق للبطولة أمامها من قبل الشركة المنتجة.

ورفضت ياسمين صبري مشاركة غادة عبد الرازق لها في بطولة المسلسل، مما تسبب في إيقاف التحضيرات له بشكل مفاجئ برغبة من الجهة المنتجة له.

ووفقاً للتقارير، فإن الفنانة غادة عبد الرازق وافقت على المشاركة في المسلسل، إلا أن ياسمين صبري رفضت الأمر وكشفت عن رغبتها في الانفراد بالبطولة لكونه المسلسل الذي ستعود به بعد غيابها عن المنافسة في موسم دراما رمضان الماضي، لكنها فوجئت بتوقف المسلسل بشكل نهائي.

ولم تعلق غادة عبد الرازق على الأنباء المتداولة عن الخلاف بينها وبين ياسمين صبري، ليبقى مصير المسلسل مجهولاً لحين تقرير الشركة المنتجة أيا من النجمتين ستشارك في بطولة العمل، كما لم تكشف ياسمين صبري عن تفاصيل الخلاف وحقيقة الأمر.

غموض حول مصير مسلسلات ياسمين صبري

وبعد توقف العمل على مسلسل دنيا، يكون ذلك المسلسل الثاني لـ ياسمين صبري الذي يتوقف العمل فيه بعد عودتها للتمثيل عقب فترة توقف استمرت لأكثر من عام منذ زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

فقبل مسلسل دنيا، أعلنت ياسمين صبري انسحابها من مسلسل الشادر الذي كان من المقرر عرضه على منصة شاهد، إلا أن مخرج العمل، سامح عبد العزيز كشف كواليس استبعادها، مؤكداً أنها لم تكن هي من قررت الانسحاب لضعف مستوى السيناريو لينفي المخرج ذلك تماما ويؤكد أن كلامها غير صحيح.

وأوضح سامح عبدالعزيز في بيان نشرته عدة وسائل إعلام محلية، أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.

وكانت المفارقة هي تزامن مع بيان مخرج الشادر انتشار شائعة تؤكد استبعاد ياسمين صبري من فيلم صقر المحروسة مع الفنان أحمد عز، والذي كان من المفترض تصويره قريبا، ورغم كل ما أثير حولها، إلا أن ياسمين صبري التزمت الصمت