إطلالات أنغام تلهمك أفكار لأناقتك في السهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
إطلالات سيرين عبد النور تلهمك أفكار لمظهر رائع في السهرة
إطلالات رحمة رياض تلهمك لمظهر أنيق في السهرة
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي

دائماً ما تخطف الأنظار النجمة أنغام بإطلالات المميزة، وهذا ما حدث بعد أن قدمت أنغام حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. وبعدها تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث. لذلك قررنا اليوم الكشف عن أحدث إطلالتها بحفلها ضمن فعاليات موسم الرياض وأجمل أزيائها في السهرة التي كانت مصدر وحي للكثير من الفتيات للحصول على إطلالة رائعة في المناسبات المهمة.

إطلالة أنغام في موسم الرياض

حيث نجحت النجمة أنغام أن تثير إعجاب متابعيها خاصة خلال حفلها أمس ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك باختيارها لفستان أبيض بسيط بتصميم مميز وراقي عكس أناقتها بشكل مبهر التي كانت محتشمة أيضاً. وقد تميز الفستان بقصة محددة للقوام مع أكمام مفتوحة بشكل أنيق وراقي على طريقة موضة الكاب كما جاء مطرز بتفاصيل ذهبية على منطقة الصدر.

تخلت أنغام عن ارتداء المجوهرات الفخمة بشكل مبالغ واكتفت بارتداء أقراط ذهبية مميزة جاء متناسقة مع تسريحة الشعر البسيطة التي اعتمدتها للحصول على إطلالة رائعة. وقد جاءت إطلالتها موفقة ومناسبة لأجواء الحفل.

إطلالات أنغام بالجمبسوت

اختارت النجمة أنغام ارتداء الجمبسوت المناسب للسهرة أكثر من مرة خلال حفلاتها والذي عكس مظهر جذاب لها في السهرة والذي يمكن أن يناسبك أنتِ أيضاً لمظهر ساحر. حيث خطفت أنظارنا من قبل حين اختارت الجمبسوت الأصفر الباستيل المطرز بالكامل والذي تميز بقصة واسعة وبالتالي منحها إطلالة رائعة.

اعتمدت أيضاً أنغام الجمبسوت الأزرق المطرز على الجزء العلوي من الجسم بشكل أكثر من رائع والذي جاء متناسب مع قوامها الممشوق. لذلك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة موفقة في السهرة بعيداً عن الفساتين عليك تجربة اعتماد الجمبسوت السواريه الذي يمكن أن يعكس مظهر رائع لكِ.

المعطف الفستان اختيار أنغام

خطفت الأنظار النجمة أنغام باختيارها للمعطف الفستان الذي منحها إطلالة كلاسيكية مميزة وذاك بعيداً عن اختيار فساتين السهرة التقليدية. وقد منحها هذا التصميم مظهر أنيق وجذاب بشكل أكثر من رائع. لذلك لا تترددي من اختياره للحصول على إطلالة رائعة تلبي ذوقك الخاص في السهرات بطريقة مميزة على طريقة النجمة أنغام لمظهر ساحر.

فساتين أنغام لإطلالة محتشمة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة محتشمة وأنيقة فعليك اختيار فساتين أنغام التي اختارتها في الحفلات الرسمية. حيث اعتمدت فستان أسود في حفلها بالشرقية بالمملكة العربية السعودية، وذلك باختيار فستان أسود بسيط بقبة مستقيمة منسق مع توب تل مطرز بتفاصيل النجوم بشكل أنيق ومميز.

لفتت أنظارنا أيضاً اهتمام أنغام باختيار موديلات فساتين السهرة المحتشمة التي تتميز بأكمام طويلة. لهذا اختارت الفستان الأحمر الأشبه بالقفطان بشكل فخم وأنيق وعكس مظهر رائع لها في الحفلات الرسمية. وهذه الأفكار يمكن أن تتناسب معك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة تلبي ذوقك.

فساتين أنغام المحددة للقوام

تعد فساتين السهرة المفضلة لدى النجمة أنغام هي التصميمات التي تعمل على تحديد القوام أي بقصة حورية البحر لأنها تظهر منحنيات القوام خاصة وأنها تملك قوام ممشوق. لذلك يمكن أن تمنحك مظهر رائع إن كنت تملكين قوام ممشوق لكِ أيضاً عند اختيار تصميمات مشابهة لها في السهرة فهذه الطريقة يمكن أن تتناسب مع صاحبات قوام الساعة الرملية بشكل كبير.

حيث خطفت الأنظار أنغام بالفساتين البسيطة التي عملت على تحديد القوام مثل الموديل ذو اللون السماوي الذي تميز ببعض النقوش والتطريزات البسيطة مع الكم الواحد بشكل مميز وغير تقليدي. أيضاً اختارت فساتين السهرة المطرزة بالكامل بشكل فخم وراقي الذي عكس مظهر ساحر لها في مختلف الحفلات التي اختارتها.