أول ظهور لـ مروة راتب بعد التخلص من خصرها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
مروة راتب في أول ظهور لها بعد تجميل خصرها
مروة راتب توجه نصيحة للفتيات بعد التخلص من خصرها
مروة راتب تثير الجدل بأول ظهور لها بعد نحت الخصر

كشفت الفاشينيستا السورية مروة راتب عن خضوعها لعملية تجميل من أجل تغيير شكل جسمها مثلما أعلنت لمتابعيها خلال الفترة الأخيرة للحصول على جسم متناسق.

أول ظهور لـ مروة راتب بعد الخضوع للتجميل

وظهرت مروة راتب في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات من داخل المستشفى وهي مستلقية على السرير بملابس العمليات تتحدث عن تفاصيل العملية التي خضعت لها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضحت مروة راتب أنها خضعت لعملية جراحية على جزأين، قائلة: "سويت شفط ونحت للجزء العلوي الخصر والظهر والزنود، ما ينفع اسوي الجزء السفلي في نفس العملية بتعب وايد لو سويت الجسم كله مرة واحدة بيكون تعب لي".

ولفتت مروة راتب أن الجزء الثاني من العملية سيعتمد على التخلص من خصرها الذي اشتهرت به خلال الفترة الماضية للحصول على جسم متناسق كنوع من التغيير مع بداية العام الجديد.

This browser does not support the video element.

وأضافت قائلة: "الجزء الثاني ، سويت نحت وشفط وإعادة تشكيل للجزء السفلي من الجسم عدلته صارت مقايسة متناسقة مع الجزء العلوي".

وأوضحت أنها بعد الانتهاء من تلك الإجراءات سيكون جسدها متناسقاً قائلة: "سويت رفع وشد الصدر لكي يكون كل المعايير متناسقة مع بعضها من الألف والياء ".

مروة راتب تتخلص من خصرها

وكانت مروة راتب كشفت قبل أيام عن قرارها بالخضوع للتجميل نابع من نفسها وليس نتيجة السخرية التي تتعرض لها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشددة على ثقتها بنفسها.

وتابعت مروة راتب قائلة: "اليوم بما أني في البيت إجازة قررت أسولف لكم عن قرار ناوية أسويه في الفترة الجاية علشان ما حد يسولف إشاعات أو ينصدم".

وشددت مروة راتب على اقتناعها الكامل بكافة الخطوات التي تتخذها في حياتها ومن بينها شكل خصرها الحالي، وتابعت قائلة: "كلكم تعرفون أني واثقة جدا من نفسي وأحب نفسي في كل الحالات وايد وما اخد خطوة أساساً إلا وأنا مقتنعة به 100% ولا يمكن أي إنسان يؤثر في قراراتي أو أي شي أنا حبيته 1% وما أسوي إلا اللي في رأسي".

ولفتت إلى أنها قررت مع بداية العام الجديد تغيير شكل خصرها والتخلص من السيلكون فيه قائلة: "وأنا اليوم اتخذ قرار أني أغير شكل جسمي لأني متعودة على التغيير وأحب التغيير من فترة لفترة ثار لي 3 سنوات على شكل الكيرفي وأشيل السيلكون"