أنغام في منزل أحلام.. والجمهور يعلق: هذه رسالة لأصالة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
صورة: رسالة معّبرة من شام لأصالة
أنغام توجه رسالة مؤثرة للجمهور السعودي وتركي آل الشيخ
فيديو: حياة الفهد ووعد في منزل أحلام..

فاجأت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، الملقبة بالملكة، الجمهور، بزيارة الفنانة المصرية أنغام لمنزلها، وذلك قبل ساعات قليلة من حفل أنغام في الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض 2.

فيما تستعد الفنانة أحلام أيضًا للمشاركة في حفل غنائي جديد مع الفنان عبدالله الرويشد في وقت قريب.

This browser does not support the video element.

أنغام في منزل أحلام:

الفنانة الإماراتية أحلام نشرت عبر حسابها على “سناب شات” فيديو قصير يجمعها مع الفنانة المصرية أنغام، وعبرت عن سعادتها بلقاء صديقتها أنغام التي وصفتها بأنها بمثابة “أختها وقلبها” في تأكيد منها على قوة العلاقة التي تجمعهما.

قالت أحلام في مقطع الفيديو: “شوفوا مين عندي ما عندكم مثلنا أو مثل هذا الجمال..إحنا بس عمري أختي وقلبي”، بينما حرصت الفنانة المصرية كذلك على التعليق على لقائها مع الفنانة أحلام فقالت في الفيديو: “أنا عند الحلوة”.

أنغام أحيت حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك مساء يوم الخميس 10 فبرير، وكانت الفنانة أنغام قد روجت للحفل في الأيام الماضية عبر حسابها على “إنستقرام”.

كما أن لقاء الفنانة المصرية بالفنانة أحلام يأتي أيضا قبل حفل الأخيرة في موسم الرياض والذي يجمعها مع الفنان عبدالله الرويشد في جلسات العاذرية يوم 17 فبراير والتي وعدت فيه أحلام الجمهور بتقديم العديد من المفاجآت التي سوف تهبر الجمهور وتقدم لأول مرة بالتعاون مع الفنان عبدالله الرويشد، ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل خلال الساعات القليلة القادمة.

الجمهور يربط بين علاقة أنغام وأحلام بأصالة:

أثار استقبال النجمة الإماراتية أحلام الشامسي في منزلها لصديقتها المطربة أنغام، تفاعل واسع من جمهور الفن والطرب في الوطن العربي.

وأثار الفيديو الذي نشرته أحلام الجدل حيث ظهرت أحلام وأنغام في الفيديو وهن تمزحان مع متابعيهن، وفقالت: “شوفوا مين عندي.. ما عندكم مثلي، ما عندكم مثل هذا الجمال.. إحنا بس”، وعلقت أنغام: “أنا عند الحلوة”.

واعتبر بعض المتابعين عبر وسائل التواصل أن هذا الاستقبال هو رسالة لأصالة. وخاصة أن أحلام علاقتها متوترة مع أصالة وكذلك المشاكل التي يشهدها الوسط الفني بين أنغام وأصالة ففسر البعض الفيديو على أنهن يقصدون إثارة غيرة أصالة.

أنغام ترفض صلح أصالة:

قبل فترة قصيرة، وخلال حلولها ضيفة في راديو إنيرجي تحدثت الفنانة أنغام عن علاقتها مع أصالة موضحة أن علاقتها مع النجمة الشهيرة لا يمكن أن تعود، وأنها لا ترد على اتصالاتها الهاتفية.

وكشفت أنغام عن السبب الحقيقي وراء رفضها لاعتذار أصالة وإغلاقها الباب نهائياً في وجه محاولاتها، موضحة أنها لا يمكن أن تسامح أصالة لان الخلاف بيهما وهجوم النجمة السورية عليها كان متعمد، مشيرة إلى أن الأشخاص يمكن أن يسامحوا من أذاهم دون قصد أما إيذاء أصالة لها كان متعمد.

هذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها أنغام نيتها من أصالة، فأنهت أنغام قبل ذلك أي أمل بعودة العلاقة بينها وبين أصالة لطبيعتها، وهذا الأمر فجر الكثير من التساؤلات بين محبي النجمتين، وتسائل البعض عما إذا كان قد جد جديد في أزمتهما، أم أن الأمر يقف على عدم قدرة أنغام على الصفح نهائياً.، لكن في تصريحات سابقة لها كانت أنغام قد حسمت الأمر قائلة  إن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة، حسبما قالت وقتها.

وبهذا أغلقت الفنانة أنغام الباب نهائياً في وجه المطربة أصالة نصري، لتحسم الأمر حول عودة علاقتهما من جديد، كما وصفت نجمة الغناء محاولات أصالة للتصالح معها بـ"السخيفة".

كانت أزمة كبيرة نشبت بين النجمتين أصالة وأنغام بعد إعلان الأخيرة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة طاق العريان، لتعلن أصالة عن غضها من هذه الخطوة من خلال مجموعة من التصريحات التي هاجمت فيها الفنانة المصرية.

وعبرت أصالة عن استيائها من خطوة زواج أحمد إبراهيم وأنغام قائلة إنها إنها لم تكن  تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال ظهورها ضيفة في أحد البرامج على أن خبر الزواج أزعجها كثيراً كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية البلوك، لتعود أصالة لمغازلة أنغام من جديد بعد انفصال الفنانة السورية عن طارق العريان.

توتر بين أحلام وأصالة:

العلاقة بين النجمتين الإماراتية والسورية، ليس على حال واحد دائمًا، بين أن العلاقة بينهما يشوبها التوتر في الكثير من الأحيان، رغم مزاعم الصلح بينها، ورغم لقاءاتهما الفاترة في المناسبات والحفلات وأمام الكاميرات، ورغم المعايدات والمجاملات الباهتة في رسائلهما عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية العام الماضي 2021، اجتمعت أخيراً، وبعد وقت طويل من الغياب، الفنانتان أحلام وأصالة ومعهما الفنانة نوال الكويتية في العاصمة السعودية الرياض، من أجل التحضيرات للحفل الذي سيقام بمناسبة رأس السنة. لقاء أصالة وأحلام يأتي بعد مصالحتهما عبر "تويتر" وعودة المياه إلى مجاريها.

بينما لوحظ غياب أنغام عن اجتماع النجمات الثلاث، والتي تشارك هي الأخرى في الحفل، وفسّر البعض غيابها بعدم رغبتها بلقاء أصالة، رغم تقديم الأخيرة اعتذاراً لها ورغبتها بمصالحتها، إلا أنّ  أنغام فضّلت حينها عدم عودة علاقتهما كالسابق.

وانتشر أكثر من مقطع فيديو يجمع بين النجمات الثلاث خلال البروفات، حيث ظهرت أحلام تمازح أصالة ونوال.

جاء هذا اللقاء بعد عام من تدخل نجل الفنانة أحلام، لصلحها على زميلتها أصالة، بعد فترة طويلة من الخلاف بينهما، حيث تم الصلح بين النجمة السورية أصالة نصري، والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي، بتغريدة وجهها فاهد مبارك الهاجري "نجل أحلام" لأصالة عبر تويتر، وكتب: "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".

وردّت أصالة على نجل أحلام قائلةً: "لا تتخيل يا فاهدي كم أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبتك الغالية.. ارتقاءك هذا يدل على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنى شوفك حبيبي قريب وغني لك وسمعت إنك بتلحن فيالله حضر ماماتي شي تسمعني".

عقب ذلك رد فاهد قائلا: "حب كبير لخالتي أصالة". ثم دخلت النجمة أحلام لترد قائلةً: "لا تحبها أكثر مني، بس اعترف إنك حبيتها مني".

وكان الخلاف بين أصالة وأحلام منذ سنوات، واشتعل مجددا في العام 2019.