الفنانة غادة عبد الرازق

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 07 مارس 2022
الفنانة غادة عبد الرازق

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق في العديد من الأفلام والمسلسلات وأيضاً المسرحيات على طول مسيرتها الفنية، فمن هي الفنانة غادة عبد الرازق؟ ومن الأبطال الذين مثّلت معهم في المسلسلات والأفلام؟ ماذا عن تجربتها في التقديم التلفزيوني؟ وهل يعكس مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة حقيقة حياتها العاطفية؟ هذا ما سنجيب عنه في هذه المقالة.

حياة الفنانة غادة عبد الرازق

ولدت غادة عبد الرازق في السادس من شهر تموز/ يوليو عام 1965، والدها محمد عبد الرازق، ولديها شقيقة واحدة اسمها يسرية، درست علوم الكمبيوتر في جامعة القاهرة، بدأت حياتها المهنية في التلفزيون من خلال المشاركة في العديد من الإعلانات التلفزيونية، حيث بدأت غادة في الحصول على الأدوار السينمائية في أوائل التسعينات.

تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق خمس مرات ولديها ابنة واحدة تدعى روتانا

تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق خمس مرات انتهت كلها بالطلاق:

الزواج الأول، كان من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وذلك في عام 1982، أنجبت منه طفلة اسمها روتانا، ثم انفصلا، أما بقية أزواجها فكانوا بالترتيب؛ رجل أعمال مصري يدعى أحمد وهو من بورسعيد (حسبما ذكرت غادة في مقابلة لها في برنامج مصارحة حرة الذي تم عرضه في عام 2015)، حيث أكدت أن زوجها الأول كان المفضل لديها، من ثم زوجها الثاني (أحمد من بورسعيد)، زوجها الثالث كان حلمي سرحان، ثم تزوجت بالمنتج وليد التابعي الذي انفصلت عنه في عام 2009.

وعن أسباب الخلافات بينها وبين زوجها قبل الطلاق قالت الفنانة غادة عبد الرازق في مقابلة لها في برنامج بدون رقابة على قناة (LBC) الفضائية اللبنانية في عام 2011، أنه كان أحد أسباب خلافها معه بعض المشاهد الجريئة التي كانت تؤديها خلال أدوراها في أفلام سينمائية، مؤكدة أنها كانت تلتمس له العذر في بعض الأحيان.

وخلال المقابلة ذاتها أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أن الطلاق صعب حتى لو كان بناءً على طلبها، أما زواجها الأخير فكان من الإعلامي محمد فودة الذي تزوجته في نهاية عام 2011 وانفصلت عنه في عام 2015.

أفلام غادة عبد الرازق

  1. أجدع ناس، في عام 1993، بطولة: كمال الشناوي، هالة صدقي، الشحات مبروك، ممدوح وافي، صلاح عبد الله، شريف خير الله، الفيلم من تأليف: صلاح فؤاد، إخراج: مدحت الشريف.
  2. البطل، في عام 1998، بطولة: أحمد زكي، مصطفى قمر، محمد هنيدي، عبير صبري، كارولين خليل، الفيلم من تأليف: مدحت العدل، إخراج: مجدي أحمد علي.
  3. لماضة، في عام 1999، بطولة: شريهان، حسن حسني، ماجدة الخطيب، رجاء الجداوي، علاء مرسي، الفيلم من تأليف: محمد الحموي، إخراج: محمد عبد العزيز.
  4. جمال عبد الناصر، في عام 1999، بطولة: هشام سليم، عبلة كامل، جميل راتب، خالد الصاوي، بيتر بيريل، جون اتيربوري، الفيلم من تأليف كل من أنور القوادري وأريك ساندرز، إخراج: أنور القوادري.
  5. الأجندة الحمراء، في عام 2000، بطولة: طارق علام، عزت أبو عوف، حجاج عبد العظيم، علا غانم، شمس، الفيلم من تأليف: محمود أبو زيد، إخراج: علي رجب.
  6. عودة الندلة، في عام 2006، بطولة: عبلة كامل، عزت أبو عوف، محمد شومان، ماجدة الخطيب، عمرو سمير، الفيلم من تأليف: بلال فاضل، إخراج: سعيد حامد.
  7. عن العشق والهوى، في عام 2006، بطولة: أحمد السقا، منى زكي، منة شلبي، خالد صالح، طارق لطفي، بشرى، رفعت عبد الحكيم، الفيلم من تأليف: تامر حبيب، إخراج: كاملة أبو ذكري.
  8. 90 دقيقة، في عام 2006، بطولة: سامو زين، زينة، أحمد هارون، حجاج عبد العظيم، نهال عنبر، شيماء السباعي، الفيلم من تأليف: وليد التابعي، إخراج: اسماعيل فاروق.
  9. زي الهوا، في عام 2006، بطولة: خالد النبوي، مروة عبد المنعم، محمود عبد المغني، داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، جيهان عبد الله، الفيلم من تأليف: أحمد عبد الفتاح، إخراج: أكرم فريد.
  10. حي ميسرة، في عام 2007، بطولة: هالة فاخر، عمرو سعد، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، سمية الخشاب، أحمد بدير، الفيلم من تأليف كل من: ناصر عبد الرحمن وخالد يوسف، إخراج كل من: خالد يوسف، أحمد عفيفي.
  11. 45 يوم، في عام 2007، بطولة: أحمد الفيشاوي، عزت أبو عوف، هشام سليم، لانا سعيد، صلاح سرحان، الفيلم من تأليف كل من: صلاح سرحان، أحمد يسري، إخراج كل من: وائل مندور، أحمد يسري.
  12. الريس عمر حرب، في عام 2008، بطولة: خالد صالح، هاني سلامة، سمية الخشاب، عمرو مندور، رؤوف مصطفى، بهجت الجبوري، الفيلم من تأليف: هاني فوزي، إخراج كل من: خالد يوسف وأحمد عفيفي.
  13. ليلة البيبي دول، في عام 2008، بطولة: محمود عبد العزيز، نور الشريف، ليلى علوي، محمود حميدة، جمال سليمان، سلاف فواخرجي، علا غانم، نيكول سابا، الفيلم من تأليف: عبد الحي أديب، إخراج: عادل أديب.
  14. أدرينالين، في عام 2009، بطولة: خالد الصاوي، غادة عبد الرازق، سامح الصريطي، محمد شومان، إياد نصار، هاني حسين، الفيلم من تأليف: محمد عبد الخالق، إخراج كل من: محمود كامل، أشرف نار.
  15. خلطة فوزية، في عام 2009، بطولة: إلهام شاهين، فتحي عبد الوهاب، عزت أبو عوف، يوسف عثمان، كنزي يحيى، الفيلم من تأليف: هناء عطية، إخراج: مجدي أحمد أبو علي.
  16. دكان شحاتة، في عام 2009، بطولة: محمود حميدة، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، هيفاء وهبي، الفيلم من تأليف: ناصر عبد الرحمن، إخراج: خالد يوسف.
  17. أزمة شرف، في عام 2009، بطولة: أحمد فهمي، منة فضالي، أحمد سعيد عبد الغني، طارق لطفي، أشرف مصيلحي، الفيلم من تأليف: طارق بركات، إخراج: وليد التابعي.
  18. بن سواريه، في عام 2010، بطولة: مي كساب، نهلة زكي، حسن حسني، رضا إدريس، حمدي السخاوي، الفيلم من تأليف: محمود أبو زيد، إخراج: أحمد عواض.
  19. كلمني شكراً، في عام 2010، بطولة: عمرو عبد الجليل، شويكار، داليا إبراهيم، صبري فواز، ماجد المصري، المسلسل من تأليف: عمرو سعد، إخراج: خالد يوسف.
  20. كف القمر، في عام 2011، بطولة: وفاء عامر، جومانا مراد، عمرو أسامة، غادة عبد الرازق، هيثم أحمد زكي، حسن الرداد، الفيلم من تأليف: ناصر عبد الرحمن، إخراج: تامر الدسوقي.
  21. ركلام، في عام 2012، بطولة: رانيا يوسف، علا رامي، إنجي خطاب، رضا إدريس، ضياء الميرغني، الفيلم من تأليف: مصطفى السبكي، إخراج: علي رجب.
  22. جرسونيرة، في عام 2013، بطولة: نضال الشافعي، منذر رياحنة، الفيلم من تأليف: حازم متولي، إخراج: هاني جرجس فوزي.
  23. اللي اختشوا ماتوا، في عام 2016، بطولة: عبير صبري، مروة عبد المنعم، سلوى خطاب، مروى، هيدي كرم، الفيلم من تأليف: محمد عبد الخالق، إخراج: اسماعيل فاروق.
  24. أهل العيب، في عام 2017، بطولة: محمد ممدوح، بوسي، آسر ياسين، نسرين أمين، ياسمين رئيس، الفيلم من تأليف:  تامر حبيب، إخراج: هادي الباجوري.
  25. رؤيا، في عام 2017، بطولة: محمد ممدوح، سوسن بدر، أحمد صلاح السعدني، أيتن عامر، نضال الشافعي، الفيلم من تأليف: إسلام بلال، إخراج: إبرام نشأت.

مسلسلات غادة عبد الرازق

  1. حكاية سلامة، في التسعينات، بطولة: سمير غانم، جيهان نصر، عماد رشاد، وفاء شهاب، طلعت زكريا، عبد الغني ناصر، المسلسل من تأليف: حسين عبد رب النبي، إخراج: محمد أباظة.
  2. شذى الورد، في التسعينات، بطولة: دلال عبد العزيز، حاتم ذو الفقار، سمير صبري، عمرو محمد علي، حلا شيحة، المسلسل من تأليف: إحسان عبد القدوس، إخراج: شويكار زكريا.
  3. ألف ليلة وليلة: فضل الله ووردانه، في عام 1996، بطولة: دلال عبد العزيز، أحمد عبد العزيز، سميرة محسن، سامي العدل، شوقي شامخ، صبري عبد المنعم، المسلسل من تأليف: نادر خليفة، إخراج: عبد العزيز السكري.
  4. اللص الذي أحبه، في عام 1997، بطولة: شيرين سيف النصر، شريف منير، حسن حسني، رجاء الجداوي، عايدة كامل، فؤاد خليل، المسلسل من تأليف: رؤوف حلمي، إخراج: أحمد صقر.
  5. دهب قشرة، في عام 1998، بطولة: محمد شاهين، عيد أبو الحمد، حماده عساكر، سامي العدل، إبراهيم يسري، عماد رشاد، المسلسل من تأليف: مصطفى إبراهيم، إخراج: أحمد صقر.
  6. وادي فيران، في عام 1998، بطولة: أحمد خليل، جمال عبد الناصر، عبد الله محمود، حمدي أحمد، محمد التاجي، المسلسل من تأليف: عبده مباشر، إخراج: علاء كريم.
  7. بنت الأسيوطي، في عام 1999، بطولة: أبو بكر عزت ،نجوى فؤاد، أحمد خليل، دلال عبد العزيز، هالة فاخر، المسلسل من تأليف: حلمي سالم، إخراج: محمد نبيه.
  8. رائحة الورد، في عام 1999، بطولة: حلا شيحة، أيمن عزب، لقاء سويدان، حاتم ذو الفقار، إبراهيم خان، المسلسل من تأليف: أحسان عبد القدوس، إخراج: شويكار زكريا.
  9. السفينة والربان، في عام 2000، بطولة: إبراهيم يسري، محمد أبو داود، ندى بسيوني، حنان سليمان، يوسف شعبان، أحمد زاهر، المسلسل من تأليف: حسن المموك، إخراج: حسن بشير.
  10. العائلة والناس، في عام 2000، بطولة: كمال الشناوي، فردوس عبد الحميد، يوسف شعبان، عزت أبو عوف، نهال عنبر، سيد عبد الكريم، المسلسل من تأليف: مجدي صابر، إخراج: محمد فاضل.
  11. ألف ليلة وليلة: ضوء المكان وبدر التمام، في عام 2000، بطولة: نيللي، محمود قابيل، محمد الدفراوي، مديحة حمدي، جمال إسماعيل، رجاء الجداوي، المسلسل من تأليف: عبد السلام أمين، إخراج: عمرو عابدين.
  12. زي القمر، في عام 2000، بطولة: نجلاء فتحي، سميرة عبد العزيز، أحمد عزمي، سعيد صالح، أحمد راتب، المسلسل من تأليف: كوثر هيكل، إخراج: أحمد يحيى.
  13. يا رجال العالم اتحدوا، في عام 2000، بطولة: حسين فهمي، إسعاد يونس، حسن حسني، ماجدة زكي، حسن مصطفى، نهال عنبر، المسلسل من تأليف: سلوى الرافعي، إخراج: حسن بشير.
  14. شنة ورنة، في عام 2000، بطولة: مريم فخر الدين، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، مجدي كامل.
  15. امرأة تحت المراقبة، في عام 2000، بطولة: نبيلة عبيد، فاروق الفيشاوي، عبد المنعم مدبولي، سعيد عبد الغني، ماجدة زكي، المسلسل من تأليف: فايز غالي، إخراج: أشرف فهمي.
  16. سوق العصر، في عام 2001، بطولة: أحمد عبد العزيز، محمود ياسين، هادي الجيار، كمال أبو رية، نهال عنبر، أحمد سعيد عبد الغني، المسلسل من تأليف: محمد جلال عبد القوي، إخراج: هاني اسماعيل.
  17. همسات في العاصفة، في عام 2001، بطولة: ندى بسيوني، محمد مختار، مصطفى فهمي، ياسمين الجيلاني.
  18. السيرة الهلالية (الجزء الثالث)، في عام 2001، بطولة: رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد وفيق، فادية عبد الغني، علا رامي، عبد الرحمن أبو زهرة.
  19. عائلة الحاج متولي، في عام 2001، بطولة: نور الشريف، ماجدة زكي، فادية عبد الغني، سمية الخشاب، مونيا، المسلسل من تأليف: مصطفى محرم، إخراج: محمد النقلي.
  20. صراع الأقوياء، في عام 2001، بطولة: النجم حسين فهمي، أحمد سعيد عبد الغني، وحيد السنباطي، شيرين سيف النصر، ميمي جمال، المسلسل من تأليف: محمد الباسوسي، إخراج: تيسير عبود.
  21. منشية البكري، في عام 2001، بطولة: مصطفى رزق، جلال عبد القادر، مصطفى الخضري، حمدي الوزير، سمية الألفي، حمدي أحمد، المسلسل من تأليف: فتحي سلامة، إخراج: كمال الشامي.
  22. النساء قادمون، في عام 2001، بطولة: حسين فهمي، هالة فاخر، حسن حسني، سلوى خطاب، ماجدة الخطيب، حسن مصطفى، المسلسل من تأليف: عاطف بشاي، إخراج: حسن بشير.
  23. الأحلام البعيدة، في عام 2002، بطولة: كمال أبو رية، رانيا محمود ياسين، حمدي غيث، أحمد سعيد عبد الغني، طلعت زكريا، المسلسل من تأليف: سماح الحريري، إخراج: حسن حافظ.
  24. أوراق مصرية (الجزء الثاني)، في عام 2002، بطولة: محمد عبد الجواد، عبير سيد، هشام أبو العزم، أحمد صفوت، صلاح السعدني، محمود الجندي، المسلسل من تأليف: طه حسين سالم، إخراج: وفيق وجدي.
  25. مسألة مبدأ، في عام 2003، بطولة: إلهام شاهين، خالد النبوي، جميل راتب، طارق التلمساني، فرح، المسلسل من تأليف: محمد صفاء عامر، إخراج: خيري بشارة.
  26. آخر الخط، في عام 2003، بطولة: جلال الشرقاوي، نهى إسماعيل، ياسمين النجار، زيزي البدراوي، عبير سيف، المسلسل من تأليف: محمود سالم، إخراج: أشرف سالم.
  27. بياع الورد، في عام 2003، بطولة: عبد الله فرغلي، هياتم، نهلة سلامة، وحيد سيف، مدحت صالح، يوسف داوود، المسلسل من تأليف: بسيوني عثمان، إخراج: محمد عبد النبي.
  28. عاصفة الشك، في عام 2003، بطولة: منى حسين، كريم مغاوري، سامي مغاوري، أحمد سلامة، ميسرة حسن عبد الحميد، المسلسل من تأليف: أيمن عبد الرحمن، إخراج: باسم محفوظ.
  29. غداً يوم آخر، في عام 2003، بطولة: أحمد عبد العزيز، ندى بسيوني، إبراهيم يسري، حسن عبد الحميد، منى حسين، المسلسل من تأليف: مهدي يوسف، إخراج: تيسير عبود.
  30. أمانة يا ليل، في عام 2003، بطولة: عزت العلايلي، عادل أمين، إبراهيم يسري، عزة بهاء، أحمد سعيد عبد الغني، نرمين زعزع، المسلسل من تأليف: أحمد حلمي هلال، إخراج: حسن بشير.
  31. ولا في الأحلام، في عام 2003، بطولة: رجاء الجداوي، ميمي جمال، عبد العزيز الحماد، وائل محمد حمزة، لؤي محمد حمزة، المسلسل من تأليف: أسمهان توفيق، إخراج: يوسف أبو سيف.
  32. محمود المصري، في عام 2004، بطولة: محمود عبد العزيز، هشام سليم، سامي العدل، سمية الخشاب، أحمد خليل، المسلسل من تأليف: مدحت العدل، إخراج: مجدي أبو عميرة.
  33. بطة وأخواتها، في عام 2004، بطولة: أحمد بدير، إبراهيم يسري، مديحة حمدي، حسن مصطفى، ماجدة الخطيب، أسامة عباس، المسلسل من تأليف: محمد حلمي هلال، إخراج: حسن بشير.
  34. اللي اختشوا ماتوا، في عام 2006، بطولة: عمرو عبد الجليل، أحمد فلوكس، أمير كرارة، أحمد سعيد عبد الغني، طارق عبد العزيز، المسلسل من تأليف: زكريا السيلي، إخراج: كريم ضياء الدين.
  35. أولاد الليل، في عام 2007، بطولة: مدحت تيخا، جمال سليمان، خيرية أحمد، سميرة عبد العزيز، علاء مرسي، المسلسل من تأليف: ماهر جلو، إخراج: رشا شربتجي.
  36. طريق الخوف، في عام 2008، بطولة: إياد نصار، سيد الرومي، سيد ممدوح، مجدي كامل، كريم كوجك، سنا طاهر، المسلسل من تأليف: طارق بركات، إخراج: عادل الأعصر.
  37. بحبك يا مجنونة، مسلسل إذاعي، في عام 2008، بطولة: الفنانة سوسن بدر، مصطفى قمر، أحمد راتب، المسلسل من تأليف: نبيل خلف، إخراج: عبد المقصود محمد عبد المقصود.
  38. طائر التمساح، في عام 2008، بطولة: محمد الشرنوبي، محمود قابيل، هشام عبد الحميد، رامي وحيد، ضياء الميرغني، حمدي السخاوي، المسلسل من تأليف: أحمد عبد الرحمن، إخراج: رضا النجار.
  39. قانون المراغي، في عام 2009، بطولة: خالد الصاوي، أنوشكا، صفاء الطوخي، ميمي جمال، سامي العدل، المسلسل من تأليف: محمد فريد، إخراج: أحمد عبد الحميد.
  40. الباطنية، في عام 2009، بطولة: صلاح السعدني، لوسي، أحمد فلوكس، ريم البارودي، محمد عبد الحافظ، المسلسل من تأليف: اسماعيل ولي الدين، إخراج: محمد النقلي.
  41. زهرة وأزواجها الخمسة، في عام 2010، بطولة: حسن يوسف، كريمة مختار، باسم ياخور، أحمد صلاح السعدني، حجاج عبد العظيم، المسلسل من تأليف: مصطفى محرم، إخراج: محمد النقلي.
  42. سمارة، في عام 2011، بطولة: حسن حسني، لوسي، محمد لطفي، ياسر جلال، سامي العدل، المسلسل من تأليف: محمود اسماعيل، إخراج: محمد النقلي.
  43. مع سبق الإصرار، في عام 2012، بطولة: ماجد المصري، أحمد راتب، محمد درويش، أحمد أبو طالب، محمد يحيى، المسلسل من تأليف: أيمن سلامة، إخراج: محمد سامي.
  44. حكاية حياة، في عام 2013، بطولة: طارق لطفي، أحمد زاهر، روجينا، خالد سليم، رزان مغربي، المسلسل من تأليف: أيمن سلامة، إخراج: محمد سامي.
  45. السيدة الأولى، في عام 2014، بطولة: ممدوح عبد العليم، باسل خياط، أنوشكا أحمد، صيام أحمد، صلاح حسني، المسلسل من تأليف كل من ياسر عبد المجيد وعمرو الشامي، إخراج محمد بكير.
  46. الكابوس، في عام 2015، بطولة: كريم محمود عبد العزيز، أحمد راتب، كريم قاسم، أيتن عامر، سلوى عثمان، المسلسل من تأليف: هالة الزغندي، إخراج: إسلام خيري.
  47. الخانكة، في عام 2016، بطولة: ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، كارولين خليل، ميرهان حسين، نهال عنبر، المسلسل من تأليف: محمد دسوقي، إخراج: محمد جمعة.
  48. أرض جو، في عام 2017، بطولة: أحمد العوضي، محمد كريم، بسام علي  أحمد عبد الوارث، يوسف عثمان، المسلسل من تأليف: محمد عبد المعطي، إخراج: محمد جمعة.

مثّلت في سهرة تلفزيونية واحدة

  • شاطئ الأربعين، في التسعينات، بطولة: أحمد حسن، مي محمد أيمن، خالد عبد السلام، مجدي سعد، عزت المشد، محمود طاهر، السهرة من تأليف: عزت المشد، إخراج: أحمد مجدي.

فوازير غادة عبد الرازق

  • فوازير فرح فرح، في عام 2003، بطولة: المطرب مدحت صالح، ماجدة الخطيب، أحمد حلاوة، مصطفى عبد الفتاح، هبة السباعي، الفوازير من تأليف: وليد يوسف، إخراج: محمد خان.

شاركت في ثلاث مسرحيات

  • دار الأيتام.
  • حودة كرامة، في عام 2000، بطولة: صلاح عبد الله، عبير صبري، أحمد آدم، مدحت الكاشف، مجدي السباعي، أحمد وفيق، المسرحية من تأليف: صلاح متولي، إخراج: جلال الشرقاوي.
  • طرائيعو، في عام 2002، بطولة: الفنان محمد هنيدي، علاء مرسي، محمد شرف، حنان ترك، شريف حلمي، المسرحية من تأليف: نبيل أمين، إخراج: سمير العصفوري.

شاركت في برنامج كوميدي سياسي وكانت عضو لجنة تحكيم في برنامج مواهب

  • برنامج سي بي إم، وهو برنامج تلفزيوني كوميدي سياسي عرضته قناة MBC1 في عام 2003، بطولة: وسام صباغ، بشير الغنيم، أحمد حلمي، أمل دباس، أحمد بدير، علاء مرسي، البرنامج من تأليف: رنا الحريري، إخراج: مجدي القاضي.
  • برنامج المواهب التمثيلية (عرب كاستنغ) (Arab Casting)، في عام 2015، كعضو لجنة تحكيم إلى جانب كل من كارمن لبس، قصي خولي، باسل خياط.

مقدمة برامج

قدمت الفنانة غادة عبد الرازق برنامجين تلفزيونيين، هما:

  • ريا وسكينة، قدمته مع الفنانة هالة سرحان، في عام 2008، البرنامج من إعداد: حسين العشري، إخراج: هيثم البيطار.
  • طبق النجوم، في عام 2004، عرض على قناة ART، إخراج كل من: أشرف فايق، عادل عوض.

تكريمها والجوائز التي حصلت عليها

حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على العديد من الجوائز، في العديد من المهرجانات منها: مهرجان الإسكندرية السينمائي في عام 2011، مهرجان بيروت الدولي في عامي 2012 و2015، مهرجان في الدار البيضاء في عام 2015، أما في عام 2013 فقد حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على لقب أفضل ممثلة عربية من مهرجان الميوريكس الذي أقيم في لبنان في ذلك العام.

في الختام.. تميزت الفنانة غادة عبد الرازق بأنها عرفت كيف تفصل بين حياتها الشخصية والفنية، فعلى الرغم من زواجها خمس مرات وطلاقها من جميع أزواجها إلا أن ذلك لم يؤثر على مسيرتها الفنية، التي كانت تزداد فيها حضوراً في العديد من الأفلام والمسلسلات التي عرضت ولا تزال تعرض على الشاشة الصغيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار