رحمة رياض تلحق بحفل افتتاح خليجي 25 متأخرة وتتألق بالأخضر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
رحمة رياض تلحق بحفل افتتاح خليجي 25 متأخرة وتتألق بالأخضر

شاركت الفنانة العراقية رحمة رياض في حفل افتتاح النسخة 25 من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في ملعب البصرة الدولي.

رحمة رياض تلحق بحفل الافتتاح متأخرة

ولم تتمكن رحمة رياض من الانضمام إلى الاحتفالية قبل بداية المباراة بسبب الزحام وعدم قدرتها على الوصول إلى الملعب، لكنها شاركت بتقديم فقرتها الغنائية بين شوطي المباراة.

وحرصت رحمة رياض على غناء أغنية عاش العراق بين شوطي المباراة في ملعب البصرة الدولي، وبعد الانتهاء من فقرتها الغنائية عبرت عن سعادتها بالمشاركة في حفل افتتاح النسخة 25 من كأس الخليج العربي.

وكتبت رحمة رياض عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، متمنية للعراق دوام السلامة والمجد قائلة: " دمت سالمًا منعمًا يا عراق العزّ والمجد".

رحمة رياض تلحق بحفل افتتاح خليجي 25 متأخرة وتتألق بالأخضر

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد أكد على مشاركة الفنان رحمة رياض في إحياء حفل الافتتاح لكأس خليجي 25 في البصرة لينهي التكهنات والتوقعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول مشاركة المطرب العراقي كاظم الساهر في حفل الافتتاح في ملعب البصرة الدولي.

رحمة رياض تلحق بحفل افتتاح خليجي 25 متأخرة وتتألق بالأخضر

وحرصت رحمة رياض على ارتداء اللون الأخضر وهو اللون السائد في العلم العراقي، ببدلة كلاسيكية واسعة بنفس اللون من القماش المخملي، وتركت شعرها منسدلاً

يذكر أن رحمة ولدت بالعراق لأب عراقي وأم عراقية، والدها هو الفنان عبد الرضا مزهر والملقب فنيا بـ«رياض أحمد»، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض.

من جانبه، طرح المطرب ماجد المهندس، أغنية بمناسبة بطولة كأس الخليج تحمل اسم "البصراوي تلقانا" في إشارة إلى ترحيب أهل البصرة بالزوار الذين يأتون لمتابعة المباريات.

حفل افتتاح خليجي 25

وأشاد الجمهور بحفل افتتاح كأس الخليج اليوم الجمعة خاصة العروض المذهلة التي وصفوها بأنها تعكس حضارة العراق.

يذكر أن عدد من الأنباء ترددت خلال الفترة الماضية عن أحياء الفنان كاظم الساهر ورحمة رياض لحفل الافتتاح، إلا أن رئيس الاتحاد العراقي، عدنان درجال، كشف عن عدم مشاركة القيصر في الحفل.

إلى جانب الآخر، نفى مصدر مقرب من الساهر حضور الفنان ومشاركته في الافتتاح، لافتًا إلى أن القيصر يستعد لتسجيل أغنية عن البطولة إهداءً منه لجمهوره العراقي وفي الخليج، وهي من كلمات الشاعر كريم العراقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار