رحمة رياض تحتفل بعقد قرانها على ألكسندر علوم

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021

احتفلت النجمة العراقية رحمة رياض بعقد قرانها على عارض الأزياء ألكسندر علوم بحضور عدد من المقربين والأصدقاء.

زواج رحمة رياض وألكسندر علوم

ونشرت رحمة رياض فيديو لها أثناء عرض القران على حسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام ظهرت فيه مع عريسها ألسكندر علوم في مكان يشبه الحديقة وسك التصفيق من الحاضرين.

واختارت النجمة العراقية فستاناً بتصميم بسيط من اللون البيج مكشوف عند الأكتاف ووضعت أزهاراً على رأسها بينما ارتدى ألكسندر بدلة من اللون الأبيض.

ونشرت شقيقة رحمة رياض عدداً من الصور التي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع مقدمين التهنئة لهم والأمنيات باستمرار السعادة.

رحمة رياض تحتفل بعقد قرانها على ألكسندر علوم

قصة حب رحمة رياض وألكسندر علوم

وكشف الصحفي العراقي حيدر النعيمي، عن تفاصيل رحلة حب رحمة رياض وألكسندر علوم، وفقًا لما شهده بنفسه من أحداث وقعت أمامه بين الطرفين على مدار سنوات.

وكتب النعيمي عبر حسابه الشخصي على إنستقرام: "رحمة وألكسندر وشاهد لرحلة الحب بينهما، كنت في العاصمة القطرية الدوحة آخر عام 2018 بدعوة من إذاعة وفضائية الريان لتغطية حفلات سوق واقف وكان دور رحمه كبيراً في إتمام هذه الزيارة" .

تابع النعيمي: "وقتها كان دوي نجاح أغنية "وعد مني"، عالياً تسمعه في كل أرجاء الوطن العربي، وكانت رحمه منتشيه بشكل رائع، وموردة الخدين اكتشفت بعد أيام أنها تعيش قصة حب مع شاب عراقي يدعى ألكسندر تعرفت عليه وكان معي في بعض المشاوير وقتها تجاذبنا أطراف الحديث لمعان عيون رحمه واضحة المعالم ومثلها كان ألكسندر".

أضاف الشاهد على قصة حب رحمة وألكسندر: "كان عاماً مزدهراً لرحوم خصوصاً بعد تجربتها الاولى بمهرجان سوق واقف في أول أطلاله لها ونجاح ظهورها في حناجر الجمهور الحاضر آنذاك، التقيت الثنائي معاً بعد مرور ثلاث سنوات في بيروت لحضور الحلقة النهائية من برنامج "عراق آيدل"، وبدعوة من رحمه أيضاً التي أصرت على تواجدي رغم تأجيلي لاكثر من شهر، فأمضينا أثناء تواجدي أوقات ممتعة كان الحب بين هذا الثنائي كبيراً حد الدموع" .

وكانت رحمة قد أعلنت ارتباطها بألكسندر قبل أيام، وذلك بصورة تجمعهما نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "باركولي".

بدوره نشر ألكسندر صورة تجمعه برحمة، وأرفقها بتعليق كتب فيه :"وعد مني وعد و أخذتها باركولي". ولاقى الخبر رواجاً واسعاً في صفوف متابعيهما، الذين فرحوا لهما، وأنهالت التعليقات المهنئة على الصور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار