حقيقة إصابة طليقة أحمد الفيشاوي ندي الكامل بحروق في وجهها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
أحمد الفيشاوي يطلق زوجته ندى الكامل وهذه كلماتها عن علاقتهما
ندى الكامل تثير الجدل بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي بحديثها عن الخيانة
بالصورة زواج هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي

أثارت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية بعدما نشرت صورة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستقرام " توضح إصابتها في وجهها، وإظهار وجهها مصاب حيث غطي ملامحها بقعة حمراء اللون أسفل عينها وظهر عليها التعب والإرهاق الشديد.

ندي الكامل تنشر صورة ببقعة على وجهها

وبعد ما وضعت ندي الكامل، الصورة التي تظهر وجود بقعة حمراء كبيرة، ظن عدد من المتابعين أنها حروق في وجهها،  خاصة وأنها اكتفت بوضع تعليق علي الصورة، قائلة "ومن شر ناظر إذا نظر، ومن شر ماكر إذا مكر"، ولم توضح نوعية الإصابة، مما جعل الكثير من المتابعين يتوقع إصابتها بحروق في وجهها متسائلون عن سبب الإصابة.

ندي الكامل مصابة في وجهها

وبعد ما تداول البعض أنباء عن إصابة ندي الكامل بحروق في وجهها، قررت توضيح الأمر وذلك من خلال نشر منشور آخر عبر خاصية ستوري على صفحتها الخاصة على بموقع إنستقرام، وقالت رداً علي ما تردد حول إصابتها بحروق في وجهها، "هو فيه إيه جالي حساسية شديدة شوية تقوموا تحرقوني"، حيث نفت إصابتها بالحروق.

ندي الكامل وأحمد الفيشاوي

وكانت ندى الكامل  أعلنت عن انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك في ديسمبر الماضي، حيث أعلنت أنه منحها كل حقوقها دون أن يتردد، وأصبح صديقا لها، خاصة بعد قصة حب جمعت الثنائي معاً، وكانوا يحرصون علي إثارة الجدل في كل مناسبة وكل صورة،  فكانوا مشهورين بإثارة الجدل حينما يتواجدون خاصة القبلات التي يتبادلها الثنائي دائماً أمام الجمهور وفي كل صورة.

وكانت ندى الكامل حرصت على إعلان خبر انفصالهما بنفسها،  وذلك من خلال نشر بيان وصفت من خلاله أحمد بأنه بمثابة صديقها المقرب الذي ستفتقده كثيرًا خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنها أعطته خلال فترة زواجهما التي امتدت لنحو 4 سنوات كثير من الحب والتضحية، وكانت تجمعهما علاقة حب.

انفصال أحمد الفيشاوي وندي الكامل

وأوضحت ندي الكامل، أنأحمد الفيشاوي، حينما وقع الانفصال تم منحها كل حقوقها الشرعية وأكثر دون أن يتردد لحظة، لافتة إلى أنها لم تقصر في حقه يومًا، وكانت خير داعم له، لافتة إلى أنها أوصت الفيشاوي عند الانفصال بضرورة الانتباه لنفسه كثيرًا، خصوصًا أنها كانت تعتبره أمانة في حياتها أرسلها الله لها وحافظت عليها، مؤكدة أنه سيكون سعيداً بدونها وليس تعيساً كما يتوقع البعض، ولفتت إلى أنها من النساء اللاتي يرفضن الكذب وتعتبره من الخطوط الحمراء في حياتها.