حقيقة ظهور أميرة الناصر بعد إطلاق سراحها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر تثير جدل إطلاق سراحها بصورة مع مشعل الخالدي
أول ظهور لابنة أميرة الناصر الشابة
أميرة الناصر في أول ظهور بعد الإفراج عنها: والمتابعون يشككون

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو منسوب لمشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​في أول ظهور لها بعد إطلاق سراحها بعد القبض عليها قبل فترة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو منسوب لمشهورة سناب شات السعودية، أميرة الناصر، من داخل منزلها حيث تحتفل برفقة العاملين لديها بإطلاق سراحها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حقيقة ظهور أميرة الناصر بعد إطلاق سراحها:

أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الفيديو الذي حظي بالكثير من التعليقات، حيث يعد هذا هو الظهور الأول لمشهورة التواصل الاجتماعي منذ القبض عليها.

ومع ذلك، ورغم الانتشار الواسع لمقطع الفيديو، فقد أكد متابعون أن من ظهرت في المقطع ليست أميرة الناصر، ولكن فتاة تنتحل شخصيتها وتنشر مقاطع على إنها أميرة الناصر.

وشكك آخرون في أن الصورة مقطوعة من فيديو قديم لها من منزلها خلال احتفالها وزوجها بمناسبة خاصة.

كانت السلطات الأمنية قد ألقت القبض على أميرة الناصر، بعد توجيه العديد من الاتهامات لها بدأتها السعودية رهف القحطاني، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسميًا.

لم يتوقف الأمر عند رهف، بل بدأت عدد من المشهورات بمهاجمتها وكشف بعض الأمور.

وأيضًا، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لشخص يدعي أن اسمه الدكتور بكر الفلاح، وأنه هو محامي مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​ كشف فيه أن 99% من المعروف عنها غير صحيح.

أميرة الناصر:

تعتبر أميرة الناصر وزوجها خالد مشعل هم من مشهوري تطبيق "سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهما لا يصح بثها إلى العلن.

أميرة اكتسبت شهرة واسعة قبل عامين، إثر خروجها في مقطع فيديو قصير عبر سناب شات، واحتفالها بطلاقها من زوجها مشعل،وذلك في حفل راقص، ارتدت فيه فستان الزفاف.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهما برومانسية مع الآخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراش ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

بالإضافة إلى أن أميرة الناصر قامت من قبل بخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى.

وأثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير التواصل الاجتماعي ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الانتباه إليهم.