أول رد فعل من ندى الكامل على تصريحات عمر كمال بشأنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أحمد كمال يحسم الجدل بشأن اعتزال زوجته السابقة عبلة كامل
رد فعل غريب لأحمد سعد على تصريحات ريم البارودي
رد فعل ساخر من حبيب منة عرفة بعد تصريحها أنها عزباء

شاركت ندى الكامل، طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، من خلال خاصية القصص المصورة "الاستوري" الملحقة بحسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عدة مقاطع فيديو، وهو ما يُمثل أول رد فعل لها بعد تصريحات مطرب المهرجانات المصري عمر كمال بشأنها.

رد فعل ندى الكامل على تصريحات عمر كمال

خلال المقاطع المُصوّرة التي شاركتها ندى الكامل ظهرت وهي تحتضن طليقها الفنان الشاب أحمد خالد، رغم إعلانها مؤخراً انفصالها عنه. يأتي نشر ندى الكامل لهذه المقاطع بعد تصريحات عمر كمال الإعلامية بشأنها والتي كشف، للمرة الأولى، خلالها عن حقيقة ارتباطه بها وسبب انفصالهما.

خلال لقائه ببرنامج "خلاصة الكلام" الذي تُقدّمه الإعلامية أميرة بدر، كشف عمر كمال عن تفاصيل علاقته بندى الكامل، حيث بدأ حديثه قائلاً: "أنا لا أحب أن تكون شهرتي بموضوع عاطفي أو شخصي، وغضبت عندما انتشر خبر علاقتي بها، لأن مردود الأمر عند الناس لم يكن جيداً ولا أدري كيف رأى الناس الموضوع".

خلال تصريحاته، أضاف عمر كمال قائلاً: "أنا لم أكن متزناً خلال هذه الفترة، ولم أكن أنام غير بأدوية ومهدئات، وسلوكي لم يكن مضبوطاً، والأدوية كانت تؤثر عليَّ لدرجة أنه من الممكن أن يأخذ أحد مني مالاً وأنسى، الموضوع قلب معي بهلوسة، ومرة مدير أعمالي أحضرني من على الطريق الدائري بعد حادث تصادم، وفي اليوم التالي لم أتذكر أني فعلت هذا".

وعن علاقته العاطفية بندى الكامل قال: "هي لم تكن فاتحة خير عليَّ والمفروض الإنسانة التي تكون معي عندما تراني أميل ناحية الغلط لا تميل معي بل تحاول تقويمي، وهذه التجربة لم تكن جيدة، بل أثرت عليَّ بالسلب، وأنا من أخذ قرار الانفصال، لأني كنت أسقط ولم أكن في حالتي الطبيعية، أحببتها أكيد ولكن التجربة ضرتني".

سابقاً، كانت ندى الكامل، قد أعلنت عبر إنستغرام، عن نبأ انفصالها عن  زوجها الثاني الفنان أحمد خالد. حيث كتبت قائلة: "أنا سينغل". في الوقت الذي شارك فيه أحمد خالد النبأ ذاته عبر إنستغرام، قائلاً: "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، تم الانفصال بيني وبين زوجتي، وأرجو احترام الخصوصية، وعدم الدخول في تفاصيل، مرت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب".

يُذكر أنه في ديسمبر من عام 2023، كانت ندى الكامل، قد أعلنت عن ارتباطها بالفنان الشاب أحمد خالد، وقبل هذا الإعلان كانت قد انتشرت بعض الشائعات حول ارتباط ندى الكامل بعمر كمال، لكن الثنائي امتنعا، حينها، عن الرد على تلك الشائعات.

يُذكر أيضًا أن أحمد الفيشاوي وندى الكامل كانا قد انفصلا في شهر ديسمبر من عام 2021.