ياسمين صبري تنسحب من مسلسل الشادر لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
ياسمين صبري تنسحب من مسلسل الشادر لهذا السبب

فاجأت الفنانة المصرية ياسمين صبري، صناع مسلسل الشادر الذي تعاقدت عليه منذ فترة بالانسحاب منه في اللحظات الأخيرة، وذلك من أجل فيلم جديد.

ياسمين صبري تنسحب من مسلسل الشادر

ورغم أن مسلسل الشادر مع الفنان أشرف عبد الباقي كان مشروع عودة ياسمين صبري للدراما المصرية التي غابت عنها لأكثر من عامين إلا أنها قررت التفرغ لتصوير فيلمها الجديد شغل عصابات.

وكانت ياسمين صبري انتهت بالفعل من تحضيراتها للمشاركة في مسلسل الشادر المكون من 15 حلقة والذي كان من المنتظر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، إلا أنها اعتذرت قبل أيام قليلة من انطلاق التصوير.

ويعكف المخرج سامح عبد العزيز الآن على البحث من جديد عن بطلة أخرى لبطولة المسلسل والتعاقد معها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحسب عدد من وسائل الإعلام المصرية المحلية، من المتوقع أن تغيب ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان القادم أيضاً إلا في حالة حصولها على سيناريو مميز خلال الفترة القادمة بعد الانتهاء من تصوير فيلم شغل عصابات.

مسلسل الشادر، الذي تعاقدت ياسمين صبري على بطولته منذ شهرين، كان من المقرر أن تجسد فيه دور فتاة شعبية للمرة الأولى، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي داخل أحد المناطق الشعبية وشادر السمك، وهو المكان الشهير لبيع الأسماك والمزادات اليومية وحكايات الصيادين الذين يتوافدون يومياً عليه.

والمسلسل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

وغابت ياسمين صبري عن الدراما المصرية لمدة عامين كاملين منذ آخر أعمالها وهو مسلسل فرصة ثانية الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب

ياسمين صبري تحضر لـ فيلم شغل عصابات

وبعد انسحاب ياسمين صبري من مسلسل الشادر، تستكمل حالياً التحضير لفيم شغل عصابات ليكون أول بطولة سينمائية مطلقة لها بعد غياب لأكثر من 4 أعوام عن السينما منذ 2018، بمشاركتها في فيلم الديزل لمحمد رمضان، وكذلك فيلم ليلة هنا وسرور مع الفنان محمد إمام وفاروق الفيشاوي ومحمد سلام.

ورغم أن اسم فيلم شغل عصابات يوحي بأنه ينتمي إلى نوعية أفلام الحركة والأكشن، إلا أن الفيلم يدور في طار لايت من تأليف السيناريست أيمن وطار، ويجري حالياً العمل على ترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

ومن المقرر أن يشارك الفنان محمد إمام كضيف شرف في فيلم شغل عصابات مع الفنانة ياسمين صبري بعد تعاونهم معاً في عدد من الأفلام من قبل.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري كشفت في مايو الماضي انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بتدوينة مقتضبة: "كل شي قسمة ونصيب.. والحمد لله الانفصال تم في هدوء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار