أفكار إطلالات للسفر من وحي المشاهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
أفكار إطلالات للمراهقات من وحي المشاهير
أفكار ملابس رسمية نسائية من وحي المشاهير
أفكار إطلالات كاجوال من وحي الأميرة ديانا

هل تستعدين للسفر قريباً؟ إذاً أنت تركيزين اهتمامك في الوقت الحالي في البحث عن إطلالات للشاطئ دون الانتباه إلى اختيار الإطلالة التي يمكن اعتمادها أثناء السفر. فجميع الفتيات لا تنتبه كثيراً إلى اختيار إطلالة موفقة يمكن أن تمنحها مظهر رائع وفي نفس الوقت تشعرها بالراحة خلال السفر.

لهذا قررنا أن نجمع لكِ بعض الأفكار التي يمكن أن تلهمك للحصول على إطلالة رائعة أثناء السفر وفي نفس الوقت تمنحك الشعور بالراحة. وذلك بالاستعانة بإطلالات المشاهير المفضلين لكِ الذين كانوا مصدر وحي للحصول على مظهر رائع. كما أن هذه الملابس ستكون مناسبة لكِ إن كانت رحلتك سوف تأخذ فترة طويلة.

الأزياء الرياضية للرحلات الطويلة

إن كنت تبحثين عن إطلالة سهلة وبسيطة لا تحتاج وقت طويل في التنسيق يمكنك ارتداء بدلة رياضية كاملة مثلما فعل أغلب المشاهير. حيث اختارت بسمة بوسيل وتامر حسني اعتماد بدلة سوداء رياضية بسيطة، أما نسرين طافش اختارت البدلة المزينة بنقوش العقد والربط Tie-Dye.

حيث جاء هذه الأزياء مناسبة بشكل كبير لأجواء السفر وفي نفس الوقت مناسبة لمن تبحث عن أزياء لرحلات السفر الطويلة.

أما إن كنت تبحثين عن إطلالة أكثر بساطة اختاري البنطلون الرياضي مع التي شيرت مثل إطلالة ناردين فرج. وذلك لضمان الحصول على إطلالة بسيط ومناسبة لأجواء السفر. ولا تنسي اختيار الحذاء الرياضي باللون الأبيض مع حقيبة خصر صغيرة لوضع جميع مقتنياتك الأساسية عند السفر.

الفساتين الكاجوال اختيارك لمظهر رائع

إن كانت رحلتك قصيرة ولن تستغرق وقت طويل يمكنك الاستعانة بالفساتين الصيفية الكاجوال، فهي سوف تساعدك على الشعور بالراحة والحرية أثناء الحركة. كما أنها سوف تعكس إطلالة صيفية جذاب لكِ أثناء السفر.

حيث اختارت الكثير من النجمات الفساتين الصيفية عند السفر، فكانت أكثرهن تميزاً ياسمين صبري التي اختارت فستان بسيط باللون الأبيض مزين بنقوش الزهور بشكل راقي. أما شذى حسون فقد اختارت فستان مطبوع من توقيع دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana والذي كان مناسب للغاية لأجواء السفر.

يمكنك أن تختاري الفساتين الصيفية مع الصندل البسيط المسطح الذي يضمن لكِ إطلالة رائعة ويسهل عليك الحركة خاصة عند حمل حقائب السفر. للحصول في النهاية على مظهر رائع على طريقة المشاهير المفضلين لكِ.

البنطلون الجينز الاختيار الأمثل لكِ

فضلت الكثير من النجمات الحصول على مظهر بسيط وتقليدي وذلك بارتداء البنطلون الجينز مع التي شيرت الأبيض. حيث كانت البنطلون الجينز المنسق مع توب قصير واسع اختيار مهيرة عبد العزيز. أما هنا الزاهد فقد فضلت اعتماد البنطلون الجينز الشارلستون مع تي شيرت أسود.

حيث ركز أغلب المشاهير على ارتداء الأحذية الرياضية باللون الأبيض أو السليبر الصيفي البسيط مع الملابس للحصول على إطلالة عصرية جذابة. كما كانت الحقيبة الكروس اختيار هنا الزاهد في أغلب إطلالاتها أثناء السفر.

الجمبسوت لإطلالة مميزة

إن كانت رحلتك لن تستغرق وقت طويل وتبحث عن إطلالة عصرية مميزة عليك تجربة اعتماد الجمبسوت. فهو كان من الإطلالات المفضلة للمشاهير عند السفر. حيث كان اختيار الجمبسوت الجينز بتصميم واسع اختيار مهيرة عبد العزيز. أما نسرين طافش اختارت الجمبسوت القصير.

الأزياء الرسمية لمظهر أنيق 

كانت النجمة ياسمين صبري مصدر وحي للمرأة الأنيقة فدائماً ما تستعين بالبدلة الرسمية أو البليزر المنسق مع البنطلون الجينز للحصول على إطلالة راقية عند السفر. لهذا وإن كنت تبحثين عن طريقة للحصول على مظهر مميز وأنيق أثناء السفر اختاري البليزر ونسقيه إما مع البنطلون الكلاسيكي أو الجينز.