أجمل فساتين النجمات التي ستلهمك أفكار جذابة لسهرة مختلفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
أجمل فساتين النجمات التي ستلهمك أفكار جذابة لسهرة مختلفة
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات العنود بدر للمساء والسهرة: أيقونة سعودية للموضة والجمال
إطلالات خريفية رائعة للفنانة درة استوحي من بينها إطلالتك
صور سمية الخشاب متألقة بفستان وردي في مونديال الإذاعة والتلفزيون

للفساتين لمساتها الساحرة على إطلالتك، لذلك، فإن كنت تبحثين عن تصميم فستان مختلف يناسب قوامك وتسطر عليك الحيرة، فسنعرض لك هنا مجموعة من أجمل فساتين النجمات التي ستمنحك إطلالة مميزة لسهرة مختلفة.

فساتين النجمات

ما بين فساتين قصيرة وأخرى طويلة، تألقت كثير من نجمات الوطن العربي في إطلالتهن، ومع اختلاف الأوزان والتصميمات فستجدين مجموعة واسعة ومتنوعة من التصميمات التي ستمنحك اختيارات متنوعة.

فهناك تصميمات اعتمدت على القماش الشيفون، وأخرى الحرير، وأخرى على الدانتيل، وهناك الكثير من تصميمات فساتين الدانتيل الطويلة، كما تتنوع ألوانها، ولكن، في أغلب الأوقات تكون الألوان الأغمق هي الاختيار الأمثل لذوات الجسم الممتلئ حيث تمنحهن لمسات ساحرة، وكثير من النجمات يعتمدن فساتين الدانتيل الطويلة في إطلالتهن لمختلف المناسبات.

وأهم ما يميز قماش الدانتيل، خاصة في الفساتين الطويلة، أنه يمكن استخدامه بأكثر من طريقة سواء اعتماده كقماش أساسي في الإطلالة، أو في أجزاء محددة مثل الذراعين والرقبة والصدر، فيساعد قماش الدانتيل في منح التصميمات لمسات رائعة.

فساتين سهرة طويلة

للفساتين الطويلة سحرها الخاص، حيث حيث تساعد في منح طلة مميزة على طريقة الأميرات، وكثير من نجمات الوطن العربي يعتمدن الفساتين الطويلة في إطلالتهن منهما النجمة الإماراتية أحلام شامسي، بلقيس فتحي، وغيرهن من النجمات اللواتي ظهرن في أكثر من إطلالة ستساعدك في أفكار مميزة لتصميم مهر لوالدتك في عيد الأم.

فساتين سهرة للمحجبات

وإن كنت تبحثين عن فستان يناسب حجابك ، فهناك الكثير من إطلالات النجمات التي يمكن أن ستلهمك أفكار مبتكرة لطلتك، ومنها الفساتين دانتيل طويلة، اعتمدتها الفنانات في إطلالتهن تناس المحجبات، فقط كل ما ستحتاجينه هو اختيار الطرحة المناسبة والتي تتماشى مع تصميم الفستان.

فساتين سهرة دانتيل

كثير من النجمات يعتمدن الدانتيل في تصميمات فساتينهن،  سواء في أجزاء محددة مثل الذراعين والرقبة والصدر، فيساعد قماش الدانتيل في منح التصميمات لمسات رائعة. ففساتين الدانتيل هي الأنسب للمحجبات، فتساعد على توفير تصميمات متنوعة وأنيقة دون الحاجة لاستخدام قطع أخرى مع الفستان ليناسب المحجبات أو لتغطية المناطق المكشوفة، بل توجد الكثير من الفساتين الدانتيل التي تتناسب مع إطلالات المحجبات، لذلك فقد تكون إطلالة النجمات بالفساتين الدانتيل ملهمة لك لسهرة مميزة وإطلالة جذابة.

أشكال فساتين الدانتيل السواريه ما بين الأسود والألوان الأخرى، كما تتنوع التصميمات التي تمنحك خيارات واسعة لمناسباتك الخاصة.

فساتن سهرة بيضاء

هناك الكثير من التصميمات التي تجعلك تتألقين بفستان سهرة أبيض، ويمكنك هنا الاعتماد على قماش الدانتيل، فالدانتيل الأبيض عرف بأنه قماش القصور، فكل إطلالات الأميرات والملكات على مختلف العصور كانت مصنوعة من القماش الدانتيل، وبينها طرحة زفاف الملكة إليزابيث والتي لم ينته الحديث عنها حتى الآن، حيث صنعت طرحة الزفاف من قماش الدانتيل  ومنحتها إطلالة ساحرة.

استخدام الدانتيل في التصميمات المختلفة يمنحها تصميمات رائعة جابة تناسب جميع الأذواق، ومن بين أفضل أنواع الأقمشة التي يمكن أن تخرجي منها بتصميم فريد، هو الشيفن، وخلط القماش الشيفون مع الدانتيل ظهر في أكثر من إطلالة للنجمات، ومنحهم طلة ساحرة جذابة.

فساتين سهرة شيفون

تمنحك فساتين السهرة الشيفون نوع من أنواع الحركة والمرونة في إطلالتك، إلى جانب أنها تمنحك لمست جمالية على طريقة الأميرات، وكثير من النجمات اعتمدن في إطلالتهن فساتين شيفون بألوان ساحرة وعلى رأسهن النجمة المصرية ياسمين صبري.

وفي هذا الألبوم، سنعرض لك مجموعة من أجمل فساتين النجمات التي تألقن بها وخطفن الأنظار بلمسات جمالية ساحرة، والتي ستلهمك أفكار ساحرة لسهرة مميزة.