ابن أحلام: أمي تسمع أصالة أكثر مني

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
ابن أحلام: أمي تسمع أصالة أكثر مني
مقالات ذات صلة
عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي
بدأ بتغريدة وانتهى بطلب غريب: تفاصيل صلح أحلام وأصالة
نوال الكويتية تعلق على إنهاء الخلاف بين أحلام وأصالة

فوجئ الجمهور أن فاهد مبارك الهاجري إبن المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، ينشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة يُعلن أنه من جمهور المطربة السورية أصالة.
وكتب فاهد : "الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني".
وشكلت تلك التغريدة مفاجأة حيث تداولها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ابن أحلام: أمي تسمع أصالة أكثر مني
قصة خلاف أصالة وأحلام
بدأ الخلاف بينهما بسبب الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي نشرت أصالة صورتها مع الدعاء لها بالشفاء بعد دخولها في غيبوبة إثرد تعرضها لوعكة صحية.
لترد أحلام بالتعليق على هذا وتثنو على أخلاق أصالة العالية لأنها تدعو بالشفاء لفجر رغم وجود خلافات بينهما.
وكتبت أحلام لـ أصالة قائلة: «هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك».
وردت أصالة على أحلام، قائلة: «حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن».
وبعدها قامت أحلام بحذف أصالة من حساباتها، بل وحظرتها، وهاجمت جمهور أصالة، وردت أصالة لقاء تليفزيوني معها قائلة: «أحلام حبيبتي بتعمل خبطاتها الإعلامية.. الملكة حلومة.. ملكة الملوك كلن كلن»،
 وتابعت: «أحلام تعمل بلوك تعمل اللي بدها ياه.. تفش خلقها.. انفش خلقك حبيبتي؟، خليها تعمل بلوك يمكن هيك ترتاح.. ارتحتي الآن بيبي».
لترد عليها أحلام خلال كواليس برنامج «ذا فويس»، قائلة: «الشيء الوحيد اللي بعمله إليكي وهو حجمك عندي..بلوك، خلصنا».
وتابعت: « أنا لا أحب المنافقين في حياتي، لماذا أتابع شخص عم يقول في الإعلام بانني أحرض حدا ضدها، وهي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام".
وأضافت أحلام: «أصالة عايزه تعمل بلبلة إلها وتاخد جنب وتقول للجمهور يلا اشتموا أحلام وسبوها.. أحلام هادي بتحرض الناس ضدي".
وتابعت:" خلي عندك جرأة وقولي أحلام بتحرض الناس ضدك.. على الأقل أنا أجرأ منك».
وعن إمكانية الصلح بينها وبين أصالة قالت أحلام: «على شو؟.. لما واحدة في وجهك تقولك بموت فيكي ومن وراكي تقول يخرب ذوقها.. لا عيب».

ابن أحلام: أمي تسمع أصالة أكثر مني