أول ظهور لـ رحمة رياض بعد فقدان طفلها وهذا تعليقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
مقالات ذات صلة
أنباء عن فقدان رحمة رياض طفلها الأول
أول ظهور لـ تركي آل الشيخ بعد جراحة دقيقة.. وتعليق فوري من ريم عبدالله
أول تعليق لـ أنغام على حالتها الصحية

ظهرت الفنانة العراقية رحمة رياض، للمرة الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها جراء فقدانها جنينها الأول من زوجها ألكسندر علوم.

أول ظهور لـ رحمة رياض بعد فقدان طفلها

وأطلت رحمة رياض برفقة زوجها ألسكندر علوم وشاركت الجمهور صورة لهما عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وكتبت عليها تعليق مقتضب: "الحمد لله".

وعادت رحمة رياض للظهور بعد فترة من الاختفاء على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتحدثت عن فوائد العزلة لفترة من الزمن.

وكتبت رحمة رياض مطمئنة الجمهور على حالتها الصحية بعد الرسائل التي وصلت لها قائلة: "إنّ العزلة ضرورية أحيانًا، لإتّساع الذات وامتلائها، فالعزلة تشفي الروح، وتشدّ العزائم"، مضيفة "اني بخير حبايبي، وصلتني رسايلكم".

ونفس العبارة على تويتر شاركتها رحمة عبر ستوري حسابها بانستقرام، مع صورة سيلفي التقطتها بهاتفها داخل المصعد، إلا أن بعض التعليقات لفتت إلى ظهور آثار التعب عليها.

وتعرضت رحمة رياض مؤخراً لوعكة صحية  ومنشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منشور كشفت فيه عن تعرضها لأزمة صحية.

وكتبت رحمة رياض: "حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم حبيت اطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة أتحسن دعواتكم  ليا بالشفاء.. أحبكم هواي".

رحمة رياض تفقد جنينها

ومن جهته نشر الإعلامي اللبناني إيلي مرعب عبر حسابه الشخصي على تويتر تغريدة كشف فيها عن فقدان رحمة رياض طفلها الأول، قائلاً:" دعواتنا وصلواتنا للنجمة رحمة رياض وزوجها النجم ألكسندر علوم بعد خسارة رحمة طفلها".

وأكد إيلي مرعب حمل رحمة رياض وتعرضها للإجهاض داخل مستشفى في تركيا، قائلاً:" عم رحمة كانت حامل ولكن الطفل توفي والآن رحمة خرجت من المستشفى في تركيا"، متابعا: " الله يصبركم ويحميكم وربنا يعوضكم كل الحب من قلبي".

يذكر أن رحمة رياض أعلنت عن أمنيتها الوحيدة لعام 2023 في لقاء تليفزيوني لها قائلة إن الأمنية هي أن يصبح لديها مولود جديد، وهو ما زاد من حالة التعاطف مع الفنانة العراقية بعد إعلان فقدان جنينها