أول ظهور لشوق الهادي بعد قضيتها مع شقيقتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أول ظهور لشوق الهادي بعد أنباء اعتقالها
موقف محرج لشوق الهادي في بث مباشر بسبب شقيقتها فرح
انتقادات لشوق الهادي بسبب صورها مع بوراك أوزجيفيت

ظهرت الفنانة شوق الهادي للمرة الأولى بعد الأزمة التي اندلعت مع شقيقتها مشهورة سناب شات فرح الهادي وتحول الأمر لمقاضاتها بسبب الاتهامات التي وجهت لها من الأخيرة باستخدام السحر الأسود ضدها.

أول ظهور لـ شوق الهادي بعد أزمتها مع شقيقتها

وشاركت شوق الهادي في تشجيع منتخب الكويت من مدرجات ملعب البصرة خلال بطولة خليجي 25، وذلك بحضور مباراة الكويت وقطر مشيدة بتنظيم البطولة والأجواء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي فيديو لمشاهير حرصوا على دعم منتخب الكويت، ظهرت شوق الهادي من المدرجات وهي ترتدي تيشرت المنتخب الكويتي قائلة: "يعطيكم العافية موجودين في البصرة لحضور مباراة الكويت وقطر ومن مشجعي الكويت طبعا".

وأشادت شوق الهادي بالتنظيم والأجواء في المدرجات والملعب قائلة: "الأجواء وايد حلوة والتنظيم وايد حلوة، من أول حدود الكويت للملعب كل الأمور سهلة والتنظيم حلو".

This browser does not support the video element.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أول ظهور لـ شوق الهادي بعد أزمتها مع شقيقتها إلا أن البعض هاجمها بسبب كونها ليست كويتية الجنسية ولا تفصح عن جنسيتها الأصلية.

وجاءت بعض التعليقات: "أهم شيء مسوية نفسها كويتية وهي أمها عراقية وأبوها إيراني"، إلا أن البعض دافع عنها: "التعليقات اللي تتكلم عليها ويكولوها انتي عراقية ورجعتي الاصلج أحنا يزيدنا فخر ونخليها على رأسنا".

أزمة شوق الهادي وفرح الهادي

وخلال الفترة الماضية، تصدرت أزمة فرح الهادي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تحدث عقيل الرئيسي بشكل غير مباشر عن غيرة الفنانة شوق من زوجته الفنانة فرح على المستوى الشخصي والمهني، وأن والدتهما دعمت شوق ضد أختها وأرادت تحقيق رغبتها في امتلاك منزل خاص بها.

وعلقت شوق الهادي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بآية قرآنية، للإشارة إلى أن ما يقوله عقيل الرئيسي غير حقيقي.

ونشرت شوق الهادي آية: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"

وتابعت شوق الهادي ردها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر لأحد الأشخاص يتحدث عن عقوبة اتهام أحد الأشخاص بممارسة السحر دون دليل، موضحاً أن العقوبة تكون الجلد إذا لم يقدم إلى المحكمة أدلة، مؤكداً أن الحديث عن الرؤى والأحلام ليس دليلاً.

وردت شوق الهادي مؤكدة أنها لا تريد أن تتحدث وتشوه سمعتها وسمعة والدتها، وأنها تفضل اللجوء إلى القانون والمحاكم لاستعادة حقها.