ندى الكامل تكشف حقيقة ارتباطها وتتفعل على متابعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
ندى الكامل تكشف حقيقة ارتباطها وتتفعل على متابعة

أوضحت سيدة الأعمال المصرية وطليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى كامل حقيقة ارتباطها مرة أخرى بعد انفصالها من الممثل المصري وذلك عبر ردها على الأسئلة التي طرحها عليها المتابعون على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

حقيقة ارتباط ندى الكامل

حيث كشفت ندى كامل أنها ليست مرتبطة ولا زالت عزباء كما أنها لا تفضل أن تتزوج مرة أخرى، وذلك رداً على سؤال أحد المتابعين والذي قال: "مش هتتجوزي تاني؟"، لترد عليه قائلة: "أنا لسه سنجل ولا أبالي، أنا اتجوزت وانبسطت جدا، وكنت سعيدة، وخلاص مش هكررها تاني".

أما عن رأيها حول عمليات التجميل أوضحت سيدة الأعمال المصرية أنها ليست ضد أي شيء يكون سبباً في سعادة الإنسان ويجعله يشعر بالفرح سواء بعمليات التجميل أو غيرها، وأضافت قائلة: "أي حاجة تفرحك وتخليكي مبسوطة قدام المراية وعقلك واعي وعينك مبسوطة بالمنظر أعمليها، ومش شرط تجميل بس، إنما أي حاجة لأن الإنسان لو لم يساعد نفسه وطور منها لن يساعده أحد".

وانزعجت كامل بسبب سؤال إحدى المتابعات التي انتقدت طريقة لبسها وسألها إذا كانت تخشى الله عز وجل وتخاف من الحساب أو الذنب، لترد عليها ندى كامل وتقول: "يعني إيه مش بخاف من الحساب ومش خايفة اخد ذنب؟ ما طبيعي كلنا نخاف من الحساب ومش عايزين ناخد ذنوب، تفصلني عن باقي البشر ليه؟ كلنا عندنا نفس لوامة أو معظمنا، وأظن دا أحسن بكثير من النفس الأمارة بالسوء".

ندى الكامل تنفعل على متابعة 

كذلك نصحت كامل تلك المتابعة أن تركز على نفسها فقط وتتركها وشأنها وقالت: "ركزي في نفسك عشان ترتاحي ومتبقيش تبصي عليا لو مضايقاكي، أنا لوحدي جيت ولوحدي عشت وبردو هنزل المتر في متر لوحدي، ساعتها أنا أكون ملزمة أرد على السؤال دا وقتها، لكن لست ملزمة بالرد عليه حاليا".

ندى الكامل تكشف حقيقة ارتباطها وتتفعل على متابعة

يذكر أن سيدة الأعمال ندى كامل أوضحت فيما سبق أنها لا تمانع فكرة الزواج مرة أخرى بعد انفصالها عن الممثل أحمد الفيشاوي، لكنها في الوقت الحالي تريد الاهتمام بحياتها الشخصية وسعادتها أكثر.

مواصفات فتى أحلام ندى الكامل

وأوضحت ندى كامل أن لديها مواصفات معينة يجب أن تتوفر في الشخص الذي سوف ترتبط به منها أن يكون ذكياً وجميلاً ومتعلماً بالإضافة إلى انشغاله الدائم وتعامله مع الأمور بشكل بسيط وأن يتمتع بالرفاهية.

أما عن طريقة تعاملها مع زوجها المستقبلي قالت كامل أنها تفضل أن تتعامل معه بشكل طبيعي أمام العامة ولن تتعمد إهانته أو إخراجه أمامهم سواء بالصوت العالي أو عدم إبداء الاحترام له وفق تعبيرها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار