طيف تنفعل بسبب سؤالها عن أزمة شوق وفرح الهادي مع السحر

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
طيف تنفعل بسبب سؤالها عن أزمة شوق وفرح الهادي مع السحر

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقد فيديو للفنانة الكويتية طيف وهو تتحدث عن أخر أزمات فرح الهادي وشوق الهادي، حيث وجه إليها أحد متابعها سؤال حول أزمة الثنائي.

الفنانة كويتية طيف تنفي علاقتها بأزمة فرح الهادي

ظهرت الفنانة طيف الكويتية في أحد مقاطع الفيديو على صفحتها الشخصية على تطبيق "سناب شات"، حيث وجه أحد متابعيها أثناء البث المباشر سؤال حول رأيها الشخصي في الأزمة التي تعيشها الأختان فرح الهادي وشوق الهادي مع والداتهم واتهامها بممارسة السحر الأسود.

حيث ردت طيف قائلة " أنا أيش دراني، أنا لا أعرف عن شيء عن فرح، أمها سحرة لها وإلا هيا سحرت حق أمها، أنا لا أتدخل بهذه المواضيع ولا أصل أشوفها ولا أقرئها، ريحوا رأسكم".

أزمة الفنانة فرح الهادي مع السحر الأسود

أثار عقيل الرئيسي الشك حول علاقة الأختين فرح الهادي وشوق الهادي، حيث قال بطريقة غير مباشرة إن شوق تغار من نجاح فرح الشخصي والمهني، موضحا أن والدة النجمين المشهورين دعمت الأول على حساب الثانية من ابنتها الكبرى الجشعة. الملكية والرغبة في اقتناء منزل خاص.

وقال إن والداتهم لجأت إلى ممارسة السحر الأسود، وكتب عقيل "كل يوم بسوي لكم فقرة القصة وباختصار من دون سابق إنذار عائلة السحرة الأخت التي سحرت زوجها، تقربت من الملكة لكي تحاول أن تدس السم عليها فحاولت البداية مع عائلة الملك".

رد فرح الهادي على أزمتها مع والداتها

ظهرت فرح الهادي في فيديو عبر تطبيق سناب شات برفقة زوجها عقيل الرئيسي أثناء حديثه عن تعرضها للسحر الأسود لإنهاء علاقتهما الزوجية وإبعاده عنها للاستيلاء على ممتلكاتها الخاصة والاستفادة من أموالها.

وأوضحت فرح الهادي إلى أنها دققت في بعض التفاصيل الصغيرة وربطت بين الواقع والرؤى التي رأتها وهو ما كشف لها نوايا بعض الأشخاص من حولها.

ابعت قائلة "أحلام، مواقف، روابط بين الناس، صدق حدسك لأنه عمره ما يخيب، المواقف تثبت قصة عقيل الرئيسي ووايد ناس مسؤولة.

وواصلت فرح الهادي رواية القصة التي بدأها زوجها قائلة "وفيه كثير ناس مروا بتجربة الملكة هم لهم صلة بالموضوع. وايد في دلائل".

وهذا لم يمنع فرح الهادي من التعرضت هي وعقيل الرئيسي إلى هجوم حاد ولاذع من بعض المتابعين، واستهجن البعض الاتهامات التي أطلقها الثنائي على الملأ والتي حملت اتهامات لوالدة الأولى وشقيقتها باستخدام السحر ضدها، وفي الوقت نفسه شكك البعض في صدق رواية عقيل الرئيسي وفرح الهادي واعتبروا أن الغرض منها إثارة الجدل فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار